الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1991
    هذا هو اللي نقصده، ملتقى الدول غير الزامي وماسجلوا دخول ولا خروج
    السستم ماتعطل بس لأنها مو الزامية ماكان فيه تسجيل دخول او خروج

المشرفة ماعندها العلم الكافي بالالزامي وغير الالزامي
    بدلالة انها في محاظرة التأشيرة الخاصة بأمريكا للبرنامج السادس كانت تدخل وتدور على البنات وتهدد ان اي وحده من البرنامج السابع بيسقط حقها في الترشيح اذا كانت جالسة
    مع العلم ان مافيه تسجيل دخول او خروج يثبت !!
    يعني ممكن وحده من البرنامج السابع وتحضر مع السادس والسابع

من رايي بكره لما يلقون المحاظرات العامة اسألي الدكتور الجاي من الوزارة، بيعطيك الجواب الصح

المشرفه هذي بالذات ماعندها شغله غير تهدد يلغوا البعثه يلغوا البعثه من ايام التدقيق في شيراتون الدمام
    الباقي والله كلمه حق متعاونين ومنظمين بشكل يعطيهم الف عافيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه ضايعة
    ياجماعة انا معلوماتيه صحيه وحاطة امتداد معلوماتيه صحيه للماستر

هل كان مفروض احضر المحاضره؟ المعلوماتيه الصحيه يعتبروها تخصص طبي؟

والله تعبنا نفسيا مااقول الا حسبي الله

يعني يغيروا وقت المحاضره على كيفهم وكل موظف يقول كلام

- - - مشاركة محدثة - - -

خاصة للقبول الطبي في امريكا

لا تخافي
    أمس بالمحاضرة تكلموا عن الطب البشري والاسنان والصيدله فقط
    ولمحه سريعه بسلايد واحد عن التمريض والاشعه والمختبرات وباقي تخصصات العلوم الطبيه
    حتى الهندسة الطبيه ماكانت من ضمنهم، ولا المعلوماتيه الصحيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندسة حاسب
    اليوم ملتقى الخبر
    الحضور من 5 الى 7 و 40 ؟؟
    كذا شفت بالموقع بس ابي أتاكد اخاف الحضور 4 ويلغوني من البعثة
    خلونا نوسوس ونشك بنفسنا +_+
    لا ماعليك التزمي بالجدول اليوم محاضره وحده عامه بس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ody-f90
    اختي ادا تخصصك كيمياء وتدرسي في كليه الطب مايعادلولك الشهاده انا اللي متأكد انتي كلية العلوم مالك شغل بالطب وليس امتداد تخصص امتداد تخصصك التخصصات اللي وضعوها لك الوزاره وانتي على راحتك انا اقولك كلام متأكد منه وانا اعرف امتداد التخصصات ومار علي معادله شهاده واعرف مشاكل حاصله واختلاط اسماء التخصصات شوفي هالمثال كانت وحده تدرس معاي وتخصصها احياء وعندها بالتخصص ماده اسمها احياء دقيقه ولكن هي دخلت احياء دقيقه طبيه قاعده وماعادلو لها الشهاده ومارضو ابد لان الاخيره مو امتداد تخصص والاولى امتداد تخصص هادي في كليه ودي كليه انا اكتفي
    اخوي كلامك صحيح من ناحية القصه الاخيره لمادة احياء دقيقه ولاكن هذا لا ينطبق على تخصص الطب البشري في امريكا ، مثال انا خريج كيمياء حيويه اقدر اكمل طب بشري بس م اقدر اكمل كيمياء حيويه سريربه او طبيه وهذا بسب النظام الغريب اللي في السعوديه

بالتوفيق

مع العلم اني اقدر اكمل طب بشري هنا في السعوديه في جامعة الملك سعود للعلوم الصحيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ody-f90
    اختي ادا تخصصك كيمياء وتدرسي في كليه الطب مايعادلولك الشهاده انا اللي متأكد انتي كلية العلوم مالك شغل بالطب وليس امتداد تخصص امتداد تخصصك التخصصات اللي وضعوها لك الوزاره وانتي على راحتك انا اقولك كلام متأكد منه وانا اعرف امتداد التخصصات ومار علي معادله شهاده واعرف مشاكل حاصله واختلاط اسماء التخصصات شوفي هالمثال كانت وحده تدرس معاي وتخصصها احياء وعندها بالتخصص ماده اسمها احياء دقيقه ولكن هي دخلت احياء دقيقه طبيه قاعده وماعادلو لها الشهاده ومارضو ابد لان الاخيره مو امتداد تخصص والاولى امتداد تخصص هادي في كليه ودي كليه انا اكتفي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيروونا
    جزاك الله خير وشكراً لك اخي ♡
    في أمريكا و كندا فيه نظام اسمه ما قبل الطب في هذا النظام لازم دراسة ٤ سنوات لأحد من العلوم الاساسية
    ف الطب البشري الاول( بالجدول) لازم شهادة ثانوي فقط و هو للدول الأوربية و الدول الآسيوية

اما الثاني اللي مكتوب عنده علوم أساسية لازم يخلص الشخص ٤ سنوات لأحد العلوم الأساسية و بعدين يدخل طب و كله يعتبر بكالوريوس ( في اختبار بعد هذه السنوات و تفاصيل ثانية ما بدخل فيها) و ال٤ سنوات تعتبر من مرحلة ما قبل الطب
    يعني اذا صار عنده شهادة في العلوم الأساسية يدخل طب لكن كله بكالوريوس
    7 "
  6. السلام عليكم ..
    الطلاب اللي في الملتقى الخبر بالله اسألوا عن كيفية احتساب الحضور .. يعني التأخير ( نصف ساعه ) يخفّض من نسبتها او المهم انو نحضر .. و اذا يخفّض كيف آلية الحجز ع ملتقى جده سألت الموظفات عندنا و قالوا ما نعرف !!

- " أحياناً " أؤيد قيادة المرأه للسياره مثل اليوم يعني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J007
    في أمريكا و كندا فيه نظام اسمه ما قبل الطب في هذا النظام لازم دراسة ٤ سنوات لأحد من العلوم الاساسية
    ف الطب البشري الاول( بالجدول) لازم شهادة ثانوي فقط و هو للدول الأوربية و الدول الآسيوية

اما الثاني اللي مكتوب عنده علوم أساسية لازم يخلص الشخص ٤ سنوات لأحد العلوم الأساسية و بعدين يدخل طب و كله يعتبر بكالوريوس ( في اختبار بعد هذه السنوات و تفاصيل ثانية ما بدخل فيها) و ال٤ سنوات تعتبر من مرحلة ما قبل الطب
    يعني اذا صار عنده شهادة في العلوم الأساسية يدخل طب لكن كله بكالوريوس
    بالاضافة للبكالوريوس الي لازم يكمله, لازم اختبار MCAT, ومقابلة لما تقدم على كلية الطب.
    لما تدرس البكالوريوس في عادة في الجامعات في خيار للبرنامج حقك اسمه Pre-Med, يجهزوك فيه لكلية الطب ويمكن اختبار ال MCAT.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf97
    بالاضافة للبكالوريوس الي لازم يكمله, لازم اختبار MCAT, ومقابلة لما تقدم على كلية الطب.
    لما تدرس البكالوريوس في عادة في الجامعات في خيار للبرنامج حقك اسمه Pre-Med, يجهزوك فيه لكلية الطب ويمكن اختبار ال MCAT.
    شكرًا على الإضافة و زيادة على ذلك لازم يكون عند الشخص اعمال تطوعية
    بالتوفيق
    7 "
234 من 409 صفحة 234 من 409 ... 184229233234235239284 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.