الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    هيا رسالة مجهزينا نسخ لصق بغض النظر عن كونك حجزتي او لا ويسووا تحديد وارسال *خبرة هه *

لكن في حالة ان رغبتك امريكا اكيد لازم تحضريه اما اذا رغباتك ماتشمل امريكا شي بديهي انك مو ملزمة تحضريها لكن الافضل تتواصلي معاهم وغالبا رسلوها لك مع الخيل يا شقراء
    *تطور وتميز خخخخ*
    بس دامك عالبرنامج ال11 اكيد مالك بامريكا صح ؟!
    اي انا كندا بس اخاف يروح الحجز وماحجزت مافي في. صفحتي في سفير غير العاشر بس 😰😰😰
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara☺
    مدوي والله انا رغبتي سنغافورا وحاطيني البرنامج العاشر ويقولون هذا البرنامج اورلاد فقط ومعهم بنات امريكا
    ويعني انا وين موقعي من الاعراب ولا من الحول خلوني ولد
    ولا يكون حولوني الي الرغبه الثانيه والي هيه امريكا

احس صرت لعبه بين يدينهم
    والادهى والامر انوا لين دحين ماقدرت احجز

الصراحه تعبوا مررررة علينا وراعونا مررررة
    😤😤😤😤

نفس الوضع زيك اختي
    لكن انا طب مستحيل اتحول امريكا +كل رغباتي لا تشمل امريكا مع ذلك حطوني بالعاشر ومو راضي يحجز كمان
    وكثير بنات نفس وضعنا الشكوى لله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman511
    اي انا كندا بس اخاف يروح الحجز وماحجزت مافي في. صفحتي في سفير غير العاشر بس 😰😰😰
    خلاص احجزي العاشر لايروح عليكي امكن ماقبلوكي في كندا وقبلوكي في امريكا احجزي ياتامن ياتاسع ياعاشر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emanshaikh
    خلاص احجزي العاشر لايروح عليكي امكن ماقبلوكي في كندا وقبلوكي في امريكا احجزي ياتامن ياتاسع ياعاشر
    مشكور اخوي على تعاونك حجزت خلاص والله يسرها ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOSOA
    اوولا السسلام عليكم ورحمة الله وبركااته
    ثاانيا اسسعد الله صبااحكم جمميعاا
    ثاالثاا ؟؟؟ ايععقل ماافعلته الووزاره بي
    لم تصلني اي رسااله منهم مع اناا الخطا الاول والاخيرر يعوود عليهم
    فالمره الاولى لم يصلني اي رساله عن ملتقى الرياض التي وضعتها وقت التسجيل
    ووالان لم يصلني اي رساله لحضور ملتقى جده
    \اين التحوويل التلقاائي الذي تحدثووا عنه ,,,,,,,,,
    حسبي الله وووكككككفى
    حتى انا نفس حالتك مالنا غير نروح لهم ونتفاهم يشوفو لنا حل 💔 قال ايش النظام يحولك تلقائي مو معقوله كذا دي السنه العاشره لبرنامج الأبتعاث وهما لسى حتى ملتقيات ما يعرفو ينظمو
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muna albalawi
    حتى انا نفس حالتك مالنا غير نروح لهم ونتفاهم يشوفو لنا حل �� قال ايش النظام يحولك تلقائي مو معقوله كذا دي السنه العاشره لبرنامج الأبتعاث وهما لسى حتى ملتقيات ما يعرفو ينظمو
    انا نفس حالتكم مارسلو لي شي ولا تحدث معاي الموقع والمفروض اني اكون بملتقى الخبر ورحت الخبر قالولي مالك الا جده! وبجي جده ان شالله بالعلم ان هذا خطأهم لكن ماقول الا حسبي الله ، .. فنصيحتي لكم تعالو بدري وحده جات من اول الوقت وساعدوها وبالتوفيق للجميع
    7 "
  7. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	للمنتدي.jpg
المشاهدات:	322
الحجـــم:	20.2 كيلوبايت
الرقم:	37048

ياجماعة الخير انا اخنرت البرنامج الثامن وهو فترتين وصباحيه ، اللحين ارسلو ان في محاضرتين مسائيه برضو! يعني بيكونون على اربع فترات

من غيري ارسلو له؟ تحديدهم للوقت بالمسائي ماعجبني :/
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muna albalawi
    حتى انا نفس حالتك مالنا غير نروح لهم ونتفاهم يشوفو لنا حل 💔 قال ايش النظام يحولك تلقائي مو معقوله كذا دي السنه العاشره لبرنامج الأبتعاث وهما لسى حتى ملتقيات ما يعرفو ينظمو
    للاسف اسوء تنظيم لكل المرحلة من بدايتها للان
    ما اتوقع المراحل السابقة كانت بذا السوء
    ايوة نعم سهلوا علينا اشياء واجراءات صعبة لكن للاسف نكبونا باجراءات بسيطة وتافهة لو انهم بشوية تنظيم زبطوها كانت حتكون مرحلة مثالية غير تاخيرهم كمان ×_× .
    ما انكر تعبهم ومحاولة تحسينهم جزاهم الله الف خير
    لكن مو معناه ننكر انهم اهملوا امور بسيطة جدا لكن بشكل شنيع

يعني لو من باية الملتقيات نزلوا كل شي من محاضرات واوقاتها وكل التفاصيل نظموها بجدول كان ارتاحوا وريحونا
    لكن هذا الحاصل وربي يكون بعون الجميع ويسهل علينا ،،، راح الكثير وبقي القليل هانت باذن الله
    7 "
309 من 409 صفحة 309 من 409 ... 259304308309310314359 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.