الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جماعه انا رغبتي الاولي امريكا والتانيه كندا
    بس انا جاني قبول لكندا وحابه غير الدوله لكندا، في حدا عندو فكره اذا ممكن غير الدولة من الان واحضر ملتقى كندا بدلا من ملتقى امريكا
    7 "
  2. السلام عليكم

استفسار لطلاب وطالبات أمريكا

انا حجزت ع البرنامج العاشر

وأرسلوا لي ع الإيميل محاضرات إضافية

بكذا صارت الملتقيات يوم الأربعاء والخميس فقط

هل اللي فهمته صحيح أو لا

ياليت أحد يفيدني

وجزاكم الله كل خير
    7 "
  3. حسبي الله ونعم الوكيل
    أنا جايه امس لجدة من عرعر وابوي ماخذ اجازة بالغصب من دوامه عشان احضر الملتقى كاااامل نفس ماقالوا بالشروط في موقع الوزارة الاربع ايام كاملة
    آخر شيء رفضوا يدخلوني عشان برنامجي العاشر اللي اصلا مافتح لي التسجيل الا الفجر يعني احضر بس اربعاء وخميس وفيه بنات دخلوا مع انهم من العاشر بس جتهم رسائل اجراءات التأشيرة حضورها إلزامي اليوم وقالوا لهم احضروا اليوم وبكرا وخلاص مافيه عاشر ؟؟؟؟؟....

رجعت للفندق ويلا اجلس في جدة يومين على الفاضي وابوي يتحسب ويعصب علي
    الله يتولاكم بس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abrar_alzhrani
    نصيحه الي من البرنامج التاسع يجي ع موعده الساعه ٤

وكلامي اكيد ..
    الكلام هذا طبعا للطالبات ، بالنسبه للطلاب وانا منهم عندي محاضره بعد اشوي 12:10 المجموعه الاولى اجراءات التاشيره وقالي شوي نخلص حقين البرنامج الثامن وتبدو تسجلو دخول انتوو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3ali_mh
    السلام عليكم
    انا اخترت الاختيار الاول في بداية التسجيل في البرنامج دواة كندا والآن بعد الاستخاره والاستشاره ابغا اغير لأمريكا.
    واليوم الملتقى بدأ عندنا بجده واليومين الاولى لأمريكا.
    وانا لمن حجزت الموعد ماطلع لي موعد متاح الا بس كندا فاخترت موعد كندا لانه الوحيد اللي ظهر لي يوم الاربعاء القادم.
    وأنا أبغا امريكا ماعاد ابي كندا .. ايش الحل ؟؟ ساعدوني الله يسعدكم

أنا رحت اليوم وفيه كثييييير مثل حالتك ما دخلوهم قالوا لهم احضروا على مواعيدكم وعلى الدول اللي اخترتوها اول شيء وامريكا وكندا نفس الشيء ما حيفوتكم حاجة
    وبالنسبة لتغيير الدولة مو من خلال الملتقيات
    بعد ماتخلص الملتقيات حتفتح ايقونة في ملفك بموقع الوزارة تقدري من خلالها تغيرين الدولة او المرافق او ترفقين اشياء مارفقتيها قبل
    وبس
    7 "
344 من 409 صفحة 344 من 409 ... 294339343344345349394 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.