الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3416 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaziz432
    انا معهدي تجاري الي هو كابلان اتوقع لو حدثوها الف مره بيكون موجود عشان كذا طلبت ضمان بس م اتوقع في تحديث✋
    اها عشان كذا.. انا ودي قبول مشروط فيكون المعهد تبع الجامعه.. مشكور اخوي ع مساعدتك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى مانشستر
    لاحظت كم معهد معتمد وغير متكدس موجود في قائمة المعاهد في امريكا في موقع الوزارة
    لما اطلب الضمان المالي ما ألقاها موجوده
    منها واللي كنت مخطط عليه معهد جامعة دنفر University of Denver English Language Center ما لقيته
    يعني فوق ترتيبهم الخايس في معاهد غير موجوده !
    وش وضعهم ؟!!!
    اختي معهد جامعة دنفر كان موجود اول منزلوا القائمه انا متاكدة شفته
    7 "
  3. مبروك لطلبة فرنسا غير تخصص الطب. اليوم الملحقية جزى الله خير كل موظفينها, رسلت لنا القبول للمعهد مباشرة على الايميل من غير ضمان مالي و لايحزنون. كل ماتبقى هي سرعة الوزارة في اصدار طلب الادلة الجنائية و الكشف الطبي لإستكمال اجراءات التأشيرة.
    7 "
  4. في احد طلب خدمه من الخدمات الالكترونيه ووصل له خبر غير الاستفسارات ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرار حكيم
    ياناس في ٢٠٠ اولا
    ما عندي شي في الخدمه الالكترونيه
    اي دوله تبغاها ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MechanicalKeyboard
    مبروك لطلبة فرنسا غير تخصص الطب. اليوم الملحقية جزى الله خير كل موظفينها, رسلت لنا القبول للمعهد مباشرة على الايميل من غير ضمان مالي و لايحزنون. كل ماتبقى هي سرعة الوزارة في اصدار طلب الادلة الجنائية و الكشف الطبي لإستكمال اجراءات التأشيرة.
    متاكد ؟ ماوصلني شيء وانا اول رغبة فرنسا ، وكلمت الملحقية وماوصلت لهم اسمائنا بالاصل .

معليش اشوف صيغة الايميل او من مين
    7 "
114 من 248 صفحة 114 من 248 ... 64109113114115119164 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.