الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    الداغري اعتقد يقصد الاستفسارات فقط
    وليس الخدمات الاخرى كالدولة والتخصص ..الخ
    لانها بحاجة للجنة تقرر واكيد تاخد وقت
    ياعزيزتي ما حنا نتكلم على الاستفسارات اغلب الاستفسارات لم يتم الرد عليها وفي استفسارات ردوا علها يعني تختلف من موظف الى اخر
    موضوع تغير الدوله من البدايه قلت ان في لجنه وموظفه الوزاره وضحت لي الشي هذا ف شي طبيعي بتاخذ من اسبوعين الى 3 الى ااكثر على حسب الله اعلم واكثر من حاله وطلب موجوده يعني تتجمع الطلبات وكل طلب ينظر فيه ويقرر الموضوع مش بسيط بياخذ جهد منهم ومشكورين عليه
    نتكلم عن الاستفسارات البسيطه زي ايرلندا والمتاهه اللي دخلوهم فيها مفاضله وملحقيه وملحقيه ترفض التواصل والاغلب هنا طلبه ثانوي طالعين بكالريوس يحتاجوا ان احد يرد عليهم ويطمنهم ويوضح لهم معاهم حق اذا حصلت حاله قلق لكن ان شاء الله بتمشي الامور وتبقي هذي ايام في الذاكره ودرس للاغلب يتعلم كيف يستعد ل خطوه مقبل عليها ولا يجلس يستنى كذا
    7 "
  2. السلام عليكم
    جبت قبول من معهد في مدينة مرافقي مو موجود في القائمة و اصدرت الفيزا قبل ما عرفت عن قائمة معاهد المرحلة ١٠ و باقي لي اصدار قرار الابتعاث. اخوي بكره بيروح الرياض عشان يكلم الوزارة لأن مافي معاهد ثانية متاحة في مدينة مرافقي. سؤالي هو الى من يروح بالضبط في الوزارة؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal_848
    اذكر الداغري يقول
    ان خدمة الاستفسارات الرد خلال 24 ساعه لأنها تأثر على الموظف نفسه اذا ما رد

الله يعين الموظف اللي ماسك استفساري شكله انفصل : )
    4 ايام وما رد

===

بالنسبة لتغيير الدولة
    طلبت تغيير الى امريكا
    في احد تغيرت الدولة معاه او للحين ؟
    حتى انا, 4 ايام ومارد عالاستفسار والحين يطلعلي "مغلقة".

يا اخوان يا اخوات, في احد انرد على استفساره ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamer.girl
    السلام عليكم
    جبت قبول من معهد في مدينة مرافقي مو موجود في القائمة و اصدرت الفيزا قبل ما عرفت عن قائمة معاهد المرحلة ١٠ و باقي لي اصدار قرار الابتعاث. اخوي بكره بيروح الرياض عشان يكلم الوزارة لأن مافي معاهد ثانية متاحة في مدينة مرافقي. سؤالي هو الى من يروح بالضبط في الوزارة؟
    وعليكم السلام
    اي احد من اهلك ابوك اخوك يروح الوزارة ويحضر اوراق اخوك المحرم المبتعث ويشرح لهم الوضع وباذن الله تساهيل
    وذكرو ذلك في الملتقى يعلمو لكم استثناء اللي زي وضعك..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamer.girl
    السلام عليكم
    اختي انا نفس حالتك وبقولك ايش تسوين لان الوزارة بيقولون لك تواصلي مع الملحقية
    خاطبي الاخت سعاد او الدكتورة فاطمة من ادارة المعاهد في الملحقية
    وهذي ايميلاتهم
    shawawshy@sacm.org

بتطلب منك اوراق بسيطة جدا كالقبول الدراسي والاي توني وبطاقة العائلة الخ

بنزل موضوع اليوم لهالحالة ان شاء الله
    بس خلي اخوك يروح عشان اصداو الابتعاث لان لما الحين ما وفروا الخدمة في البوابة وعلى كلامهم لازم نطلب الضمان اول ..
    فماراح نقدر لان معاهدنا مب موجودة
    7 "
152 من 248 صفحة 152 من 248 ... 102147151152153157202 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.