الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodii
    أنا حاليا في الملتقى الثامن ودمجوا لنا المحاضرات الاضافية اللي وصلت على الايميل مع الأساسية، ونفس الشيء بيمشي مع أصحاب القروب التاسع قالت لنا ماعليكم من الإيميلات اللي وصلتكم (:
    الحمدلله 😂❤️
    طيب الله يسسعدك أسأليهم بالنسبه لطالبات البرنامج العاشر يجو اليوم المحاضرتين حق التأشيره و الأنظمه الأكاديميه الساعه ٧:٤٠ ولا نجي على الأيام الأساسيه الاربعاء والخميس ؟!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rehab naseer
    أنا زيك برنامجي العاشر عندنا اليوم محاضرتين في المسا عند إجراءات التأشيرره والأنظمه الأكادميه نبدأ الساعه ٧:٤٠ ونخلص ٩:١٥
    تعالي عشان ما تفووووتك
    مايمدي احضر لاني من خارج جده يبي لي سفر ست ساعات ورتبت اموري ع بكره بإذن الله
    بتوكل ع الله واللي كاتبه يصير اهم شي اني ع حق ماوصلني اي مسج بالمحاضرات هذي 👎👎
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    تغيير الدوله بعد ماتنتهي الملتقيات وتتحدد نسبه الحضور يفتح لك البرنامج ايقونات كثير من ضمنها ايقونه تغيير التخصص وتغيير الدوله
    انا من ضمن اللي بيغروا الدوله لو نفتح لنا موضوع
    أنا اختياري الاول ألمانيا واليوم دخلت عالطلب لقيتهم مغيرين تخصصي والدولة الى كندا!!!!

رحت لهم في الفندق من الصبح ما طلعت معاهم بنتيجة ولا قدرت اغيرها. نقول إن شاء الله يكون التغيير بعد الملتقيات بسيط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Alfa
    أنا اختياري الاول ألمانيا واليوم دخلت عالطلب لقيتهم مغيرين تخصصي والدولة الى كندا!!!!

رحت لهم في الفندق من الصبح ما طلعت معاهم بنتيجة ولا قدرت اغيرها. نقول إن شاء الله يكون التغيير بعد الملتقيات بسيط
    كيف طلع معاك التخصص
    مايصلح يغيروه اصلا من عندهم لان لو كان غير امتداد تخصصك يرفضوا الطلب من البدايه وتقدم اعتراض وحالتهم حاله
    لكن الحمدلله بما انهم تم قبولك اكيد في حاجه غلط في الموضوع تاكد لان المانيا موجوده يمكن الغلط في حجز المواعيد وحرام اذا انت مقبول على المانيا تحضر كندا ويروح عليك الحضور
    ارجع تاكد من الموقع اللي اعرفه ماطلع لنا تخصصات ولا دول لكن ملتقيات الدول فتحت دايركت البرامج ومنها عرفنا الدول من جهتنا لكن الموقع مافيه دول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Alfa

طيب هل كندا كانت احدى رغباتك الثلاث
    7 "
  6. ي شباب احد هنا من طلاب برنامج الحادي عشر (كندا)

تخصص إعلام رقمي..؟

ابي أتأكد إنّو مافي محاور غير يومي الأربعاء والخميس..؟

اللي محدوديتها من البرامج العامه والبرامج الخاصة

والي تبدأ محاضراتها من الساعه٤ في كلا اليومين

يعني مافي محاضرة لغه مثل طلاب أمريكا

والله يكتب الخير لي ولكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    كيف طلع معاك التخصص
    مايصلح يغيروه اصلا من عندهم لان لو كان غير امتداد تخصصك يرفضوا الطلب من البدايه وتقدم اعتراض وحالتهم حاله
    لكن الحمدلله بما انهم تم قبولك اكيد في حاجه غلط في الموضوع تاكد لان المانيا موجوده يمكن الغلط في حجز المواعيد وحرام اذا انت مقبول على المانيا تحضر كندا ويروح عليك الحضور
    ارجع تاكد من الموقع اللي اعرفه ماطلع لنا تخصصات ولا دول لكن الدول فتحت دايركت البرامج ومنها عرفنا الدول من جهتنا لكن الموقع مافيه دول
    من طباعة الطلب تظهر لك الدولة في الاختيار الاول وهي الدولة الي تحضري ملتقياتها وبرضه التخصص مكتوب في خانة التخصص. بالنسبة لي كنت احتفظ بنسخة من الطلب كل كم يوم اشوف اذا فيها تحديث واليوم اكتشفت انهم غيروا تخصصي لتخصص فرعي آخر وما عليه ابتعاث لألمانيا فحولوني كندا وانا مرتب مع دكاترة في ألمانيا يشرفوا عليه .. لاحول ولا قوة الا بالله.
    7 "
  8. السلام عليكم

فيه احد منكم عنده محاضرة التأشيرة و الانظمة الأكاديميه بكره الثلاثااء ؟؟ اي وقت

حابه احضرها لانهم ماارسلوا لي ايميل بحضورها بس بلغوني بمحاضرة اللغه بكره المسساء ؟؟

مدري هل هم بيضمونها مع محاضراتنا العامه يوم الاربعاء والخميس بحكم ان برنامجي العاشر طالبات امريكا
    او خلل بالنظام ماارسل لي ايميل الحضور 👎😞

الله يخليكم ردوا لاني مسافره لجده بكره الفجر بإذن الله 😞
    7 "
348 من 409 صفحة 348 من 409 ... 298343347348349353398 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.