الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياعالم يا ناس
    من بداية المرحلة و كلها عشوائية وقفت على هالامور يعني ! ماشفتوا شي للحين انا اقول هذا بس جزء للي بيضير مع الملحقيه هناك و المشرفين المسؤولين على الطلاب ..

عموما اي انسان عاقل و فاهم يدري ان الناس ماتقدر تحضر وانت مرسل قبل موعد المحاضره قبلها بساعه ولا حتى ساعتين ولا ٦ ساعات
    اقل شي قبلها بيوم الناس ترتب امورها ، مستحيل احضر و ملتقياتي بكره كذا ولا كذا بيعيدونها هالمحاضرات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gaida
     نفس الاستفسار ؟ موفاهمه الكلام ياليت توضحون الله يعافيكم
    يقصد فيه أي تخصص مهني وليس أكاديمي هذا راح يعادلون لك شهادته بالسعويه لدبلوم عالي او بكالوريوس وانتي ترجمي اسم التخصص ومحتوى البرنامج لو ما لقيتي فيه رسالة ولا يطلبون ماجستير للدكتوراه فيه اعرفي انه مهني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوخلييل
    قبل 17 دقيقة وصلني هذا الايميل بحضور محاضرات اليوم من الساعة 12 إلى 2:30 ظهراً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    ضمن فعاليات ملتقى المبتعثين للمرحلة العاشرة في مدينة الرياض لمرشحي دولة أمريكا , ندعوك لحضور المحاضرات الآتية:

الاثنين
    2\2\1436
    اجراءات التأشيرة والدخول إلى امريكا
    12 ظهراً
    1 ظهراً
    أ
    الاثنين
    2\2\1436
    الانظمة الاكاديمية والقبولات في امريكا
    1 ظهراً
    2:30 ظهراً
    أ

تمنياتنا لكم بالتوفيق,,,

تم إرسال الايميل الساعة 11:52 ويريدون منا حضور محاضرة الساعة 12 ؟

الموضوع بالغلط أو مزحة ثقيلة أم ماذا؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noranaprof
    والله الصراحة هذا استهتار ما بعده استهتار

قبل قليل تم إرسال ايميل بوجود محاضرات عن دولة كندا الساعة 12 و لم يتم إرسال الايميل إلا الساعة 11:19

يعني كيف الواحد يوصل و يدبر مواصلات في نصف ساعة

هذا صراحة كلام غير منطقي

تنظيم سيء جداً و لأبعد الحدود

يعني حاطين فترات مختلف و انا مختارة المسائية اكيد ما رح اقدر أحضر الصباح و أمس طول الوقت نسالهم ايش برنامج الغد يقولو ما نعرف

مدري ايش اقول
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سانسا
    اذا انتي مختارة كندا نصيحتي حاولي تحضرينها، لانها بتفيدك.
    باقي المحاضرات عامه مثل امس ، اتمنى يسون محاضرة للدولة اللي ابيها لان هذا اللي بيفيدني.

تنظيمهم جدا سيء بس حاولي تستفيدين.
    وش سالفة الايميلات انا للآن ما جاني شي وانا رغبتي الاولى أمريكا والثانيه كندا !!! متأكدين انو هالايميلات صحيحه مو بالغلط ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dokhn
    انا ساكون مرافق لابنتي في امريكا ان شاء الله ولا استغني عن زوجتي للعناية بنا هناك هي فوق ال 50 وانا فوق ال 60 سنة
    كيف اجراءات سفرها وهل تتكفل الوزارة بدفع مكافاة لها وتذاكر ؟
    وكيف استخرج لها تاشيرة من السفارة الامريكية ؟؟
    ارجو الرد بسرعة
    وفقكم الله
    أهلين أخوي هذا من ضمن الامور اللي سألت عنها أنا امس وادرجتها هنا و قالوا لي كجواب على استفساري انو لا فقط المبتعث والمرافق والابناء ولما قلت لها حتى لو كان مرافق المبتعث هو المعيل الوحيد للأ م قالت حتى لو الا لو كان المبتعث نفسه هو المعيل الوحيد لها
    7 "
  3. اخوي دستريكشن

والله زي ماقلت الموضوع من بدايته ضايع
    وكلن بحط اللوم بالثاني و لما تسوء الامور كلن يتهرب من المسؤوليه و محاسبة المتسبب ( لانهم اخوياء) انا للحين اشوف اكبر سبب للي جالسين نشوفه اولا: مافيه جهه رقابية تحاسب الوزارة يعني الوزارة الكل بالكل لو تاخرت عليك يقولون لك اصبر و احمد ربك !

ثانيا: انا الحين لو تضررت او لو كنت طالب بالجامعه لو ابي اقدم تظلم او اقدم شكوى عليهم مافيه احد يسمع لك ( بلها واشرب مويتها) و طبيعي هاللي يصير كل دوائرنا كذا الا من رحم ربي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalalshmrani
    ي شباب انا طالع لهم اللحين يبغى لي عشرين دقيقه لين اوصل اشوف السالفه وارد لكم
    تكفى يالذيب علمنا وش يصير معك الله يخليك طمنا ، اذا تقدر تسالهم اللي ماحضرو وش يصير عليهم اكون ممتن لك الله يخليك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad90
    وعليكم السلام

بنظري ماراح تقعدون اسبوع الا وانتم مرجعينه

بالنسبه لموضوع الجواز.. بعد ماتضيفونه في البطاقه طلعو له جواز وخلوه عنده.

بعد ماترجعون ان شاء الله طلع له فيزه ( وانت بالسعوديه ) ثم رح لمبنى الابتعاث ومعك الجواز والفيزه واستخرج له تذكره.

اذا سافرتو ان شاء الله ووصلتو الى بلد الابعاث تضيفونه في البوابه ويبدا الصرف عليه
    هههههه
    جزاك ‏​‏ ﺎللہ الف خير
    7 "
65 من 409 صفحة 65 من 409 ... 156064656670115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.