الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jouj
    انا دخلت الموقع والملحقيه الايرلنديه بما اني مقدمه على ايرلندا وحصلت المعاهد الموصى بها من الملحقيه !
    وراسلت المعاهد ووافقت وقالت ارسلي الضمان المالي ..

كيف انتم تقولون مافتحت المعاهد ممكن احد يفهمني

الله يسعدك اش هيا المعاهد اللي حصلتيها و هل معهد ucd من ضمنها او لا و كمان اذا ما بثقل عليك كيف راسلتيهم لاني ما اعرف كيف
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    يا جماعة الخير .. ارسلت استفسار للوزاره و ردوا علي كتبوا ( التنسيق مع الملحقيه ) المشكله اني نسيت السؤال اصلا اللي ارسلته 😳
    لو سمحتي يااختي كم يوم اخذو لين ردو عليكي ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    يا جماعة الخير .. ارسلت استفسار للوزاره و ردوا علي كتبوا ( التنسيق مع الملحقيه ) المشكله اني نسيت السؤال اصلا اللي ارسلته 😳
    هههههههه المره الجايه حطها في المذكرات. كذا الوزاره شهر ويرد علي الاستفسار واحد وبعض الأحيان لو ما رد احسن من انو يكتب كلمه مالها معني
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،،
    لدي عدة اسئلة اعتقد انطرحت قبل كذا لكن الموضوع حجمه كبير ، السؤال كالتالي متى يتم انغلاق هذه المرحلة ( مرحلة التسجيل الإلكتروني ) و أيضاً ماهي أفضل ولايات لدراسة ماستر إدارة الأعمال مع ذكر أفضل المعاهد إن أمكن ؟. أشكر لكم تعاونكم و لو فيه رابط لصفحة الاسئلة المتكررة ارجو تزويدي بها .
    مع التحية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    الله يسعدك اش هيا المعاهد اللي حصلتيها و هل معهد ucd من ضمنها او لا و كمان اذا ما بثقل عليك كيف راسلتيهم لاني ما اعرف كيف
    شوفي انا دخلت على موقع الوزاره وفتحت على سفير الطلبه واخترت الملحقيه في ايرلندا وطلع لي المعاهد الموصى بها ..
    معهد ucd من المعاهد المعتمده والموصى بها اولا وهو معهد اكاديمي يتبع للجامعه..
    واذا اخترتي المعهد ادخلي موقعه وتلقين اخر الصفحه ايميل التواصل معاهم..
    موفقه يارب اكون افدتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aliaziad
    ملف مرفق 37420 هذا هو المعهد اللي ابيه ومتاح بس مايطلع اسمه بقائمه المعاهد لما ابي اطلب الضمان المالي؟
    هذه القائمة لايمكن الاعتماد عليها بالتالي هي أبدا ليست مطابقة للقائمة في برنامج سفير
    7 "
136 من 248 صفحة 136 من 248 ... 86131135136137141186 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.