الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w_a_m
    عندي مشكله ��
    انا بالرغبات حطيت الرغبه الاولى كندا
    بس بعدين اتفقنا انا وزوجي على امريكا
    وحطيت بالمطابقه مكان الدراسه امريكا
    الحين يوم جيت احجز موعد طلع لي بس البرنامج الخامس << الخامس هو اللي يخص جميع الدول ماعدا امريكا
    مافتح معي البرنامج السادس والسابع تبع امريكا
    وش الحل ياجماعه ��
    اممم يعني تم قبولك على الرغبه الاولى كندا
    احجزي الخامس واحضري الملتقى وحاول تعدلي الدوله قبل الملتقى مع انهم خبروهم في ملتقى الرياض ان تغيير الدوله يتم بعد المبتقى من خلال الايقونات الخاصه بذلك
    7 "
  2. مع التحية
    الرجاء الدخول إلى متابعة الطلب في موقع الوزارة، حيث تمت اتاحة خدمة الحجز لحضور ملتقى الخبر .
    جتني الرساله ذي واذا دخلت على متابعة الطلب ما احصل المواعيد
    وش الوضع يا جماعة الخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w_a_m
    طيب وش الفايده اذا ابي احول على امريكا اروح احضر ملتقيات كندا وايرلندا �� وبعد الملتقيات اغير
    انا ابي استفيد مو بس يسجلون لي حضور !!
    امممممم ما اقدر الومهم لانه تم اختيار الدوله من قبل المرشح من البدايه لو بيستنوا على المرشح اذا بيقرر رايه ويضيفوه بعدها كذا بتتاخر المحاضرات ويصير تعارض واشياء اخرى
    ولو انه من الافضل سمحوا بالتغيير قبل الملتقى لتعم الفائده

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amiralameri
    مع التحية
    الرجاء الدخول إلى متابعة الطلب في موقع الوزارة، حيث تمت اتاحة خدمة الحجز لحضور ملتقى الخبر .
    جتني الرساله ذي واذا دخلت على متابعة الطلب ما احصل المواعيد
    وش الوضع يا جماعة الخير
    المواعيد ىموجوده للبرامج الخامس والسادس والسابع جرب غير المتصفح وتاكد من النت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w_a_m
    وغير كذا اذا بحضر البرنامج الخامس لازم احضر محاضرات ايرلندا واستراليا والا بس احضر المحاضرات الخاصه بكندا ؟؟؟
    عشان يكون حضوري ١٠٠٪ في الملتقيات
    تم ارسال ايميل من الوزاره يوضح وينص كالتالي
    علما بان البرنامج الخامس مخصص لمن كانت لديه الرغبه الاولى لدوله الابتعاث غير امريكا ويحتوي البرنامج الخامس على بعض المحاضرات الخاصه لمن اختار الرغبع الاولى ( المانيا - ايرلندا -كندا ) فيلزم من حدد احد هذه الدول ان يحضر المحاضرات الخاصه بها حسب المواعيد

يعني احضر تبع كندا اذا انت اخترتها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moayed7
    ي جماعة الخير بالله طمنوني
    فيه ناس كثير يقولون الدولة اللي كتبتها بالاستمارة وقت التدقيق هي اللي راح يكون الترشيح النهائي لها !!

هل هذا الكلام صحيح ؟
    غير صحيح
    الرغبه الاولى التي تم اختيارها في وقت التسجيل الاساسي يتم اترشيح عليها لان الاخت هنا في الصفحه السابقه اختارت كندا في التسجيل وفي الاستماره كتبت امريكا وما فتحت لها برامج دوله امريكا
    ف هذه تجربه من الواقع والاستماره القصد منها التاكد من اوراقك كامله
    7 "
189 من 409 صفحة 189 من 409 ... 139184188189190194239 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.