الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=nouffrs;1062718330]السلام عليكم
    انا مضطرة اسافر لان دراستي ستبدأ في ٥ يناير
    والى الان لم تتاح خدمة اصدار قرار الابتعاث ولا حتى التذاكر
    ففكرت اروح واصدر قراري من هناك
    بس السؤال التذاكر يعوضونها لي؟

شكرا[/

وحده طلعت ع حسابها التذاكر وغيره وماعوضوها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    لما جيت ابي اغير التخصص لقيت في النموذج بس للبكالوريوس فقط يعني الماستر مايغيرون التخصص!!!! يااارب تردون علي
    في ناس فوق استفسروا وردوا عليهم بإن يمديهم يغيروا حتى لو ماستر النموذج غير خاص بالبكالوريوس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JOJO99
    طيب البنات في دول أوروبا نحتاج نروح للأدلة الجنائية
    والله ما يندرا أنا قدمت عليه وكان الرد إنه لبعض دول أوروبا
    بالنسبة لخطاب المستشفى وافقوا عليه وكان فيه اسم الدولة وكانت هي نفسها رغبتي الأولى بالنسبة للبقية هل الكل طلعت له رغبته الأولى عشان نتأكد إن هذا قبول نهائي في الدولة أو لسى للآن فيه مفاضلة وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    لما جيت ابي اغير التخصص لقيت في النموذج بس للبكالوريوس فقط يعني الماستر مايغيرون التخصص!!!! يااارب تردون علي
    انا نفس وضعك بس عادي النموذج للكل مُش البكالوريوس ،،كتبت المرحله ماجستير فعادي أتوقع 😀
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimah95
    والله ما يندرا أنا قدمت عليه وكان الرد إنه لبعض دول أوروبا
    بالنسبة لخطاب المستشفى وافقوا عليه وكان فيه اسم الدولة وكانت هي نفسها رغبتي الأولى بالنسبة للبقية هل الكل طلعت له رغبته الأولى عشان نتأكد إن هذا قبول نهائي في الدولة أو لسى للآن فيه مفاضلة وشكرا
    أنا الأدلة الجنائية رفضوها، وخطاب المستشفى له 7 أيام تحت الآجراء. انتي وين طلع لك؟
    اللي لاحظته وشفته والله أعلم ان اللي طلع قبولهم للطب هم هولندا وألمانيا، أما ايرلندا وبولندا فلازالوا يفاضلون اتوقع. "توقعات لا أكثر ولا أقل"
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنق33
    مقدم تغيير تخصص من كيمياء لهندسة طبية حيوية , بكالوريوس .

من يوم 25 لين دحين مافيه اي رد !
    فكر لك بتخصص ثاني من الان لاني رفعت طلب بالتغيير للهندسة الطبيه ورفضوه بحجة مافيه مقاعد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة savedsoul
    أنا الأدلة الجنائية رفضوها، وخطاب المستشفى له 7 أيام تحت الآجراء. انتي وين طلع لك؟
    اللي لاحظته وشفته والله أعلم ان اللي طلع قبولهم للطب هم هولندا وألمانيا، أما ايرلندا وبولندا فلازالوا يفاضلون اتوقع. "توقعات لا أكثر ولا أقل"
    الأدلة الجنائية تم رفضها وخطاب المستشفى الدولة إيرلندا وفي خانة الملاحظات مكتوب تحال للجنة
    عشان كذا أبغى أعرف البقية إلي قدمو خطاب المستشفى وطلع لهم هل طلع ع الرغبة الأولى او لا .. لأني موو عارفة إذا هذا يعني قبولي في إيرلندا أو لا !!
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حابه أستفسر .. أنا طلبت أفادة المحرم قبل فتره والحمد لله اليوم تغيرت الحاله تبعها تمت الموافقه وبالملاحظات تحال للجنه .. أيش المقصود بأن تحال للجنه ,..؟
    مع العلم انها موجوده في خانه جنب الملاحظات للطباعه .
    7 "
168 من 248 صفحة 168 من 248 ... 118163167168169173218 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.