الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3443 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم،

هل سبق حد جرب إنو يدرس مواد هنا بالسعوديه او سمستر ويكمل نفس التخصص بجامعه برا. أنا طالب ماستر جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيه (كاوست) وجاتني البعثه ولله الحمد وبحاول اكمل برا على نفس تخصصي وحاب اعرف لو حد جرب هالشيء او هل فيه جامعات معينه ممكن تقبل انو يكمل الواحد فيها.

شكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123ALI
    أنا الصفحة عندي ما تفتح من أساسها، مكتوبنأسف على الإزعاج الصفحة غير متاحة)!
    ملف مرفق 36847
    بعد ماتضغط متابعه الطلب تطلع لك كذا ؟؟ لان الكل فاتحه معاهم لكن البعض واجهتم مشكله بالمواعيد يعني الكل دخل تاكد من المتصفح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mousa6726
    السلام عليكم،

هل سبق حد جرب إنو يدرس مواد هنا بالسعوديه او سمستر ويكمل نفس التخصص بجامعه برا. أنا طالب ماستر جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيه (كاوست) وجاتني البعثه ولله الحمد وبحاول اكمل برا على نفس تخصصي وحاب اعرف لو حد جرب هالشيء او هل فيه جامعات معينه ممكن تقبل انو يكمل الواحد فيها.

شكراً
    وعليكم السلام والرحمه
    على حسب الجامعه التي ترغب الدراسه فيها حاول تتراسل مع اكثر من جامعه وتطلب معادله اعرف شخص عادل سنه كامله وطلع يكمل برى
    يعني على حسب الجامعه وتخصصك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    بعد ماتضغط متابعه الطلب تطلع لك كذا ؟؟ لان الكل فاتحه معاهم لكن البعض واجهتم مشكله بالمواعيد يعني الكل دخل تاكد من المتصفح
    لا
    من أول ما أدخل الموقع يطلع لي كذا، حتى قبل تسجيل الدخول.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123ALI
    لا
    من أول ما أدخل الموقع يطلع لي كذا، حتى قبل تسجيل الدخول.
    غير المتصفح وتاكد من النت عندك واختار تبويب متابعه الطلب موجوده بحنب الصفحه الرئيسه وان شاء الله يفتح لك الموقع ك كل شغال تمام يعني المشكله عندك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

آلتغيير بعد آلملتقى على آلأغلب وَ آلأكيد قبل إصدآر قرآر إبتعآثكـ ..
    عن طريق خيآر آلتغيير في حسآبكـ ..

قآرن بين جآمعآت أمريكآ وَ أسترآليآ قبل آلبدء بهذهـ آلخطوة ..

سؤآلكـ كثير جآوبنآ عنه ..
    لكن لآ مآنع من آلتكرآر ..

بعد آلملتقى .. تحضر قبول تصدر آلفيزآ ..
    تصدر قرآر إبتعآث وَ أمر إركآب وَ آلله يستر عليكـ بآلسفر ..
    أمآمكـ سنة للسفر ..

موفق ,,

طيب ي الغالي اذا طلع لي خيار تغيير الدولة واخترت الدولة اللي ابغاها ، هل بيكون فيه تأخير في قبول الطلب ؟ او من نفس الوقت !

والله يجزاك خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    غير المتصفح وتاكد من النت عندك واختار تبويب متابعه الطلب موجوده بحنب الصفحه الرئيسه وان شاء الله يفتح لك الموقع ك كل شغال تمام يعني المشكله عندك
    تم حل المشكلة، يبدو أن المشكلة كانت في رابط الموقع نفسه، شكرا على تواصلك.
    7 "
  8. السلام عليكم اخواتي و اخواني المبتعثين ...

عندي سؤال للي حضروا ملتقى الرياض اتمنى اللي عنده خلفيه و جواب اكيد يجاوبني .

سؤالي : انا حجزت موعد في ملتقى الرياض ع البرنامج الرابع ع اساس راح احصل حجز في الخطوط للحظه الاخيره و للأسف ما لقيت حجز و ما حضرت الملتقى بالرياض بس حجزت على طول للدمام
    ع اساس احضر ملتقى الخبر لكن لحد اللحين الحاله عندي ما تغيرت باقي مكان الملتقى الرياض و البرنامج الرابع .. هل هذا يعني عدم استطاعتي حضور ملتقى الخبر ؟ لان الاخوان هنا قالوا انو تلقائي يتغير المتلقى لمدينه الخبر اذا ما قدرت احضر للرياض ؟
    وش اسوي اروح لهم و اشرح لهم الوضع ؟ لاني اخاف يرفضون دخولي لان نظام الدخول للملتقى بالبطاقه وانا ما طلع لي حجز في الملتقى عشان يسجل دخولي النظام .
    7 "
  9. الحين تغيير الدولة بعد الملتقى
    طيب وش الفايدة اني احضر ملتقى دولة ثانية ويتكلمون لي عنها وعن قوانينها وانا ابي احول لدولة ثانية؟ ماراح استفيد
    وش هالنظام ذا خخخخخخخ

انا حاطه رغبة اولى ايرلندا والثانية امريكا، وابي احول على امريكا
    يصلح اطنش موعد ايرلندا واحضر محاظرات امريكا؟ ولا فيها مشاكل علي؟
    7 "
170 من 409 صفحة 170 من 409 ... 120165169170171175220 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.