الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

محدّث / الاستفسارات حول ملتقيات المبتعثين - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo noorh
    بالنسبه للاجراءات اللي نتخذها بعد انهاء الملتقيات
    في احد يذكرها بالترتيب
    1-
    2-
    3-
    ...

وسالت امس بشكل سريع قالو للي يحتاجو للغه حيطلعو في شهر يناير وفبراير 😥 ونا منهم

لاني امس حضرت وكنت تعبان جداً😰 وم تمكنت من سماع بعض المحاور للاجراءات الابتعاث بعد الملتقى مع العلم انو عندي عمليه يوم ٣/٢٨ هجري وخوفي انو راح تاثر عليه (والشر م يجيكم ان شاء الله)

ويعطيكم العافيه يارب
    اتوقع الاغلب يحتاج لغة .. مارح يجبروك تسافر بشهر معين بس المفروض قبل ما تقفل المرحلة العاشرة تكون اصدرت قرار الابتعاث .

بعد اسبوع لاسبوعين تنفتح ايقونات في حسابك في برنامج سفير ..
    تتضمن قائمة المعاهد للي تختار منها معهد وتحصل على الضمان المالي الخاص بالمعهد
    بعد ما تجيب القبول .. تقدم على التأشيرة .. وبعدها تصدر القرار وتتوكل
    والله يعافيك ويعافي كل المسلمين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sheshoo2014
    اتوقع الاغلب يحتاج لغة .. مارح يجبروك تسافر بشهر معين بس المفروض قبل ما تقفل المرحلة العاشرة تكون اصدرت قرار الابتعاث .

بعد اسبوع لاسبوعين تنفتح ايقونات في حسابك في برنامج سفير ..
    تتضمن قائمة المعاهد للي تختار منها معهد وتحصل على الضمان المالي الخاص بالمعهد
    بعد ما تجيب القبول .. تقدم على التأشيرة .. وبعدها تصدر القرار وتتوكل
    والله يعافيك ويعافي كل المسلمين

اللهم امين يارب

يعطيك العافيه والله يسهل لنا امورنا يارب
    7 "
  3. عندي استفسار..
    تضاربت الأقوال منذ بداية الملتقيات في الرياض كون المحاضرات للدول اجبارية أو لا..
    لي زميلة حضرت كافة المحاضرات العامة في الخبر، لكنها غابت عن المحاضرة الخاصة بألمانيا و بولندا من ضمن برنامجها..
    بوقتها سألت المشرفة و قالت إلزامية، و بملتقيات جدة قالوا إلزامية.. بس مدري..
    هل تم تأكيد ذلك فعلا وقت الملتقيات من الداغري؟
    7 "
  4. اليوم صارت شوي لخبطة, البرنامج المفروض ينتهي الساعة 11, لكن فاجأنا الدكتور بأنه في وقت راحة 15 دقيقة و بعدها محاضرة. وقت المحاضرة قالو انها "محاضرة اللغة الانجليزية" فاستغربنا, الكثير مننا رايح لالمانيا و شرق اسيا و بقية اوروبا و الدراسة بلغة البلد فهل المحاضرة لنا ام لطلاب ثانيين؟ بعدها طلع الدكتور قال انه لحضر محاضرة اللغة سابقا يمشي, و اللي ماحضر يجلس, رجعنا وضحنا له انه نحن طلبة دول غير متحدثة الانجليزي و قال "ممكن تغيرون رأيكم تطلعون امريكا" طالب قال له لا و فرد عليه و قال "ان كانت دراستك مهي بالانجليزي خلاص" و مشو الطلاب حقين اوروبا و بقو حقين نيوزلندا, و مدري وش الوضع بيكون هل بيخصموها او شي اضافي بالجدول. كلها كم يوم و نكتشف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMZA HANI
    جميل شكرا لك اخي .
    ضروري اذا جاك اي علم بخصوص بولندا او هولندا اعطينا خبر هنا لاهنت

واذا احد عنده علم لا يبخل علينا

انا ماعندي ايلتس للاسف فهذه المشكله الي عندي حاليا ما اختبرت
    راح يحطوك في دولة ماحدّ يبيها، هولندا كثير يبونها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rains
    عندي استفسار..
    تضاربت الأقوال منذ بداية الملتقيات في الرياض كون المحاضرات للدول اجبارية أو لا..
    لي زميلة حضرت كافة المحاضرات العامة في الخبر، لكنها غابت عن المحاضرة الخاصة بألمانيا و بولندا من ضمن برنامجها..
    بوقتها سألت المشرفة و قالت إلزامية، و بملتقيات جدة قالوا إلزامية.. بس مدري..
    هل تم تأكيد ذلك فعلا وقت الملتقيات من الداغري؟
    نعم الداغري أكد إنها إلزامية و تؤثر بالنسبة
    اللي محيرني الان كيف بيحسبو نسبة من حضرو ملتقيات الرياض لأن معظمهم ماحضر هالمحاضرات بسبب عدم تنظيم الوزارة وابلاغهم مبكراً ..
    7 "
  7. حسب كلام الملحق الالماني اليوم شرط الايلتس ٥ هو من هولندا نفسها اما باقي الدول من الوزارة.. وبعد دراسة اللغة بالتحضيرية لازم تجيب ٦.٥ ايلتس عشان تدخل الجامعة.
    أنا حاط: هولندا - ألمانيا - المجر
    ومرتاح جدًا لهولندا ولكن شكلي أبحول لبولندا بسبب ان نظام البكالوريوس والماستر في هولندا مختلف عن باقي الدول.
    7 "
392 من 409 صفحة 392 من 409 ... 342387391392393397 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.