الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا حابه اسال في البرنامج التاسع يوم التلوت سوو حركه هبله وقت الصلاه خرجونا ملنا من باب ودخلونا من باب التاني وماننا دخلنا تاني بالبطاقه ولمن خرجنا عنلو خروج جماعي انا خايفه الخركه اللي عملوها كانو سورلنا خروج جماعي من وقت صلاه المغرب كانو بالعنيه اخاف ينقصو نسبه الحضور بدي حركتهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf97
    الحين خدمة الضمان المالي تسمحلي أصدر اكثر من ضمان مالي لكم جامعة? (يعني تسمحلي اني اصدر للجامعة X وضمان ثاني للجامعة Y ولا بس لجامعة وحدة؟)

لان في جامعتين من الي انا قدمت عليهم يطلبوا الضمان المالي قبل اصدار القبول, ومابتكتمل استمارة التسجيل للجامعتين الا بعد ارسال الضمان المالي.

بقية الجامعات الي قدمت عليهم يطلبونه بعد القبول.
    ماظن بيعطونك ضمانين .. لانهم شرحوا بالملتقى الخطوات بتكون كالتالي:

1- حجز المعهد او الجامعه المراد التسجيل فيها
    2- اصدار الضمان المالي (مخصص باسم المعهد او الجامعة)
    3-بدء اجراءات التواصل مع المعهد او الجامعه لاكمال اجراءات القبول
    4- في حالة رغبتك بتغيير المعهد او الجامعة راح تضطر تكنسل حجزك من بوابة سفير التقديم وتحجز في الجامعه الثانيه
    بالتالي راح ينلغي الضمان المالي الاول وبتضطر تصدر ضمان مالي مخصص للمعهد او الجامعه المختاره

يعني باختصار لايمكن تحصل على ضمانين مختلفين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو0055
    السلام عليكم
    متى نفتح ملف في الملحقيه ؟؟ نفس ماشرحوا لنا في الملتقى طريقه فتح الملف.. لكن متى نفتحه؟؟
    بعد وصولك لدوله الابتعاث .. لانه فتح الملف يحتاج صوره ختم الدخول للدوله
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا اللي حظروا محاضرة كندا الأخيرة " إجراءات التأشيرة إلى كندا " .. في قسم الرجال

سمعوا عن ورقة مطبوعة " شرح لخطوات اصدار التأشيرة " ولا شافوها طبعا ...

هذهـ هي الأوراق مقدمة من الأخت " Huda As " <-- كل الشكر لها

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	الدراسة في كندا 001.jpg
المشاهدات:	541
الحجـــم:	884.7 كيلوبايت
الرقم:	37259 ، اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	إجراءات الفيزا الكندية 002.jpg
المشاهدات:	542
الحجـــم:	1,019.6 كيلوبايت
الرقم:	37260

الصفحة الأولى في آخرها رابط لم يظهر .. هذا هو Canada Visa Information - Saudi Arabia - Arabic
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emanshaikh
    انا حابه اسال في البرنامج التاسع يوم التلوت سوو حركه هبله وقت الصلاه خرجونا ملنا من باب ودخلونا من باب التاني وماننا دخلنا تاني بالبطاقه ولمن خرجنا عنلو خروج جماعي انا خايفه الخركه اللي عملوها كانو سورلنا خروج جماعي من وقت صلاه المغرب كانو بالعنيه اخاف ينقصو نسبه الحضور بدي حركتهم
    أختي أنا كنت بالبرنامج التاسع والامر طبيعي
    ولعلمك أمر إعادة تسجيل الدخول أتى من المسؤولين في قسم الرجال
    لأجل التأكد أن الجميع عاد بعد انتهاء وقت الصلاة
    7 "
  6. ياخي متى يخلصونا أكره الانتظار ابغى أبدأ في يناير عندي فيزا و قبول بس انتظرهم يفتحو الخدمات و أسوي الخطوات اللازمة مني عارف ليش الانتظار هذا بما ان كل شيء الكتروني المفروض تكون العملية سريعة يعني
    7 "
10 من 248 صفحة 10 من 248 ... 5910111560 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.