الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moayed7
    طيب اذا انتِ مختاره البرنامج التاسع يعني المسائي ، المحاضرات الاضافيه من ٧:٤٠ م إلى ٩:١٥ م .. مو في الصباح !
    البرنامج التاسع من 4 عصر والبرامج الاضافيه تبدا 12حسب المسج اللي جاني بس انا من برا جده اساسا 130كيلو لو مافي زحمة سير حسب الخريطه
    7 "
  2. السسسلام عليكم

ذحين ياجماعة الخير، واضح فيه غلط في الرسايل اللي ارسلوها.
    ذحين صحباتي اللي اختارو البرنامج الثامن وموعدهم فالصباح، جاتهم رسالة الزامية بالحضور الساعة ٧:٤٠ فالمسا محاضرات اضافية.
    بينما انا وبقية صحباتي اللي اخترنا مساش جاتنا رسالة نحضر في الصباح الساعة ١٢ محاضرات اضافية.

تحسو فيه شقلبة؟ بالمنطق مفروض العكس كل واحد يحضر محاضرات اضافية بعد الاساسية عند انتهاء وقتو مفروض.
    اش رايكم نراسلهم نتأكد؟

مستحييييل احضر من ١١ الصباح لين ٨ المسا
    صحتي ومواصلاتي مايسمحوو .

او نحطهم فالامر الواقع ونحضر الاضافية تبع المسا بدون مواعيد ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3zzah
    السسسلام عليكم

ذحين ياجماعة الخير، واضح فيه غلط في الرسايل اللي ارسلوها.
    ذحين صحباتي اللي اختارو البرنامج الثامن وموعدهم فالصباح، جاتهم رسالة الزامية بالحضور الساعة ٧:٤٠ فالمسا محاضرات اضافية.
    بينما انا وبقية صحباتي اللي اخترنا مساش جاتنا رسالة نحضر في الصباح الساعة ١٢ محاضرات اضافية.

تحسو فيه شقلبة؟ بالمنطق مفروض العكس كل واحد يحضر محاضرات اضافية بعد الاساسية عند انتهاء وقتو مفروض.
    اش رايكم نراسلهم نتأكد؟

مستحييييل احضر من ١١ الصباح لين ٨ المسا
    صحتي ومواصلاتي مايسمحوو .

او نحطهم فالامر الواقع ونحضر الاضافية تبع المسا بدون مواعيد ؟
    وعليكم السلام. مافيه خطأ
    إلا لو فيه تغيير فعلي بمواعيد المحاضرات راح تشعركم الوزارة إما عبر الايميل او عن طريق الموظفات
    + حضورك محدد ومرتبط بالبرنامج اللي اخترتيه لأن نسبة الحضور بتأخذ عليه
    هو كرف لكن الشكوى لله.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaima.91
    ما تغيرت رغبتي زي ما هي ..،، بس انا هذه الورقة ما قدمتها وقت مطابقة الوثائق ولا طلبوها مني هل هي ضرورية او لا ؟
    لالالا مهي ضرورية ولا جابو سيرتها لا تشيلي همها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mshgmi
    انا ماوصلني وقت المحاضرات بالساعه اذا كانت مسائي اكيد بتفوتني حسبي الله ونعم الوكيل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اي برنامج انتي ؟
    الايميل يأخذ وقت عشان يوصل لجميع المتقدمين .. انتظري شوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيروونا
    البرنامج التاسع من 4 عصر والبرامج الاضافيه تبدا 12حسب المسج اللي جاني بس انا من برا جده اساسا 130كيلو لو مافي زحمة سير حسب الخريطه
    اها ، انا تو الحين انتبه ان مكتوب عندي المجموعة الثانية ..

الله يكون في عونك وييسر لك
    7 "
  7. السلام عليكم!

أنا أمريكا البرنامج الثامن الفترة صباحية وتفاجأت دحين إنو محاضراتي الإضافية تبدأ المساء على الساعة ٧ .. صعب علي أحضر فترتين بوقت مختلف لأني بحضر الفترة الأولى وأنا توني واصلة من سفر أكثر من ست ساعات ):
    فياليت أصحاب البرامج الثانية حق أمريكا ممكن تفيدوني محاضراتكم الإضافية متى؟ بعرف اذا فيه محاضرات الظهر أو العصر! وأقدر أحضرها بدل حقتي ولا لأ ! جاوبوني 😭💔💔
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اضافة للبرامج العامة التي قمت بالحجز عليها من خلال متابعة الطلب ندعوك لحضور المحور الخاص بطلاب وطالبات أمريكا ضمن (المجموعة الثالثة) حسب التفاصيل الآتية:

اليوم
    التاريخ
    المحور
    وقت بداية البرنامج
    وقت نهاية البرنامج
    القاعة
    الأربعاء
    18صفر،1436
    الأنظمة التعليمية (المجموعة الثالثة)
    12:10 ظهراً
    12:50 ظهراً
    ذكور(ج) , اناث(أ+ب)
    اجراءات التأشيرة (المجموعة الثالثة)
    1 ظهراً
    1:50 ظهراً
    ذكور(ج) , اناث(أ+ب)

علماً بأن الحضور اجباري لهذه المحاضرات, والتخلف عنها يسبب نقص نسبة الحضور.

Disclaimer: The information in this email and in any files transmitted with it; is intended only for the addressee and may contain confidential and/or privileged material. Access to this email by anyone else is unauthorized. If you receive this in error, please contact the sender immediately and delete the material from any computer. If you are not the intended recipient, any disclosure, copying, distribution or any action taken or omitted to be taken in reliance on it, is strictly prohibited. Statement and opinions expressed in this e-mail are those of the sender, and do not necessarily reflect those of the ministry of higher education.
    7 "
300 من 409 صفحة 300 من 409 ... 250295299300301305350 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.