الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة educated
    اخواني اخواتي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كنت مسافر الفترة السابقة ولم احضر موعد تدقيق الوثائق ولا الملتقى هل يعني ذلك تم اسقاط اسمي
    ياليت احد يفيدني ما الخطوات الممكن ان اعملها حتى يتسنى لي مواكبة المتطلبات للمرحلة العاشرة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اذا كنت موجود في جده روح فندق المريديان وقدم اوراقك في ناس دققولهم وحضروا الملتقى في نفس الوقت وهذا الكلام اعتمادا على مشاركات كتبوها الاخوان فالصفحات السابقه جرب حضك وان شاء الله تتيسر امورك ....
    7 "
  2. اخواني انا من البرنامج الحادي عشر والاختيار الاول ايرلندا وعلى حسب البرنامج كانو محددين المحاضرات يوم الاربعاء والخميس بس طلع في محاضرات اضافيه. وما اعرف مواعيدها وما ارسلو رساله على الايميل
    فياليت الي برنامجه ايرلندا يقولي كم عدد المحاضرات الاضافيه ومواعيدها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3ali_mh
    السلام عليكم
    انا اخترت الاختيار الاول في بداية التسجيل في البرنامج دواة كندا والآن بعد الاستخاره والاستشاره ابغا اغير لأمريكا.
    واليوم الملتقى بدأ عندنا بجده واليومين الاولى لأمريكا.
    وانا لمن حجزت الموعد ماطلع لي موعد متاح الا بس كندا فاخترت موعد كندا لانه الوحيد اللي ظهر لي يوم الاربعاء القادم.
    وأنا أبغا امريكا ماعاد ابي كندا .. ايش الحل ؟؟ ساعدوني الله يسعدكم
    احضري ملتقى كندا كامل هذا الاهم وتتحاسبي عليه في نسبه الحضور
    غير كذا حابه تحضري امريكا للاستفاده فقط ادخليها اذا ماسمحوا لك اجلسي في قاعه الانتظار يتم نقل المحاضره على البروجكتر في قاعه الانتظار
    بالتوفيق
    7 "
  4. [QUOTE=eman511;1062705942]انا من طالبات أمريكا وسجلت المرحلة العاشرة وابحضرها ان شاء الله الأربعاء والخميس السؤال هل بس هذي اليومين اللي احضرها ولا في غيرها علما بان جاءتني رسالة احضر محاضرة الاثنين والتلوث بعد مالغيت حجز الطيران الى جدة هل هذا يؤثر علي جاوبو بليز طمنوني ؟؟؟😰😰😰😰🙏ً

والله مدررري الدنيا ملخبطططه 💔💔
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsseeel
    السلام عليكم،،،

عندي استفسار: انا ماحضرت ملتقى المبتعثين لان مريت بضروف صعبه . هل اقدر احضر بكرا والا انهم الغو بعثتي ؟
    ارحو الرد
    والله محد يقدر يفيدك في الموضوع لكن روحي لهم في الملتقى وحاولي معاهم اشرحي وضعك او جيبي العذر يمكن لعل وعسى ربي يسخر لك واحد فيهم يرضى يسجل لك موعد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nwarah
    السلام عليكم

ياليت أحد من الاخوان اللي يحضروا ملتقى جدة يسأل كيف نغير الدوله ,, ماهي الاجراءات ؟؟
    تغيير الدوله بعد ماتنتهي الملتقيات وتتحدد نسبه الحضور يفتح لك البرنامج ايقونات كثير من ضمنها ايقونه تغيير التخصص وتغيير الدوله
    انا من ضمن اللي بيغروا الدوله لو نفتح لنا موضوع
    7 "
347 من 409 صفحة 347 من 409 ... 297342346347348352397 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.