الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعة في الخدمات الالكترونية المُطرحة نموذج خدمة تغيير الدولة يطالبنا بوضع جامعة!! اش الحل اش نكتب فهذه الخانة نحط المعهد ولا ندور قبول مشروط ولا نتركها فاضية شلون يعني اخاف اتركها فاضية ويجيني رفض!!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. حالتي كمان. ماتغيرت بس مجرد ان نزلتلي الخدمات الالكترونية!! هل في احد نفسي ولا لازم توصلني رسالة ان نسبة حضوري كانت كاملة وأني انقبلت!!

بالاضافة الى اني ناوية اسافر باذن الله ع اوغست هل يلزمني استخراج الضمان من الان ولا بالإمكان اطلبه قبل مدة السفر ب٤ شهور مثلا!!!

ارجوا الرد ع استفساراتي لاني مرا متلخبطه وخايفة يكون عندي شي غلط وماانتبهت اعدله من بدري..شكرًا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن استفسار انا ابي اغير التخصص اطلب التغغيير طيب هل اذا طلبت التغيير ورفضو وماعجبهم هل يأثر علي !!بعدين ايش المطلوب لتغيير التخصص وش لازم يكون التخصص اسباب تغييره !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah mansour
    هنالك خدمة اسمها الكشف الطبي
    سمعت من قبل البعض أن الذاهبين إلى أمريكا لا يحتاجون إلى القيام به
    هل هذا صحيح أم لأ؟ وشكرًا .
    هذا صحيح فقط لطلاب أوروبا
    حتى الخيار تبع الجنايات بس أوروبا أمريكا لا
    كثير من الطلاب قدمو طلب و هم من أمريكا كتبولهم فقط لاوروبا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J007
    ما أعلنوا عن الدول
    و فيه كم شخص استفسر و قالوا له بعدما تطلع نتايج المقابلة لأيرلندا ستعلن الدول

السلام عليكم ياأخوان انا حضرت في الملتقي المحاضرة الخاصة بإيرلندا معناه انه تم قبولنا على هذه الدولة هل هذا صحيح
    وبعدين ما فهمت عليك ياأخوى كيف مقابلات ايرلندا انا ماجستير علوم حاسب افدنا هل هناك مقابلة ولا وشو يا بعد حيي
    7 "
146 من 248 صفحة 146 من 248 ... 96141145146147151196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.