الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. رغبتي الاولى ايرلندا والثانية بولندا !

فتحوا لي برنامج 11 الخاص بايرلندا وسجلت , بس حقون ايرلندا المقبولين تواصلت معاهم الوزارة وانا لا !!!

يعني مقبول ولا لا ؟! واذا مني مقبول بيروح علي متلقى بولندا !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_Ghabban
    رغبتي الاولى ايرلندا والثانية بولندا !

فتحوا لي برنامج 11 الخاص بايرلندا وسجلت , بس حقون ايرلندا المقبولين تواصلت معاهم الوزارة وانا لا !!!

يعني مقبول ولا لا ؟! واذا مني مقبول بيروح علي متلقى بولندا !
    كيف سجلت انا رغبتي ايرلندا وحاطين اسم البرنامج بدون مواعيد (لاتوجد بيانات) كيف طلعتلك المواعيد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rtariq
    كيف سجلت انا رغبتي ايرلندا وحاطين اسم البرنامج بدون مواعيد (لاتوجد بيانات) كيف طلعتلك المواعيد
    عادي اخترت البرنامج الحادي عشر وطلع لي موعد 4 العصر وسجلت !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_Ghabban
    عادي اخترت البرنامج الحادي عشر وطلع لي موعد 4 العصر وسجلت !
    ناظر مكتوب لاتوجد بيانات و غيرت المتصفح و نفس الشي مااقدر احجز على البرنامج 11
    7 "
  5. ما زلت لان متنرفز من مسآله البرنامج الأضافي .
    البرنامج المختار التاسع : يعني يومي الاثنين والثلاء , وعملت حجوزاتي على هذا الاساس .

الساعة الواحدة ليلاً تجيك رسالة ببرنامج اضافي وللاسف مع المجموعة اللي يوم الاربعاء يجي البرنامج وانا مسافر , الحين تعال عدل الحجز والله طلعت عيني ولا شي .

ابغا اعرف ايش سالفتهم يعني هي استعباط ولا استقعاد طيب ليه ما خلو البرنامج الاضافي هذا يوم الاثنين زي الخلق والعالم , انا صرت كذا مطالب بحضور ثلاث ايام .

ايش جوه هذا اللي يجيك يرسل البرامج بالتقسيط ويرسلها على الساعة وحدة ولا الفجر , ترا العالم نايمين , اقسم بالله من يوم وصلني الايميل وانا اخلاقي قافله حتى الحصه مو قادر اكملها .

اللي عنده حل لمسألة المحاضرة الاضافية هذي يفيدني وللي عنده رقم اقدر اتواصل معاهم من خلاله يا ليت يعطيني الرقم .
    7 "
  6. الحمد لله
    توها وصلت رسالة من الوزارة عن موعد المحاضرات الخاصة للبلدان الثلاثة (ألمانيا, هولندا, بولندا)
    سؤالي هل اقدر اختار من بينهم ولا على حسب رغبتي الأولى اللي هي هولندا وكانت رغبتي الثانية ألمانيا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم القليطي
    الحمد لله
    توها وصلت رسالة من الوزارة عن موعد المحاضرات الخاصة للبلدان الثلاثة (ألمانيا, هولندا, بولندا)
    سؤالي هل اقدر اختار من بينهم ولا على حسب رغبتي الأولى اللي هي هولندا وكانت رغبتي الثانية ألمانيا
    يتم الاختيار على الرغبة الأولى .

رجائي لك بالتوفيق ..
    7 "
315 من 409 صفحة 315 من 409 ... 265310314315316320365 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.