الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joby_63ma
    سألت دكتوره اسمها الجوهره محمد العمراني وهيه مشرفة القسم في مرحلة التدقيق

قلتلها يادكتوره متى يفتح قرار الابتعاث قالت بعد الملتقى ب٤ شهور ومافي دراسه قبل شعبان

صدددمتني
    كلامها غير عن اللي قيل في الملتقى اذا لا تاخذي بكلامها ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    يارب تكون كدابه خصوصا ازا قبول وفيزا متوفره والمرافق مبتعث يعني ليش يأخروني؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.Alyami
    طيب في حسابي في الموقع لم يطلع لي أي خيار اخر, وباقي على الرياض مع العلم بان ملتقى الرياض أنتهاء

يتم تحويلك تلقائي للملتقى التالي 'هذا ماقيل في أحد المحاضرات'

شيك على حسابك الآن 'قبل شوي قريت مشاركة هنا تقول فتحوا إيقونة حجز ملتقى جدة بس بدون مواعيد'
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joby_63ma
    يارب تكون كدابه خصوصا ازا قبول وفيزا متوفره والمرافق مبتعث يعني ليش يأخروني؟؟
    على كلام احد المسؤولين
    اي مبتعث يبي يدخل معهد لغة السفر بيكون في يناير او فبراير كحد اقصى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal_848
    على كلام احد المسؤولين
    انا معايا قبول وكل شي ومقابلة فيزتي ان شالله الاتنين يعني بس بقيلي الملتقى ولازم اصدر قرار الابتعاث عشان معهدي يبدأ٨ يناير ان شالله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal_848
    على كلام احد المسؤولين
    كيف قبل يناير او فبراير ؟؟ واحنا خلاص ع مشارف نوفمبر ؟؟ يعني شهر شهرين اجيب قبول وفيزا وسكن وتذاكر وقرار ابتعاث وكل وحده متفرع منها اكثر من شغله.. ما اقول غير اللله الله يكون ف عون كل المبتعثين 😅
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    ياكثر الكلام اللي انقال بالوضوع ذا ياليت اهل الخبر يسألون بملتقياتهم عشان نشوف وضعنا 😑
    7 "
  8. السلام عليكم جميعا. الموسف ان كل شي يخص البعثة يتم بقيل وقال. لمن رحت ادقق الاوراق .كان عندي استفسار بسيط(هل يمكن اغير مكان الملتقي) رحت ل5 موظفين عشان الجواب، ارتباك مو طبيعي في الاخير قلت بدخل علي المدير طبعا الاخوان اللي يعطوا ارقام رفضوا اني ادخل . بس بعد الالحاح دخلوني، ويا ريت ما جاوب. استفدت ان هم ماشيين بالبركة.
    7 "
  9. [QUOTE=rayanmmh;1062699294]السلام عليكم جميعا. الموسف ان كل شي يخص البعثة يتم بقيل وقال. لمن رحت ادقق الاوراق .كان عندي استفسار بسيط(هل يمكن اغير مكان الملتقي) رحت ل5 موظفين عشان الجواب، ارتباك مو طبيعي في الاخير قلت بدخل علي المدير طبعا الاخوان اللي يعطوا ارقام رفضوا اني ادخل . بس بعد الالحاح دخلوني، ويا ريت ما جاوب. استفدت ان هم ماشيين بالبركة.[/QUOTE
    😂😂😂DO NOT FORGET YOU ARE IN SAUDI ARABIA. THIS IS THE SYSTEM HOW IS IT WORKING HERE. THERE IS NOTHING NEW TO TELL. EVERYONE WAS EXPECT THAT UNFORTUNATELY.
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bathnah
    في حد هنا مختار تخصص معلوماتية صحية او نظم معلوماتية صحية ,, ماجستير.

و تخصصو بالبكالريوس نظم معلومات ..؟
    انا نظم معلومات، شلون فتح معك التسجيل بهالاقسام؟؟؟

انتي نظم معلومات تحت كليه اداره الاعمال؟؟ لانه قسمي تحت كليه الحاسب وماطلعتلي هالاقسام
    7 "
151 من 409 صفحة 151 من 409 ... 101146150151152156201 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.