الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amal.d
    السلام عليكم سؤال ع السريع بالنسبة لتغيير التخصصات سمعت انه متاح لنا بعد الملتقيات ان شالله طيب هل لازم يكون ضمن تخصصات الموجوده بالموقع ؟ لاني ابغى ماجستير اداره اعمال ؟
    نعم لازم التحويل يكون بينهم
    بالتوفيق.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y2Z
    .لو سمحتم حقين ملتقى الرياض وش صار عليهم

في احد تغيرت الحاله عنده

انا حضرت الملتقيات العامه وللحين ادخ اشيك ما تغيرت حالتي متى يفتح التسجيل عالخدمات
    لن يفتح الا اذا انتهت جميع الملتقيات .. وربما ليس بعدها مباشرة الوزارة ستعطي الضمان المالي للجميع في نفس الوقت
    كما أنه في الملتقى تم توضيح أنه يمكنك بمجرد اختيار المعهد من حسابك في سفير التقديم سيحجز له وتستلم ضمان مالي موجه للمعهد .. ومن المستحيل أن تعطي الوزارة صلاحية الحجز لمرشحين قبل اخرين فكل معهد له عدد معين

تم التوضيح في الملتقى أن من لديه مشكلة في نسبة الحضور لن تفتح له الخدمات الالكترونية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث جديد007
    طيب يا مشرفة لو سمحتي سوال, انا قبلوا اعتراضي لمن انتهت فترة الملتقيات بالخبر, انا حاليا بالخبر, وقبلوا اعتراضي بس الوزارة للحين ما تواصلت معي بشان التطبيق والملتقى, شسوي؟ لازم بكرة الصباح اكون في جدة؟ لا يعقل, انا عندي دوام وعيال ومسولية, وما يصير اترك البنك يومين كذا على الطاير بدون انذار مسبق. سوالي, هل بيتواصلوا معانا ولا راحت علينا, ترى عايشين في حيرة كل الطلاب الي هنا والي في الرياض نفس الحكاية

فعلا مثل ما أجابك بعض الاعضاء جزاهم الله خير
    لا تحضري ملتقى اسمك غير مسجل فيه
    لن يسمح لك بالدخول ابداً
    سيكون لك تدقيق خاص ويحددون لكم ملتقى باذن الله وربما يتم دمجكم مع ملتقيات الدارسين على حسابهم الله أعلم
    7 "
  4. يانااااس ابغى رد يطمن انا بالبرنامج الثامن الصباح يوم الاثنين والثلوث وجاني ع الايميل محاضرات اضافيه الاربعا والخميس للغه والتاشيره ..والخ
    المهم لما حضرنا قالوا الايميلات غلط احضروا البرنامج الثامن كامل بس بدل ماينتهي الساعه 12 ينتهي الساعه2 ويوم الاثنين بدل 11 ينتهي 12 واخذنا المحاضرات الاضافيه بعد العامه وحجز ت رجوع بكره لاني مو من جده
    بس خفت لما قريت بعض الردود انهم راح يحضرون بالايام المرسله بالايميل ايش الحل اغير رحلتي واحضر يوم الربوع و الخميس مع ان المحاضرات اخذناها فمااتوقع ناخذها ثاني نفس المحاضره اكيد ماراح يدخلونا او اسافر بكره واليومين الي راحوا واكمال البرنامج لثامن يكفي تلخببببببطت مع الردود
    7 "
  5. سلام عليكم
    اليوم سارت معاي قصه عجيبه
    صحيت كل المعتاد الصبح طلعت من البيت على الكوفي شوب افطر على السعه تمانيه وبعد طلعت على الكزنو اخذتلي راسين معسل وخلصت على الساعه ١٠:٣٠ص ومشيت للفندق علشان احضر محاضرة اللغه ودخلت الساعه١١:١٠ص وسجلو دخولي وحضرت وطلعت على الساعه١٢:٣٥خروج جماعي روحت البيت تغديت وطلعت على الكزنو يدوبني طلبت وتجيني رساله نصيه مكتوب فيها انه
    تم تعديل موعد محاضرة قبول اللغة, لمن لم يسبق له الدراسة باللغة الانجليزية إلى يوم الثلاثاء الساعة 6:50 مساءً
    على طول قلت اشبهم ذول يستهبلي ولا قاعدين يتونسو على راسي
    واكنسل طلبي (الله لا يسامحهم&#128553واروح على الفندق واسئلهم وكل واحد يتفنن في اجابته
    واحد يقول لا مايحتسب حضورك لازم تحضر المساء والثاني يقول لا خلاص تعتبر حضرت ولكن الافضل تحضر المساء والثالث يقول ابو دقن عوارض وترسيمة الكوبرى يقولي راح ينخصم من نسبة حضورك مين قالك احضر الصبح قلتله حضرت على الموعد الي مرسلينه بالايميل والرساله دي توها واصلتني سكت وعطاني ظهره انا بصراحه اكلت معاي روحت اخذت المذكره وكتبت فيها شكوى وسلمتها لقسم الاستفسارات بعد صلاة العصر قراها الموظف واخذني على جنب ودخلني للدكتور عبدالرحمن الداغري وعطاه المذكره الي كاتب فيها الشكوى (مضمون الشكوى كلام ....)المهم قاعد ينصح ويقولي انت انسان متعلم مايصلح الكلام الي انت كاتبه
    شرحتله الوضع وقالي خلاص مدام حضرت الظهر لا تحضر على الموعد الجديد المهم جاء شخص محاضراته العامه كانت الصبح وماحضر ويبغى يحضر العصر معنى بالمحاضرات العامه قاله مايسير المهم خشيت فيه عرض وانا منفعل قلتله الرجال قاعد يقلك ابوه كان تعبان ووصله المستشفى تبغاه يجي ويسيب ابوه يموت علشان حضور فين الانسانيه الي انتم تدعوها انكم بلد الانسانيه ولا تقدر ظرف الانسان ذا
    المهم كتبله ورقه وقال له سلمها موظف الحجوزات وحجز له موعد جديد على المرحله العاشره يوم الربوع والخميس وانا الى الحين كل ما اتذكر الشيء دا قاعد اضحك على نفسي😀
    شكلها حرة الراس الي ما اخذته بعد الغداء
    ههههههههههه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ااررووى
    يانااااس ابغى رد يطمن انا بالبرنامج الثامن الصباح يوم الاثنين والثلوث وجاني ع الايميل محاضرات اضافيه الاربعا والخميس للغه والتاشيره ..والخ
    المهم لما حضرنا قالوا الايميلات غلط احضروا البرنامج الثامن كامل بس بدل ماينتهي الساعه 12 ينتهي الساعه2 ويوم الاثنين بدل 11 ينتهي 12 واخذنا المحاضرات الاضافيه بعد العامه وحجز ت رجوع بكره لاني مو من جده
    بس خفت لما قريت بعض الردود انهم راح يحضرون بالايام المرسله بالايميل ايش الحل اغير رحلتي واحضر يوم الربوع و الخميس مع ان المحاضرات اخذناها فمااتوقع ناخذها ثاني نفس المحاضره اكيد ماراح يدخلونا او اسافر بكره واليومين الي راحوا واكمال البرنامج لثامن يكفي تلخببببببطت مع الردود
    احضري الايومين الي في البرنامج الي حجزتيه وبالوقت كامله
    وايضاً محاضرات التاشيره والقبول ومحاضرت قبول اللغه احضريها دول كامله وتيسري على مدينتك
    7 "
  7. يعطيك العافيه يعني مافي داعي احضر الربوع والخميس لاني يوم الاحد والاثنين حضرت التاشيره والقبول واللغه باليومين الي حجزتهم لانهم قالوا لاتخرجون احضروا الاضافيه اليوم البرنام ج متواصل مومتقطع ماعليكم من الرسايل
    7 "
374 من 409 صفحة 374 من 409 ... 324369373374375379 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.