الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jouj
    السلام عليكم ..
    مين عنده خلفيه وش نسوي بعد الملتقيات وكيف احصل على الضمان المالي عشان القبول بالمعهد
    وعليكم السلام
    الأن عليك الانتظار لحين فتح باقي الخدمات الالكترونيه عبر متابعه الطلب
    والتي منها طلب الضمان المالي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmaa.ahmad
    نفس استفساري اللي عنده رد ياليت يفيدنا
    والله نفسي اعطيك الخبر وبطمنك لكن الوزاره كل حاجه معها معقوله لان النظام حاليا احمد ربك حصل لك بعثه وتتشرط كذا اسلوبهم مع الكل
    اللي اقدر افديك انا كنت من المرحله السادسه وتقفلت بعد 3 سنوات حاليا المرحله التاسعه تقفلت خلال سنه و 4 شهور فجاه طبعا فلا تعتمد حتى لو كان تصريح من الوزاره نفسها احتمال فجاه يتغير القرار المعروف ان الوزاره تحب المفاجات كثير
    حاليا الكل اتفق ان المده سنه لاقفال المرحله العاشره ومن المستبعد يكون اقل يعني بشهرين صعبه الى الان ماخلصو ملتقيات المناطق الاخرى فطمن نفسك قدامك سنه مااااالم يتغير مزاج الوزاره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o6n1
    السلام عليكم

بتكلم عن تقطتين عالسريع !
    النقطه الاولى تدخل الملتقيات كانك داخل مدرسة متوسط وكيل يتمشى يالله يا شباب يالله يا شباب ترا بنحسب تاخير ترا مابندخلكم ترا بتبدأ الحصه ! ماهو اسلوب للامانه ناس داخله دكتوراة و ماجستير و بكالويريوس طبي و تكلمهم بالتعامل هذا ! للاسف والله طبعا هذا كله غير عدم الثقه يالمبتعثين ، تقريبا 30 بالميه كانت المحاضره مفيدة ، جاي يقولي اضرار المخدرات و صل و صم و كيف تباري الساس ( هنا مشكله ثانيه هذي تربيه و عقيدة علاقة الشخص بربه بدل ماتقًوله لي الحين المفروض هالامور تربويه تكون و الاشخاص صغار ياطويل العمر )

النقطه الثانية الوزارة رغم هالعشوائية و التخبطات و الافلام المفاجئه تجي تقولك احنا حققتا مرحلة مميزة جداً و انها مرحلة بدون اوراث و انهم سوو انجاز عظيم ! الصراحه مفهم غلط و اعلامي بحت ، يعني اذا تبي تثبت انك جالس تتقدم المفروض تسوي استبيان عن الملتقيات و مدى الرضى و تشوف الفشيلة و تشوف مدى تقدمك ، ماننكر انهم ماحطوا اشياء جديده بس هي غالبا تخدمهم اكثر ماتخدمني و حتى الماتيريل للمحاضرات ماسلموها لنا !!
    للاسف العجب العجاب راينا من الوزاره الكريمه المشكله الحاصله يتعاملو معاك زي اطفال الروضه ولا في الحساب نهائي انك شخص اكاديمي متميز تقدمت الى المرحله وتم قبولك بمعدل ووفق الشروط الموجوده وبتميز ليست منحه من الافاضل ف تشوف نظره احمد ربك واسكت كان اللي دافع التكاليف من مصروفه الخاص .. مراقبه واكاد اجزم انها دوام اضافي من المدارس الابتدائيه تزيد من توتر الطالبات في الملتقى اذا علمتو ب صح مرتين بتنحرمون من البعثه وللاسف اللي يقهر البنات سكتوا من جد خايفين تحرمهم من الابتعاث وازعجت الكل ليه تصوير نسختين لو كنتوا تدفعوا انتوا الفلوس والله ماشفت اوراق متحذفه زي كذا مافي شخص مستوعب حقوقه هنا ف شي طبيعي تشوف وكيل مدرسه يصفق لكم ياشطار ياحلوين انقهرت ماقدرت ارد عليها الكلام غير موجه لي للبنات اللي ما عرف كيف تسمح لشخص حاله من حالك يتكلم معاك كذا لا ويخافون منها
    والله عجزت استوعب الحاصل اذا المتقدم نفسه اهمل حقه لاتستغرب اي تصرف بتنازل لك لان غيرك تنازل عن حقه انت حالك من حالهم
    كنت في اكثر من مرحله زي التنازل اللي شفته من متقدمين المرحله هذي ماشفته في حياتي جدا طبيعي مع اسلوبهم مع الكل
    المشكله من المتقدمين انفسهم ماتحرروا لسى من قيود المدارس والكليات والجامعات ياليت الكل يستوعب هنا ان شخص له مكانه اللي تعب يوصل له ولا اسمح لاي شخص يتعدى على حقي لاني طالعه ابتعاث اخدم نفسي وبلدي واقدم لبلدي اللي عجز غيري عنه ف بلاش تنازل خلاص انقبلوت ولله الحمد لانكم مستحقين المقاعد وحق لكم ولا احد له حق ياخذ المكان منكم
    الاجراءات اشياء روتينيه خارقه للطبيعه بتنتهي ولكن مافقد احترامي لنفسي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديفا
    مافهمت سؤالك !!
    شلون في ملتقى يوم الجمعه بالدمام ؟!
    الدمام مافيها ملتقيات الملتقى بيصير في الخبر يوم الثلاثاء الجاي ومابعد تنحط مواعيده في متابعة الطلب !
    وضح سؤالك
    اخوي تاريخ ٢٨/١١ في ملتقئ في الدمام اسمع يقولو هل اقدر احضر الملتقئ وانا حاجز علئ ملتقئ اخر
    7 "
134 من 409 صفحة 134 من 409 ... 84129133134135139184 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.