الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيكم العافيه فتح حجز جده لنا اللي كان معلق ع الرياض
    اخترت العاشر لأنو مافي رحله الا بوكرا
    ومحاضره اللغه الاربعا جتني ع الايميل
    بسال عن محاضره التاشيرة متى مواعيدها انا بوصل جده ع الساعه سبعه المسا
    كيف بنلحق لو جيتهم ع طول يدخلوني ؟؟
    7 "
  2. الله يعينكم ع اللخبطه اللي حصلت
    اهم شي احضروا قبل الوقت ب ساعه وكذا الطريق الزحمه احسبو حسابها
    اهم شي بعد الحضور انتبهوا قد ماتقدرون بالدقيقه موجودين لان لو زحمه يبتدي الدخول قبل الوقت
    الهويه الوطنيه او السجل المدني يكفي للدخول
    بالنسبه للمرافقات والمحرم في قاعات جانبيه بجانب قاعات المحاضرات موجوده فيها نقل مباشر للمحاضرات اللي حاب يحضر سواء مرافقه في قسم النساء او محرم في قسم الرجال
    الاهم والاهم لو كنت تبغى تغير الدوله التزم بجدول الدوله اللي انقبلت عليها وحضورك 100 % فها لازم بعدها في محاضرات الدول الاخرى لو كانت الدوله اللي تبغى تحول عليها ممكن تحضروا لها المحاضرات او نفس الشي القاعات الجانبيه توجد لها نقل باشر ممكن تجلس فيها وتستفيد لكن الاهم محاضرات الدوله اللي انقبلت عليها بعد مايفتح لك النظام تغيير الدوله وايقونه تغيير التخصص والدوله نقدم ساعتها قبل طلب الضمان المالي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    الله يعينكم ع اللخبطه اللي حصلت
    اهم شي احضروا قبل الوقت ب ساعه وكذا الطريق الزحمه احسبو حسابها
    اهم شي بعد الحضور انتبهوا قد ماتقدرون بالدقيقه موجودين لان لو زحمه يبتدي الدخول قبل الوقت
    الهويه الوطنيه او السجل المدني يكفي للدخول
    بالنسبه للمرافقات والمحرم في قاعات جانبيه بجانب قاعات المحاضرات موجوده فيها نقل مباشر للمحاضرات اللي حاب يحضر سواء مرافقه في قسم النساء او محرم في قسم الرجال
    الاهم والاهم لو كنت تبغى تغير الدوله التزم بجدول الدوله اللي انقبلت عليها وحضورك 100 % فها لازم بعدها في محاضرات الدول الاخرى لو كانت الدوله اللي تبغى تحول عليها ممكن تحضروا لها المحاضرات او نفس الشي القاعات الجانبيه توجد لها نقل باشر ممكن تجلس فيها وتستفيد لكن الاهم محاضرات الدوله اللي انقبلت عليها بعد مايفتح لك النظام تغيير الدوله وايقونه تغيير التخصص والدوله نقدم ساعتها قبل طلب الضمان المالي
    بخصوص وجود قاعات جانبيه ممكن يجلس فيها المحرم !! متأكدة !!؟؟ لانو زوجي بيجلس يستناني في السيارة ع الفاضي وحابة انو يستفيد !
    7 "
  4. انا حاجزة البرنامج التاسع وجاتني محاضرة اللغة يوم الثلاثاء المجموعة الثانية ومكتوب لمن لم يسبق
    لهم الدراسة باللغة الانجليزية طيب انا كنت مبتعثة ومحاضرة اللغة ماحتاجها وفي اخر الايميل كاتبين الحضور الزامي
    يعني احضر ولا مااحضر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sheshoo2014
    بخصوص وجود قاعات جانبيه ممكن يجلس فيها المحرم !! متأكدة !!؟؟ لانو زوجي بيجلس يستناني في السيارة ع الفاضي وحابة انو يستفيد !
    انا كنت ف الخبر والقاعات الجانبيه هي نفسها قاعه الانتظار بين المحاضرات ومنظمه براحه وبوفيه الضيافه موجود فيها ف اكيد النظام بمشي على كل المناطق اكيد موجوده في جده لانها موجوده في الرياض والخبر وحاسبين حساب الكل ماعليك براحه .. طبعا يدخل قسم الرجال
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kholod1984
    انا حاجزة البرنامج التاسع وجاتني محاضرة اللغة يوم الثلاثاء المجموعة الثانية ومكتوب لمن لم يسبق
    لهم الدراسة باللغة الانجليزية طيب انا كنت مبتعثة ومحاضرة اللغة ماحتاجها وفي اخر الايميل كاتبين الحضور الزامي
    يعني احضر ولا مااحضر
    امم نصيحه احضريها افضل لك واضمن ترتاحي من القلق
    واصلا الملتقى كامل حتى لمن كان مبتعث سابق وحضر الملتقيات السابقه حضوره الزامي ف ما اتوقع بتفرق عندهم محاضره .. هي محاضره وحده احضريها وريحي نفسك من التوتر
    في الملتقى الخبر الموظفين لعبوا في حسبه الرشحين بمحاضره القبول الطبي الزامي وغير الزامي وفي الاخير طلعت الزاميه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAWAF3
    قلنا مواعيد الملتقيات سيئة نمشيه قلنا محضارات خاصة غير وقت المحضارات العامة نمشيه
    اما دحين يرسلو في محاضرة خاصة حقت (قبول اللغة)كمان في يوم ثاني وفي الصباح كدا كثيييييييييييييييييييير
    ههههههههه اقسم بالله جاني انفصام مدري اضحك ولا اعصب... قبل ما توصل محاضرة اللغه وانا اشتكى لخويي من الوزارة ما مداني اخلص كلامي إلا ورسالة الوزاره محضره عالايميل خويي انجلط ههههااأااااي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم رفاعي
    ههههههههه اقسم بالله جاني انفصام مدري اضحك ولا اعصب... قبل ما توصل محاضرة اللغه وانا اشتكى لخويي من الوزارة ما مداني اخلص كلامي إلا ورسالة الوزاره محضره عالايميل خويي انجلط ههههااأااااي
    اصبر كمان كم ساعة ينرسلك ايميل في محاضرة خاصة الاسبوع الجاي بعد الفجر
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    طابت اوقاتكم بكل خير .. اخوي ان شاء الله بيكون مرافقي و تندي سوالين

الاول .. كيف اخلي اخوي يدرس لغه معاي ؟؟

الثاني و هوا المهم .. اخوي اذا درس اللغه ان شاء الله بيرجع السعوديه عشان يسجل بالجامعه ... هل فيه مشكله لو يرجع و هل الوزاره عندها اعتراض اني اكون لوحدي بدون المحرم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

افيدوووووووني الله يسعدكم

مافي احد عندو خلفيه
    7 "
328 من 409 صفحة 328 من 409 ... 278323327328329333378 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.