الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maryam_math
    فتحو لي البرنامج الحادي عشر ، بس التاريخ قديم 10، ماني عارفه اختارو والا انتظر يعدلو
    اختاريه اهم شي تحضري يوم الاربعاء والخميس واذا كنتي من وحدة من الدول بالصورة تحضري المحاضرات الخاصة التي ارسلت على الايميل
    7 "
  2. السلام عليكم
    ابغى استفسر عن مواعيد الملتقى انا رغبتي الاولى كندا وطلعلي الفندق مرديان والبرنامج 11 بس المشكله بالتاريخ ياليت تيفيدوني
    حالة الطلب الحالية الطلب تحت الإجراء: استكمل إجراءات ابتعاثك بحضور ملتقى المبتعثين الإلزامي.
    مكان الملتقى جدة - فندق ميرديان جدة - البرنامج الحادي عشر تاريخ 10/02/1436 الساعة 04:00 م
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سآندرآ
    السلام عليكم
    ابغى استفسر عن مواعيد الملتقى انا رغبتي الاولى كندا وطلعلي الفندق مرديان والبرنامج 11 بس المشكله بالتاريخ ياليت تيفيدوني
    حالة الطلب الحاليةالطلب تحت الإجراء: استكمل إجراءات ابتعاثك بحضور ملتقى المبتعثين الإلزامي.
    مكان الملتقىجدة - فندق ميرديان جدة - البرنامج الحادي عشر تاريخ 10/02/1436 الساعة 04:00 م
    نفس ماقلت للاخت
    التاريخ مجرد خطا منهم ، احجزي واحضري برنامجك كما هو في الجدول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سآندرآ
    السلام عليكم
    حالة الطلب الحاليةالطلب تحت الإجراء: استكمل إجراءات ابتعاثك بحضور ملتقى المبتعثين الإلزامي.
    مكان الملتقىجدة - فندق ميرديان جدة - البرنامج الحادي عشر تاريخ 10/02/1436 الساعة 04:00 م
    اهم شي تحضري بالتاريخ الموجود في ملتقى المبتعثين ١٨- ١٩ صفر والمحاضرات الخاصة على الايميل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MMSSAA
    طلع محاضرات ايرلندا قبل المحاضرات العامه بساعه 👍
    ممكن ترسل صوره الموعد حق المحاضرات الاضافيه لان انا باقي ماتغيرت الحاله عندي مسجلين عندي الخبر ابغى اعرف اي يوم واي ساعه الله يعطيك العافيه
    7 "
319 من 409 صفحة 319 من 409 ... 269314318319320324369 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.