الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    اليوم وصلني الخطاب
    وعالرغبة الاولى (المانيا )
    يارب يستر من المفاضلة

عندي استفسار دحين لو سويت الكشف الطبي وتاخرت عن السفر تقريبا 4شهور عادي

ولا لازم ارجع اسوي كشف تاني قبل سفري بفترة قليلة ؟!!!
    لاني ابغا اخلص الكشف والادلة الجنائية كمان :/
    مبروك عليك القبول وربي يسهل لك و ييسر أمورك

أتوقع انك تقدرين تخلصينهم من الحين لأن الكشف أتوقع بس عشان يتطمنون إذا كان المبتعث عنده أمراض مزمنة او أمراض وراثية عشان يكون عندهم علم بحاله المريض وكيفيه التعامل معاه بالإضافه إلى إنه يكون خالي ممن الأمراض إلي بعض الدول تمنع صاحبينها من الدخول فأتوقع إن هذي أمراض ثابته ماراح تتغير فما راح يأثر سويتيه قبل أو الحين

طبعا هذا كله مجرد توقعات شخصيه .. تحياتي
    7 "
  2. السلام عليكم .. لو سمحتوا اخواني في عندي استفسار ضروري..
    أنا قدمت على ابتعاث خادم الحرمين الشريفين الله يحفظه ويطول بعمره وقَبلت، والآن حاب اطلع لدراسة تخصص غير موجود في البكالوريوس لهذه المرحلة وهو تخصص من تخصصات الهندسة، وانتم تعلموا بإن التخصص لا يمكن تغييره بعد إصدار قرار الإبتعاث وفي هذه الناحية هم مشددين عليها.. فبسبب ذلك حاب اطلع على حسابي الخاص وآلتحاق بالبعثة من هناك بالتخصص الذي اريده.. الآن انا خلصت جميع اجراءاتي للابتعاث وفُتحت الخدمات الالكترونية لدي..
    فهل يمكنني إلغاءها او بمعنى اخر الغاء ترشيحي؟ وهل هذا الالغاء يأثر على الدراسة على حسابي الخاص والالحاق بعضوية البعثة لاحقاً أي بمعنى اعطوني فرصة وآلغيتها ثم يقولون لي ليس لديك فرصة آخرى..
    أتمنى المعلومة وصلت أعزائي وإذا كانت غير مفهومة فسأحاول شرحها بشكل أدق.. والله يعطيكم العافية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7maaD96
    السلام عليكم .. لو سمحتوا اخواني في عندي استفسار ضروري..
    أنا قدمت على ابتعاث خادم الحرمين الشريفين الله يحفظه ويطول بعمره وقَبلت، والآن حاب اطلع لدراسة تخصص غير موجود في البكالوريوس لهذه المرحلة وهو تخصص من تخصصات الهندسة، وانتم تعلموا بإن التخصص لا يمكن تغييره بعد إصدار قرار الإبتعاث وفي هذه الناحية هم مشددين عليها.. فبسبب ذلك حاب اطلع على حسابي الخاص وآلتحاق بالبعثة من هناك بالتخصص الذي اريده.. الآن انا خلصت جميع اجراءاتي للابتعاث وفُتحت الخدمات الالكترونية لدي..
    فهل يمكنني إلغاءها او بمعنى اخر الغاء ترشيحي؟ وهل هذا الالغاء يأثر على الدراسة على حسابي الخاص والالحاق بعضوية البعثة لاحقاً أي بمعنى اعطوني فرصة وآلغيتها ثم يقولون لي ليس لديك فرصة آخرى..
    أتمنى المعلومة وصلت أعزائي وإذا كانت غير مفهومة فسأحاول شرحها بشكل أدق.. والله يعطيكم العافية
    أخي العزيز ، أنا مثلك .. بس ماعليك من اللي قالوه .. انت روح أمريكا على حساب الدولة و ادرس لغة و في فترة دراسة اللغة جيب لك قبول ولو يكون مشروط من جامعة مكتوب فيه قبولك في هذا التخصص ، و ارسل طلب من بوابة سفير اللي بنفتح منها ملف اذا رحنا أمريكا و ان شاء الله بيقبلوك و اذا صعبت وياك روح لهم شخصياً في واشنطن و ماتطلع الا مغيرينه بإذن الله .. بس حط في بالك ان التخصص اللي بتغير منه لابد أن يكون أضعف من التخصص اللي بتنتقل له + جيب قبول جامعة بالتخصص اللي تبغاه و بتتسهل أمورك إن شاء الله ..

بالتوفيق ❤️
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimah95
    مبروك عليك القبول وربي يسهل لك و ييسر أمورك

أتوقع انك تقدرين تخلصينهم من الحين لأن الكشف أتوقع بس عشان يتطمنون إذا كان المبتعث عنده أمراض مزمنة او أمراض وراثية عشان يكون عندهم علم بحاله المريض وكيفيه التعامل معاه بالإضافه إلى إنه يكون خالي ممن الأمراض إلي بعض الدول تمنع صاحبينها من الدخول فأتوقع إن هذي أمراض ثابته ماراح تتغير فما راح يأثر سويتيه قبل أو الحين

طبعا هذا كله مجرد توقعات شخصيه .. تحياتي
    اهاا ، طيب صح اتوقع كدا كمان
    آمين يارب اجمعين ♡
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Huss96
    يا شباب ..
    أنا قدمت على الضمان المالي في 25 صفر و الحمدلله اليوم صبّحت عليه ..
    بس حاب أستفسر كيف أصدر قرار ابتعاث؟! لأن دراستي تبدأ 12 جانوري يعني لازم أحجز بدري!
    نفس حالتك وانا بعد 5 يناير الله يعين
    مدير البرنامج يقول خلاص الحين هم ماعليهم اي شيء وكل الامور عند ادارة التعاملات الالكترونية وهم مفروض منزلين الخيار الاحد الماضي لكن مانزل
    اذا تقدر تروح لقسم ادارة التعاملات الالكترونية بالرياض فممتاز جدا لاني ماسمحوا لي ادخل بكون اني بنت وحاولت ابحث عن ايميل لهم لكن لم اجد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouffrs
    نفس حالتك وانا بعد 5 يناير الله يعين
    مدير البرنامج يقول خلاص الحين هم ماعليهم اي شيء وكل الامور عند ادارة التعاملات الالكترونية وهم مفروض منزلين الخيار الاحد الماضي لكن مانزل
    اذا تقدر تروح لقسم ادارة التعاملات الالكترونية بالرياض فممتاز جدا لاني ماسمحوا لي ادخل بكون اني بنت وحاولت ابحث عن ايميل لهم لكن لم اجد
    الله جابك أختي .. والله أنا من الشرقية بس ناوي أروح لهم الأحد الرياض و أشوف وش يصير ..

دعواتكم .. موفقين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Huss96
    الله جابك أختي .. والله أنا من الشرقية بس ناوي أروح لهم الأحد الرياض و أشوف وش يصير ..

دعواتكم .. موفقين
    نفس سؤالي😖

اذا صار معكم اي شي خبرونا في مبتعث جزاكم الله خير ....

انتو وين مقدمين ؟
    7 "
179 من 248 صفحة 179 من 248 ... 129174178179180184229 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.