الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameera_km
    ياجماعه انا الملتقى حقي بيكون بالخبر ، لكن لسه حالة طلبي تتكلم عن مطابقة الوثائق ووقتها ومكانعا
    باللعم ان صديقاتي معي وتغيرت حالة طلبهم إلى احجز موعد الان!
    هل عادي؟

- - - مشاركة محدثة - - -

ياجماعه انا الملتقى حقي بيكون بالخبر ، لكن لسه حالة طلبي تتكلم عن مطابقة الوثائق ووقتها ومكانعا
    باللعم ان صديقاتي معي وتغيرت حالة طلبهم إلى احجز موعد الان!
    هل عادي؟
    عادي، تغير الحالات يتم بشگل عشوائي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    هو يقصد ببداية البرنامج الاحد الساعة 3 الين يوم الاثنين 7 وحاجة
    انه دي فترة البرنامج كللله ولازم تكون متواجد لانه ما اتوقع ي ماقالوا الاخوان والاخوات
    يبدا الاحد من 3الى 7
    والاثنين من 3--7
    لانه لو كدا قصدهم كان سووه بالجدول كذا مو صعبة عليهم
    فهما موضحين كل برنامج متى بدايته بالساعة ومتى اخر ساعة فيه
    عشان تنظم سفرك واجزاءاتك عليه .
    وطلع توقعي صح نوعا ماااا !!!
    وايضا الاخ q-can توقعنا يكون خلال فترة الوقت كله لكل برنامج *اي خلال ال 28 ساعة الخاصة بكل برنامج * ملتقيات لجميع الدول مخصص لكل دولة ساعة او ساعتين لكن امس شفنا انه كانت عامة للجميع وصراحة فرحت نوعا ما انه راح تتسهل الاجراءات عالكل بكذا
    لكن طلع انه ملتقى عام ثم محاضرات للدول غير الزامية زي ماقالوا وزي المتوقع ذي المحاضرات كانت الظهر يعني نظام كل برنامج جاي حيكون كذا تقريبا المحاضرات باي وقت خلال ال ٢٨ ساعة الخاصة بكل برنامج
    لكن اللي حصل اليوم اثبت لي مدى سووووووووووء وفشل تنظيم ذي المرحلة !!! بجد كل مانقول المفروض ماندقق ع اخطائهم ونشوف الجانب الايجابي في تسريعهم للاجراءات يصدمونا بحركة اخص من اللي قبلها

يعني معقولة يرسلوا موااااعيد المحاضرات قبلها بنص ساعة او خمس دقايق والبعض وصلتهم بعد انتهاء وقت المحاضرة !! تصرف جدا غير مسؤول ومخزي ومنجد ع قولة اللي حضروا انهم ماشافو سفيري كندا وامريكا كونهم عالاغلب عاتبين عاللي صار شي مخجل صراحة
    وبغض النظر عن كونها محاضرات الزامية او لا فيه ناس يبغوا يحضروها للفائدة ودا من حقهم اقل شي يعلنوا عنها قبل بليلة او يوم
    يعني ماعرفوا يحطوا مع كل برنامج جدول المحاضرات حتى لو كانت مو اكيدة عالاقل الواحد يكون عنده علم ويتوقع انها تقام
    او بعد مايختار البرنامج تظهر له جدول منظم حسب المحاضرات المتوقعة مو صعبببة عليهم والله =_=
    بعدين اتوقع في الملتقيات الجاية حتكون نحاضرات الدول الزامية بس يمكن اليوم عشان تخبيصهم مشوها لكم خصوصا ان بعضهم قالو الزامية والبعض لا

الايام الجاية راح يتضح كل شي
    دا كلام كان بقلبي وطلعته ويارب تتحسن الاحوال والترتيبات وكل شي
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا حجزت موعد الثلاثا والاربعاء الساعه 5 الين 9

واليوم ارسلوا رساله

ضمن فعاليات ملتقى المبتعثين للمرحلة العاشرة في مدينة الرياض لمرشحي دولة أمريكا ندعوك لحضور محاضرة اجراءات التأشيرة والدخول لدولة أمريكا ومحاضرة الأنظمة الأكاديمية والتعليمية و القبولات والتي سيكون موعدها يوم الثلاثاء 3 صفر 1436هـ* الموافق 25 نوفمبر 2014م من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 2:30 ظهراً , ومقر هذه المحاضرة فندق مداريم كراون قاعة "أ".

لازم احضراحضر من 12 تعب مرررره
    هالمحاظره الزاميه او لا؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hajor
    السلام عليكم

عندي استفسساار الصراحه بعد ماقريت تقارير الملتقيات تضايقت

الحين انا محرمي بولايه .. فرضا المعهد اللي ب ولايته مو من قائمة افضل 200 معهد اللي محددتها الوزاره ..

الحلل ايش !!
    هذي من الحالات الاستثنائية..
    وفري قبول بالمعهد اللي فيه محرمك ولن يرفض طلبك.
    7 "
  5. يآ أخوان تكفووون ردوا على سؤالي

أنا بالتسجيل أخترت مدينة المطابقه والملتقيات الرياض وقدرت أطابق أوراقي بالرياض لأني حجزت بدري
    لكن مواعيد الملتقيات نزلوها الجمعة ومالقيت حجز أبد
    وأهلي كانوا مسافرين حتى بسيارة مايمديني ألحق لأني من سكان عرعر
    والحين حجزت على جدة هي اللي أقدر ألحق على ملتقياتها

هل راح يسقط حقي من الإبتعاث لأني ماحضرت ملتقيات الرياض ؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan Al_anazi
    يآ أخوان تكفووون ردوا على سؤالي

أنا بالتسجيل أخترت مدينة المطابقه والملتقيات الرياض وقدرت أطابق أوراقي بالرياض لأني حجزت بدري
    لكن مواعيد الملتقيات نزلوها الجمعة ومالقيت حجز أبد
    وأهلي كانوا مسافرين حتى بسيارة مايمديني ألحق لأني من سكان عرعر
    والحين حجزت على جدة هي اللي أقدر ألحق على ملتقياتها

هل راح يسقط حقي من الإبتعاث لأني ماحضرت ملتقيات الرياض ؟؟؟؟

لا ما يسقط..
    بس الاهم تحضرين ملتقى جدة كاملاً.
    7 "
80 من 409 صفحة 80 من 409 ... 307579808185130 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.