الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وصلتني رسالة الآن من الوزارة بأنه تم فتح الحجز ولكن دخلت صفحتي ونفس الشي مافي اي مواعيد احجزها ..، وبعدين حابة اتأكد انا طالبة الابتعاث على المانيا هل صحيح ان المانيا في البرنامج العاشر مفتوحة للطالبات ولا بس للطلاب والطالبات امريكا فقط ؟؟؟؟ مع العلم ان المانيا هي رغبتي الاولى الي كتبتها وكمان في المطابقة حطيتها ..؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

وصلتني رسالة الآن من الوزارة بأنه تم فتح الحجز ولكن دخلت صفحتي ونفس الشي مافي اي مواعيد احجزها ..، وبعدين حابة اتأكد انا طالبة الابتعاث على المانيا هل صحيح ان المانيا في البرنامج العاشر مفتوحة للطالبات ولا بس للطلاب والطالبات امريكا فقط ؟؟؟؟ مع العلم ان المانيا هي رغبتي الاولى الي كتبتها وكمان في المطابقة حطيتها ..؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaima.91
    وصلتني رسالة الآن من الوزارة بأنه تم فتح الحجز ولكن دخلت صفحتي ونفس الشي مافي اي مواعيد احجزها ..، وبعدين حابة اتأكد انا طالبة الابتعاث على المانيا هل صحيح ان المانيا في البرنامج العاشر مفتوحة للطالبات ولا بس للطلاب والطالبات امريكا فقط ؟؟؟؟ مع العلم ان المانيا هي رغبتي الاولى الي كتبتها وكمان في المطابقة حطيتها ..؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

البرنامج العاشر لطالبات امريكا فقط + طلاب = ( ذكور) الدول اللي كاتبينها
    انتي بما انو رغبتك الاولى المانيا المفروض ينفتحلك البرنامج الحادي عشر فقط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadeer1995
    البرنامج العاشر لطالبات امريكا فقط + طلاب = ( ذكور) الدول اللي كاتبينها
    انتي بما انو رغبتك الاولى المانيا المفروض ينفتحلك البرنامج الحادي عشر فقط
    يعني وش قصدهم حسبي الله بس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شامخه99
    السلام عليكم

الله يسعدكم ي اخواني و اخواتي عندي استفسار

هل اازم حظور المبتعثه شخصيا الى الملتقى او يكفي الموافق

لانو ما اقدر أحظر ظروري اجابه الله يوفقكم
    لازم تحضري اختي ضروري فيه غياب وحظور ولازم تكون نسبه الحظور 100% وقرار الابتعاث احتمال مايصدر لك ف حال الغياب عن الملتقى
    7 "
296 من 409 صفحة 296 من 409 ... 246291295296297301346 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.