الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nwarah
    ياليت الاخوان اللي حضروا اليوم لمحاضرات أمريكا وكندا يتأكدون إذا هي إلزاميه أو لا وهل تؤثر على نسبه الحضور ؟؟؟

لأن ماعندي مواصلات ولا قدرت أروح
    اكيد الزامية الملتقيات ومنها يتحدد قبولك الاكيد اذا انتي حجزتي موعد لازم تسوين المستحيل عشان تحضرين ولاتروح عليك البعثه انا موعدي اليوم باذن الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bader alharbi 15
    الله يسعدكم هل أقدر اغير الدولة في ملتقيات الدول ومتى وقت تغيير الدول
    انا نفس سؤالك لاني حضرت المطابقه وسالتهم قالو ايه فيه امكانيه واليوم موعدي بالملتقى وحاطين اني ترشحة لكندا وانا في خاطري اغير ومادري كيف ! وبسالهم اليوم لاني ابي امريكا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawafat
    عندي سؤال/ كموظف (في القطاع الخاص) متى يجب علي تقديم الاستقال او بمعنى اصح متى احتاج ان استقيل من الشركة- اذا افترضنا تجاوز مرحلة الملتقيات؟
    أتمنى معلومة دقيقة
    أي وقت قبل السفر
    المهم أن تسقط اسمك من التأمينات الاجتماعية قبل السفر
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz3D
    بالنسبه لتحديد الجامعه من القائمه هل المقصود القبول للتخصص او القبول للغه؟ ، اللي اعرفو بعد سنة اللغه تبحث عن الجامعات وتجيب قبول التخصص .
    القبول الآن سيكون للغة ..
    المقصود تقديم صورة واضحة عن الجامعات المتاحة لطلبة المرحلة العاشرة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuha-99
    انا نفس سؤالك لاني حضرت المطابقه وسالتهم قالو ايه فيه امكانيه واليوم موعدي بالملتقى وحاطين اني ترشحة لكندا وانا في خاطري اغير ومادري كيف ! وبسالهم اليوم لاني ابي امريكا
    ستضاف أيقونة [ تغيير الدولة ] وغيرها؛ بعد انتهاء الفترة المخصصة للملتقيات
    بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuha-99
    تغيير التخصصات والدول يتاح لجميع الطلاب بعد تفعيل الايقونات بمشيئة الله وذلك بعد اتمام حضور الملتقيات كاملة

لايمكنكم عمل اي شيء اثناء الملتقيات
    7 "
94 من 409 صفحة 94 من 409 ... 448993949599144 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.