الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانياجوليا
    حتى انا ان شاءالله حروح الاربعاء الصبح واشوف كمان
    وان شاءالله يكون دا الغلط منهم وانو رغباتنا ماتغيرت
    ان شالله يكونو غلطانين ويعدلولنا ومايكونو حولونا امريكا 😑💔
    7 "
  2. توها وصلتني الرسالة على الإيميل ماني فأهميتها مع العلم إنّو لم احجز الى الان لانه لم يظهر لي برنامج الحادي عشر هل هذا الحضور اجباري مع إنّو ماحجزت البرنامج هذا وانتظر البرنامج الحادي عشر 😩😩🙏
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mshgmi
    يا جماعه انا سجلت بالمرحله العاشره لطالبات امريكا يومين الاربعاء و الخميس شوفوا ايش رسلوا ع البريد! معقول كذا!! احضر طول الاربعه ايام ؟ انا الاثنين مستحيل اقدر اجي قسمابالله قهروني 😭😭😭

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا التاسع مساءاً الساعه 4 يعني اطلع من البيت 2وقبل وربي اخلاقي قفلت والدنيا قفلت بوجهي يالله ادبر احد يوديني

كمان دحين يبغالي اخرج من 10 صباح عشان حقت الظهر هذي لو اني مختاره الصباح افضلي 😢😭😭😭 وربي نحنا البنات مرا ازمه مواصلات حسبي الله ونعم الوكيل والمشكله صعب مع سواق ومن برا جددده
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RRRRRR
    الي يبغى يتأكد من رغبتو تغيرت ولا لا يسوي طباعة طلب من الموقع و يشوف الرغبات
    فعلاً في ناس تغيرت رغباتهم
    تأكدو
    ما تغيرت رغبتي زي ما هي ..،، بس انا هذه الورقة ما قدمتها وقت مطابقة الوثائق ولا طلبوها مني هل هي ضرورية او لا ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيروونا
    انا التاسع مساءاً الساعه 4 يعني اطلع من البيت 2وقبل وربي اخلاقي قفلت والدنيا قفلت بوجهي يالله ادبر احد يوديني

كمان دحين يبغالي اخرج من 10 صباح عشان حقت الظهر هذي لو اني مختاره الصباح افضلي 😢😭😭😭 وربي نحنا البنات مرا ازمه مواصلات حسبي الله ونعم الوكيل والمشكله صعب مع سواق ومن برا جددده

طيب اذا انتِ مختاره البرنامج التاسع يعني المسائي ، المحاضرات الاضافيه من ٧:٤٠ م إلى ٩:١٥ م .. مو في الصباح !
    7 "
  6. مساء الخير ...
    هل المحاضرات الاضافيه ستكون بنفس القاعه علما انا من طالبات امريكا وع حسب الرساله الي توها جات عن المحاضرات الاضافيه انو احنا المجموعه الثانيه ؟؟وانا تبع البرنامج التاسع
    شاكره لكم جوابكم جميعا
    7 "
  7. حركة غريبة .... دوبها وصلت ايميلات ورسائل على الجوال انو في محاظرات اجبارية يوم الاثنين ليش مااعلنو من بدري قبل الواحد يحجز موعد انو في محاظرات اجبارية في المساااء عشان الواحد يحجز بالمسااء
    7 "
299 من 409 صفحة 299 من 409 ... 249294298299300304349 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.