الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3422 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimah95
    الأدلة الجنائية تم رفضها وخطاب المستشفى الدولة إيرلندا وفي خانة الملاحظات مكتوب تحال للجنة
    عشان كذا أبغى أعرف البقية إلي قدمو خطاب المستشفى وطلع لهم هل طلع ع الرغبة الأولى او لا .. لأني موو عارفة إذا هذا يعني قبولي في إيرلندا أو لا !!
    انا نفس الشي الادله الجنائيه انرفضت و ارسلوا خطاب المستشفى و دولتي ايرلندا و هذا بعد ما راسلتهم على الايميل ارسلوا الخطاب حق المستشفى و الضمان المالي
    7 "
  2. نداء لطلاب الدول الأوروبية و بالأخص تخصص ( الطب ) + إلي تمت لهم الموافقة على خطاب المستشفى أو الأدلة الجنائية

هل جميعكم الدولة الموجودة في الخطاب هي الرغبة الأولى أو في أحد طلعت له رغبته الثانية أو الثالثة
    ياريت تفيدونا عشان نعرف إذا كان هذا الشيء يعني قبول نهائي في الدولة أو المفاضلة مازالت مستمرة ؟!

_ في خانة الملاحظات بجانب خطاب المستشفى مكتوب (تحال للجنة) هل في أحد يعرف شنو يقصدون ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    انا نفس الشي الادله الجنائيه انرفضت و ارسلوا خطاب المستشفى و دولتي ايرلندا و هذا بعد ما راسلتهم على الايميل ارسلوا الخطاب حق المستشفى و الضمان المالي
    ياريت تفيديني وتعطيني الإيميل
    من خمسة أيام تقريبا مستفسرة وللآن الحالة تحت الإجراء ومثل ما تعرفين ما اقدر أقدم استفسار ثاني

وبالنسبة للضمان المالي هل إنت طلبتيه أو هم رسلوه بدون طلب ؟؟
    وهل كذا يعني نقدر نقول مبروك وإنك إنقبلتي قبول نهائي في إيرلندا ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wxxw
    في خانة رقم الترشيح مكتوب شيء ولا فاضي.؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

في خانة رقم الترشيح مكتوب شيء ولا فاضي؟
    أنا خطاب المستشفى خانة رقم الترشيح فاضية مو مكتوب شي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimah95
    ياريت تفيديني وتعطيني الإيميل
    من خمسة أيام تقريبا مستفسرة وللآن الحالة تحت الإجراء ومثل ما تعرفين ما اقدر أقدم استفسار ثاني

وبالنسبة للضمان المالي هل إنت طلبتيه أو هم رسلوه بدون طلب ؟؟
    وهل كذا يعني نقدر نقول مبروك وإنك إنقبلتي قبول نهائي في إيرلندا ؟

هذا هو الايميل اللي راسلتهم عليه و على طول جاني الضمان و كمان ارسلتلهم عشان خطاب المستشفى و كمان ارسلوا على طول de3@mohe.gov.sa و الحمدلله اميد قبول نهائي مدام كاتبينه بالخطاب ... لا تبخلون علي بالدعاء بالتوفيق لنا كلنا يا رب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoz.d3
    ايه طلبت تغير الدوله وجاني تمت الموافقه واخذت تقريبا 5 ايام تحت الاجراء
    مبروك على التغيير .
    اسمحلي بسألك
    هل تغيرت الخدمات الالكترونيه عندك مع قبولهم لتغيير الدوله ؟
    يعني مثلا امريكا كانت فاتحه عندهم خيار المعهد وخطاب السفاره
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    هذا هو الايميل اللي راسلتهم عليه و على طول جاني الضمان و كمان ارسلتلهم عشان خطاب المستشفى و كمان ارسلوا على طول de3@mohe.gov.sa و الحمدلله اميد قبول نهائي مدام كاتبينه بالخطاب ... لا تبخلون علي بالدعاء بالتوفيق لنا كلنا يا رب
    مشكورة وربي يوفقك إن شاء الله ويحقق لك إلي تتمنيه وييسر أمورنا جميعاً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED AL FESAL AAF
    يااخوان افيدوني جزاكم الله خير . انا طلبت ضمان مالي لمعهد ELS بكاليفورنيا ولي اسبوع واكثر لحد اليوم وما جاني شي للحين وانا خايف اكون غلطت بشي بالخدمات الالكترونية . وفي احد للحين ما جاه الضمان المالي
    أنا بعد قدمت على ELS بيركلي ونفس الشي للحين ماجاني
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان تايه
    السلام عليكم

زوجتي المبتعثه وبقدم لها تأجيل للبعثه

ماهي الطريقه ؟
    وسمعت انه يجب ان اذهب للرياض للتقديم ع التاجيل ؟
    هل اراجع بدالها ؟
    معمعة قرار تأجيل البعثه اتوقع اطول ، انت قبل لا تروح سوي اصدار قرار الابتعاث وعادي اهم شي تنتبهو انها قبل م تخلص مدة المرحله

وان شاءالله اذا احد عنده رد ثاني م يقصر
    7 "
169 من 248 صفحة 169 من 248 ... 119164168169170174219 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.