الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dietitian
    تنبيه هـــــــــــــــــــــام

اللي حضر الملتقى وسجل ( حضور ) فقط

وما سجل ( إنصراف )

لازم يحضر المحاضرات اللي ماحضرهن ويسجل ( إنصراف )

لكي لا يعتبر منسحب من البعثه
    المصدر؟ لان اول يوم كان خروج جامعي و سوو تسجيل الخروج جماعي، مافي سكان للباركود و كل المسؤولين و المسؤولات صرحوا بان اللي حصل اول يوم الاحد، البرنامج الأول، عطل بالسيستم و ما يحتاج نسوي تسجيل انصراف.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majid_Otaibi
    المصدر؟ لان اول يوم كان خروج جامعي و سوو تسجيل الخروج جماعي، مافي سكان للباركود و كل المسؤولين و المسؤولات صرحوا بان اللي حصل اول يوم الاحد، البرنامج الأول، عطل بالسيستم و ما يحتاج نسوي تسجيل انصراف.
    لا أظن نحن في الفترة الأولى وخرجنا ٢٥٠ شخص لم يطلب ذلك من أحد ولم يذكر أصلاً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر الملاح
    لا أظن نحن في الفترة الأولى وخرجنا ٢٥٠ شخص لم يطلب ذلك من أحد ولم يذكر أصلاً
    كنت معكم، بس في ناس الله يهديها تحب تخوف و تطلع كلام ماله داعي زي اللي يقولون لازم تحضرون المحاضرة و هي مخصصة لكندا و امريكا. حتى لو كنت من دولة اوروبية (زي فرنسا مثلا).
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    عادي ولا يهمك اسأل قد ما تبي واللي أعرفه بإذن الله راح اجاوبك عليه ........ بالنسبة لملتقيات الدول انا مثلك ما جاني لا رساله ولا ايميل امس وعرفت من المنتدى ورحت لهم على طول لأنهم قريبين مني مسافة ربع ساعه
    وصلت وكان بيخلص الملتقى بس قالوا لي عادي بنحسبه لك حضور كامل وخلوني اسجل اسمي يدوي ورقم سجلي المدني واوقع بعدين وانا طالعه الحيت عليهم اعرف اذا الزامي او لا وحده قالت لي بلغناهم انو فيه ناس ما جاهم ايميلات وقالوا لنا ان شاء الله خير والثانيه قالت انتم ملزمين بحضور اللي حجزتوه بوقته وبس فأنت حتى لو فاتك حق امس لا تفوت عليك حق اليوم بعد

بس اسمح لي بسؤال انت تقول اول يوم رحت وجلست من 3 الى 4 انت اساسا حاجز على اي وقت ؟؟ لأنك لازم تحضر الوقت كامل حق موعدك كامل
    ما اقول غير الله يفتحلك ابواب الجنة كله يا رب ...
    و باذن الله تتيسر امورك و امورنا كلنا على خير يا رب و نتوفق لطموحاتنا

انا موعدي اليوم لكن في موظف الله يجزاء الخير جالس يسمع استفساراتنا و الله يرد علي كل واحد وكانه هو المبتعث .... و انا عشان اتاكد قلت اسال كم شخص ... و باذن الله اني ارتحت لكن اتمني اني ما قصرت في شي و انا اقدر اسويه لنفسي ...

مشكوره من جد علـى وقتك للرد علي الاستفسارات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa1417
    بليز جاوبوني ماني عارفه كيف اطبع افادة حظور الملتقى
    اعتقد ليست من الامور المهمه ...
    لكن افتحي الصفحه و بعد كذا اضغطي CONTROL P اعتقد ... و باذن الله تطبع معاكي ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ryantsh
    المعهد حتى الان معترف من الملحقيه بأمريكا
    هل من الممكن ان تتغير ؟
    هو الى الان معترف بيه للمرحلة التاسعة .....

والمرحلة العاشرة احتمال يجلس برضو معترف بيه ومسموح لطلاب التسجيل فيه وإحتمال لا

لا تستعجل وأنتظر القائمة الجديدة لانه برا وتحديدا أمريكا فوضى صايرة من الطلاب وتكدس وتنقل بين المعاهد والي على حسابهم كمان وتكدسهم

لا تستعجل الصبر طيب .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.3bdull3h
    اعتقد ليست من الامور المهمه ...
    لكن افتحي الصفحه و بعد كذا اضغطي CONTROL P اعتقد ... و باذن الله تطبع معاكي ...
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa1417
    بليز جاوبوني ماني عارفه كيف اطبع افادة حظور الملتقى
    طلعت الإفادة أصلا؟
    7 "
88 من 409 صفحة 88 من 409 ... 388387888993138 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.