الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مومعقوله تكون الزاميه وانا ويمكن بعض الاخوان ماجاهم رساله ع الايميل صحيح مهمه بس مااعتقد الزاميه لان الخطأ بالتأكيد عليهم ١٠٠٪ بعدم الابلاغ قبل الموعد على الاقل ب٢٤ ومن المفترض يعيدونها لنا مع طلاب برنامج يومين الثلاثا والاربعا او اقترح اقتراح اشوفه الافضل للجميع برشور او كتيب صغير يشرح كل النقاط الهامه في الملتقى مو معقوله نقعد نصور كل عرض البوربوينت تبعهم هذا حدث سنوي المفروض يترتب له زين والله المستعان
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    طيب متى راح تبدأ محاضرات أمريكا ؟؟؟ على 2 ؟؟ اذا كذا راح أجي وأمري لله لأني أبي أمريكا صراحة لايعقل أبدا هذا التخبط وهذه العشوائية من الوزاره أساسا تقام هذه االمحاضرات والملتقيات لافادة المبتعثين
    ساعة ١ تبدا مثل ماوضحوا في الردود السابقة ، من المفترض ١٢ ولكن الغوها وسوف تبدا ١ او قد بدات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mu3ath_77
    السلام عليكم.. استفسار للأهمية : انا ابي ادرس هندسة وحطيت فيزياء واخاف يرفض طلب التغيير هل استطيع انسحب من هاذي المرحلة واطلع على حسابي وانضم لاحقا هناك؟

اولا /اخي استفسارك مو في محله الصحيح .
    ثانيا/ معروف ان طلاب البكالوريوس يغيرون التخصص بعد مرحلة اللغة وانت جاتك فرصة حرام تطيرها من ايدينك .
    ثالثا/ اغلبنا مثلك نبي نحول الى هندسة وان شاء الله نكون على ثقة ويقين ان راح نقدر .
    رابعا/ انا شخصيا اعرف اصحاب من المرحلة التاسعة سجلو مثلنا فيزياء ، كيمياء ، الخ وحولو الى هندسة .

بالتوفيق عزيزي،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7ssoon
    اولا /اخي استفسارك مو في محله الصحيح .
    ثانيا/ معروف ان طلاب البكالوريوس يغيرون التخصص بعد مرحلة اللغة وانت جاتك فرصة حرام تطيرها من ايدينك .
    ثالثا/ اغلبنا مثلك نبي نحول الى هندسة وان شاء الله نكون على ثقة ويقين ان راح نقدر .
    رابعا/ انا شخصيا اعرف اصحاب من المرحلة التاسعة سجلو مثلنا فيزياء ، كيمياء ، الخ وحولو الى هندسة .

بالتوفيق عزيزي،،،
    للاسف كلام مندوب من وكالة الابتعاث كان واضح ان هذي المرحلة لا تقارن بالمراحل السابقة، وعن مقدرة تغير التخصص تكون الكترونيه عن طريق بوابة ولها شروط وضوابط اهمها ان يكون التخصص متاح في هذه المرحلة.

انا لا اريد ان احطمكم ولكن هذا الكلام امس في الملتقى سمعته،
    7 "
68 من 409 صفحة 68 من 409 ... 186367686973118 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.