الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghado0or
    للاسف.. انا نفس وضعك بالضبط، ولسا انتظر ولا ادري لمتى :'\
    المعاهد والجامعات لكندا تشوفها من صفحة طلبة المرحلة العاشرة في الملحقة الثقافية بكندا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الهجله
    الحين حنا يا طلاب كندا وش وضعنا. . متى تظهر لنا المعاهد والجامعات المميزة ومتى نطلب الضمان المالي

وبالنسبه لطلاب فرنسا كيف جاهم القبول بدون الضمان

وهل هو من موقع الملحقية ولا من الخدمات الإلكترونية في موقع سفير

ارجوا الاجابه
    الجامعات والمعاهد تقدر تشوفها من صفحة طلبة المرحلة العاشرة في موقع الملحقية الثقافية بكندا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eliakh
    المعاهد والجامعات لكندا تشوفها من صفحة طلبة المرحلة العاشرة في الملحقة الثقافية بكندا

- - - مشاركة محدثة - - -

الجامعات والمعاهد تقدر تشوفها من صفحة طلبة المرحلة العاشرة في موقع الملحقية الثقافية بكندا
    لا توجد الا المعاهد التجاريه، ولم تُحَدَّثْ القائمه منذ 28نوفمبر، و ع كلام الوزاره منزلين قائمه جديده بمعاهد وجامعات معتمده، انا اقترح ننتظر لين تنزل المعاهد المعتمده في موقع سفير وهذا اللي راح اسويه.. والله المستعان
    7 "
  3. ارجوكم احد يفيدني :""(

المعهد الي ابغى اقدم عليه تابع لجامعة موجوده في موقع Recommended ESL Institutes لكن مكدس
    وانا راسلت المعهد و عندي قبول مبدئي و انتظر الضمان لكن في خدمة سفير لم اجد المعهد مدرج في القائمة !!!
    بالتالي مااقدر اقدم على ضمان مالي !! :""""( مع العلم انو التكدس لفترة جانوري انا بقدم على الصيف ((
    ايش الحل !! انا قدمت ضمان مالي لدرجة العلمية فقط و كتبت اسم الجامعة و معهد اللغة .. و حاولت اتصل بالوزارة بس محد يرد
    ويوم رد علي واحد سمع مشكلتي و اعطاني تحويلة و انقفل الخط بوجهي !! احد يفيدني و يقولي حل لمشكلتي :"""(
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bashair Mubarak
    ارجوكم احد يفيدني :""(

المعهد الي ابغى اقدم عليه تابع لجامعة موجوده في موقع Recommended ESL Institutes لكن مكدس
    وانا راسلت المعهد و عندي قبول مبدئي و انتظر الضمان لكن في خدمة سفير لم اجد المعهد مدرج في القائمة !!!
    بالتالي مااقدر اقدم على ضمان مالي !! :""""( مع العلم انو التكدس لفترة جانوري انا بقدم على الصيف ((
    ايش الحل !! انا قدمت ضمان مالي لدرجة العلمية فقط و كتبت اسم الجامعة و معهد اللغة .. و حاولت اتصل بالوزارة بس محد يرد
    ويوم رد علي واحد سمع مشكلتي و اعطاني تحويلة و انقفل الخط بوجهي !! احد يفيدني و يقولي حل لمشكلتي :"""(

اخي الكلام قالو الوزارة بالملتقى
    المرجع الوحيد لمعاهد اللغة لطلاب المرحلة العاشرة هو موقع سفير الطلبة الا فيه حسابك .
    بالتالي اي معهد ليس مدرج ضمن تلك القائمة لن تستطيع الالتحاق به بغض النظر وجوده في موقع الملحقية او متى راح تبدأ دراسة.

موفق،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجون
    اللي فهمته منك ومن ردود الاخوان بالمنتدى أن المبتعث الى امريكا ليس مطالب بخطاب مستشفى ولا بخطاب الادلة الادجنائية

فقط قبول من المعهد واخذ الــ i-20 وأروح للسفارة اطلع بالــ i-20 تأشيره دخولي الى امريكا

هل كلام صحيح ؟؟

ومتشكرين يا حلوين
    تقرير الادلة الجنائية والمستشفى فعلا غير مطلوب

لكن متطلبات استخراج التأشيرة ( لها متطلبات واوراق محدده في موقع السفارة )
    7 "
117 من 248 صفحة 117 من 248 ... 67112116117118122167 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.