الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ryantsh
    لو سمحتو .. لو جبت قبول من معهد بامريكا قبل الملتقى هل فيها شي لأني راسلت المعهد.
    هل المعاهد المعتمده من الملحقيه حتتغير؟
    الظاهر انها بتتغير على حسب كلام اللي حضروا ملتقيات الرياض يقولون ان قائمة المعاهد بتكون الكترونيه ومحدده
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ryantsh
    لو سمحتو .. لو جبت قبول من معهد بامريكا قبل الملتقى هل فيها شي لأني راسلت المعهد.
    هل المعاهد المعتمده من الملحقيه حتتغير؟
    يمكن تجيبي قبول من المعهد وما يكون من ضمن المعاهد الي حددتها الوزاره, ورح تظهر لك المعاهد في ايقونه جديده في صفحة متابعة الطلب .
    7 "
  3. السلام عليكم
    تحيه طيبة

أولا الاحظ أن كثير من الأعضاء ينتابهم القلق والبعض القلق الشديد وهذا الأمر لا يستدعي ذلك أبداً .. وللأسف كثير من ذلك مبني على معلومات مغلوطة

البارحة قابلت الدكتور عبدالله الدويش والمسؤول عن ترتيبات الملتقيات سألته عن ملتقى أمريكا و أخبرني بأن سبب إقامته هو أن المسؤولون الأمريكيون والكنديون يتواجدون في السعودية وقلنا فرصة لإقامته إضافةً إلى الملتقى الرئيسي

وعن الرسائل التي وصلت البعض ولم تصل البعض الآخر أفاد بأن من وضع الرغبة الأولى أمريكا وكندا أرسلنا له رسالة الحضور وأضاف بأن حضورك لملتقى أمريكا أو كندا لا يعني بالضرورة قبولك فيها فهم أرسلوا لك ذلك على أفتراض قبولكم في الرغبة الأولى

وبالنسبة للدول الأخرى كفرنسا مثلاً قال قد يكون هناك ملتقيات أيضاً لكن لم يؤكد لي ذلك

رسالة شخصية أهمسها في أذنك أخي وأختي: لا شيء يدعوك للقلق فقط أنتظر وستنال ما تريد إن شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al jabri
    يمكن تجيبي قبول من المعهد وما يكون من ضمن المعاهد الي حددتها الوزاره, ورح تظهر لك المعاهد في ايقونه جديده في صفحة متابعة الطلب .
    طيب لو جبت قبول من معهد وجاني ال i20 واخرجت الفيزا
    هل تقبل الوزاره هذا التصرف ؟
    ومالحل ان رفض المعهد او تغيرت خطه الوزاره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ryantsh
    طيب لو جبت قبول من معهد وجاني ال i20 واخرجت الفيزا
    هل تقبل الوزاره هذا التصرف ؟
    ومالحل ان رفض المعهد او تغيرت خطه الوزاره
    لازم المعهد يكون من ضمن المعاهد اللي محددتها الوزارة ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث أن شاءالله 10
    البرنامج الثاني خلاص صح ، ب النسبة لملتقى الدول الساعة 1 الى 2 و هكذا سالت احد المشرفين قال مو الزامي لكن مهم جداً للمبتعث لهذه الدول .

اتمنى لكم التوفيق والنجاح ♡
    اخوي تقصد اللي وصلتهم رساله بانو فيه محاضره قبل الموهد اللي حددوه ؟
    مو ضروري حضورها ؟

انا صراحه لسى ماحضرت ملتقيات .. اسبوع الجاي يوم الثلاثاء .. بس اخاف انو يصير لنا كذا و انا مش من الخبر فطبيعي اني بروح على الموعد اللي اخترته بالموقع ..
    7 "
87 من 409 صفحة 87 من 409 ... 378286878892137 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.