الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salloom2014
    يشترط تواجد المحرم معاك واكيد اذا طلب وجوده وماحضر راح يصير عليك مشكلة

Omg .. ما هذه المشكله .. طيب اش الحل مو معقول انو بيرتبط فيني حتى هوا عندو دراسه و مستقبل مو بس انا عالعموم الله يعين و يسهل يا رب و مررررررا شكرا الله يسعدك
    7 "
  2. هل البرنامج الإضافي كمان يختلف يعني الي دارسين بالعربي غير عن الي كانت دراستهم بالانجليزي ممكن؟؟!!!

طيب انا رسلولي هذا الايميل ان البرنامج خاص بطالبات امريكا اللاتي لم يسبق لهم الدراسة بالانجليزي ولنا دراستي البكالريوس كانت انقلش!! الان احضر عادي ولا كيف!

كان البرنامج الإضافي عندي ربوع وصار خميس اش هذه الحوسة مين تغير عنده موعد البرنامج كمان!!!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona alsalim
    هل البرنامج الإضافي كمان يختلف يعني الي دارسين بالعربي غير عن الي كانت دراستهم بالانجليزي ممكن؟؟!!!

طيب انا رسلولي هذا الايميل ان البرنامج خاص بطالبات امريكا اللاتي لم يسبق لهم الدراسة بالانجليزي ولنا دراستي البكالريوس كانت انقلش!! الان احضر عادي ولا كيف!

كان البرنامج الإضافي عندي ربوع وصار خميس اش هذه الحوسة مين تغير عنده موعد البرنامج كمان!!!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

نففس حالتك ونفس السؤال
    7 "
  4. ممكن احد يفهمني شغله

انا رغبتي الاولى نيوزلندا وابغه اغير الى امريكا
    وطالع لي البرنامج الحادى عشر
    احجزه ثم اروح لهم بكره اطلب دخول مع طلاب امريكا او امشي على الجدول ثم اغير بعدين الدوله بس خايف يطالبو بملتقى من جديد

الله يوفق كل شخص سعى في الاجابه
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا عندي طفل رضيع وماعندي احد بجده احطو عندو وكنت حابه اخذ مسا عشان دوام زوجي صبح بس زي ماانتو شايفين طلع يومين صبح ويومين مسا ل دولة امريكا ايش الحل :/

وهل في مجال انهم يسمحولي اجيبو معاي ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرار حكيم
    ممكن احد يفهمني شغله

انا رغبتي الاولى نيوزلندا وابغه اغير الى امريكا
    وطالع لي البرنامج الحادى عشر
    احجزه ثم اروح لهم بكره اطلب دخول مع طلاب امريكا او امشي على الجدول ثم اغير بعدين الدوله بس خايف يطالبو بملتقى من جديد

الله يوفق كل شخص سعى في الاجابه
    شغله وحده الكل اتفق عليها ان نسبه الحضور يحسب على الرغبه اللي تم القبول عليها التزم فيها وخليها 100 %
    في مجال تحضر الدوله اللي تبي تغير لها زيااااده عن حضورك للرغبه اللي تم عليها افضل لك لكن حضورك للفائده فحسب ماينحسب من نسبه حضورك اللي تتحاسب عليها اذا قدرت تدخل حلو ماقدرت تدخل اجلس في صاله الانتظار اللي ينقلو المحاضرات مباشره عليها وبتستفيد باذن الله
    لكن الاهم اللي بيغير دوله الابتعاث حضوره لازم يكون على رغبه اللي انقبل عليها غيره ماينحسب لك حضور .. لكن تحضر محاضرات الدوله اللي بتحول لها هذا للفائده لك شخصيا بس
    وانا من ضمن اللي بيغيروا الدوله وحضرت محاضرات الدوله اللي انقبلت عليها فقط لاغير
    7 "
330 من 409 صفحة 330 من 409 ... 280325329330331335380 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.