الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وش دخل المدن الثانيه باللي صاير بالرياض ..

المحاضرات اللي نتكلم عنها للي ملتقياتهم بالرياض ..

يعني لو يصير شي بعدين بملتقى الخبر وجده بنروح حنا ياللي بالرياض !!! طبعا لا

المدن الثانيه انتظروا ملتقياتكم وجداولكم ..

غير كذا بالنسبه لمحاضرة امس الظهر ماعندنا علم اكيد هل هي بتدخل بالنسبه والا لا لانهم ماعطونا كلام واضح ..

بالنسبه لمحاضرة اليوم هم قالوا الزاميه .. واللي مايبي يحضر بكيفه ..

والله يوفق الجميع يارب ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghado0or
    معقوله ي طموحه انو نحضر الرنحضرعشان ساعه تبع ملتقى كندا او امريكا واحنا اصلا ف ملتقى الخبر،،! مو منطقي الكلام ابد، وبعدين وين نلقى حجوزات،، غير هيك ماارسلوا لنا شي ع الايميل،،! الوضع مايطمن ي جماعه
    اخر كلام اقولك اياه وسأالت عنه قبل مااخرج اكثر من موظفه (٤ ) تقريبا ان الحضور للفائده فقط وعليك الالتزام بمواعيدك الاصليه للملتقى هي المهمه والقيل والقال كثيره ومانلام لان موظفي الوزاره متخبطين وكل واحد له رأي والسببب في تاخير ارسال الايميلات لنا انه السفارتين لكندا وامريكا فاجاؤهم ونسألك التيسير ياالله وان تعدي هالمرحله ع خير يارب بدون تعقيد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OlaalO
    وش دخل المدن الثانيه باللي صاير بالرياض ..

المحاضرات اللي نتكلم عنها للي ملتقياتهم بالرياض ..

يعني لو يصير شي بعدين بملتقى الخبر وجده بنروح حنا ياللي بالرياض !!! طبعا لا

المدن الثانيه انتظروا ملتقياتكم وجداولكم ..

غير كذا بالنسبه لمحاضرة امس الظهر ماعندنا علم اكيد هل هي بتدخل بالنسبه والا لا لانهم ماعطونا كلام واضح ..

بالنسبه لمحاضرة اليوم هم قالوا الزاميه .. واللي مايبي يحضر بكيفه ..

والله يوفق الجميع يارب ..
    انا سألت لان فيه ناس وصلتهم ايميلات عن ملتقى المدن وهم مختارين ملتقيات جده والخبر.. والاغلب يقول انه الزامي عشان هيك طرحت السؤال... وشكرا ع الاجابه بس تاكدوا لنا باللهي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghado0or
    انا سألت لان فيه ناس وصلتهم ايميلات عن ملتقى المدن وهم مختارين ملتقيات جده والخبر.. والاغلب يقول انه الزامي عشان هيك طرحت السؤال... وشكرا ع الاجابه بس تاكدوا لنا باللهي
    اعتقد اللي وصلته الرساله هو حاط الملتقى بالرياض من التسجيل الالكتروني في بدايه التسجيل بالابتعاث .. عشان كذا وصلته ..

ماامداهم يمكن يحدثون الطلبات للي غيروا من الرياض للمدن الثانيه خلال هالفترة ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OlaalO
    اعتقد اللي وصلته الرساله هو حاط الملتقى بالرياض من التسجيل الالكتروني في بدايه التسجيل بالابتعاث .. عشان كذا وصلته ..

للاسف ان حاطه الملتقى بالرياض وماجات الرساله الا قبل ساعه تقريبا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.3bdull3h
    الله يجزاكي الخير ..
    استفساراتي كثيره ...
    انا اول يوم روحت و جلست من 3-4 تاكدة انوا حضر علي موعدي .... و برضوا حاس انوا حيقولوا ليش ما حضرت اليومين الماضيه ؟؟؟؟؟؟

و امس في الليل اقرأ في المنتدي هذا انوا في محاضره لطلاب امريكا و كذا ... يعني لا رساله جوال و لا اميل ... و الله لو عرفت لحضرت البيت جنب الملتقي مررره ...
    لكن ما اقول غير حسبي الله و نعم الوكيل ....

اليوم فطوري معاية و اروح اسنتر عندهم من 9 باذن الله ...
    عادي ولا يهمك اسأل قد ما تبي واللي أعرفه بإذن الله راح اجاوبك عليه ........ بالنسبة لملتقيات الدول انا مثلك ما جاني لا رساله ولا ايميل امس وعرفت من المنتدى ورحت لهم على طول لأنهم قريبين مني مسافة ربع ساعه
    وصلت وكان بيخلص الملتقى بس قالوا لي عادي بنحسبه لك حضور كامل وخلوني اسجل اسمي يدوي ورقم سجلي المدني واوقع بعدين وانا طالعه الحيت عليهم اعرف اذا الزامي او لا وحده قالت لي بلغناهم انو فيه ناس ما جاهم ايميلات وقالوا لنا ان شاء الله خير والثانيه قالت انتم ملزمين بحضور اللي حجزتوه بوقته وبس فأنت حتى لو فاتك حق امس لا تفوت عليك حق اليوم بعد

بس اسمح لي بسؤال انت تقول اول يوم رحت وجلست من 3 الى 4 انت اساسا حاجز على اي وقت ؟؟ لأنك لازم تحضر الوقت كامل حق موعدك كامل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OlaalO

اممم يمكنن.. الله يعطيكك العافيه والله يعينا ع قرارات الوزاره اللي صايره سوربرايز هالايام
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز خالد
    ننتظر مواعيد الخبر

لكن لدي استفسار.. هل لبداية الدراسة في المعاهد وقت محدد من السنة؟ مثلا في يناير وفي نصف السنة؟
    ايه طبعا غيه مواعيد محدده للقبول ولكل معهد او جامعه نظام في القبول لكن بحسب قراءتي للمواقع والتجارب أكثر فصل يتم فيه قبول طلاب الانترناشونال في امريكا هو فصل الخريف اما في الربيع فالقبول يكون قليل جدددددددا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله22
    نفس الايميل يلي وصلني انا من القصيم واليوم موعد الملتقى الساعه 3 !! يعني اجلس من الظهر لين الليل

غير اني بضر امشي من بدري ؟؟

هل هذا تبع الملتقى والا ايش !!؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

الحضور الزالمي؟ ومن نسبة الحضور والا ايش
    والله يا اخت متفائله ما عرفنا لهم بعضهم يقول فايده لك بس مو الزامي والبعض يقول لازم الحضور , ولكن الي انا استنتجته انه مو الزامي رغم انه مهم جدا ولكنهم يحاولون يجمعون اكبر قدر من المبتعثين عشان المحاضره هذي فعشان كذا يقولو الزامي حتي انه مافي حجز لها مثل الملتقيات ولكن اذا تقدري تحضري فاحضري لانها اهم من الملتقيات وفيها اجوبه لأسألة تدور في ذهن كل مبتعث من كل الدرجات العلميه . حتي لو لحقتي ع نصف المحاضره عادي
    7 "
86 من 409 صفحة 86 من 409 ... 368185868791136 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.