الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اتمنى احد يفيدني ضروري
    قدمت الضمان المالي على UFS في فلوريدا و الحمدلله جاني الضمان ابغى اعرف كيف اغير الجامعة اللي جا عليها الضمان المالي و مكتوب في بداية الموضوع انك تنكسل الطلب و ترفع طلب ثاني بس مافي خيار يكنسل الطلب اللي انقبل على ( USF ) ولا ارفع طلب ضمان مالي ثاني ؟ اتمنى اللي يفيدني يكون متأكد من المعلومة علشان رح امشي عليها
    الشي الثاني في من خيارات الجامعات و المعاهد مكتوب english language institute ابغى اعرف الخيار هذا يعتبر ضمان مفتوح ولا معهد معين اسمه زي كذا !

و الله يوفق الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albutairi1995
    اتمنى احد يفيدني ضروري
    قدمت الضمان المالي على UFS في فلوريدا و الحمدلله جاني الضمان ابغى اعرف كيف اغير الجامعة اللي جا عليها الضمان المالي و مكتوب في بداية الموضوع انك تنكسل الطلب و ترفع طلب ثاني بس مافي خيار يكنسل الطلب اللي انقبل على ( USF ) ولا ارفع طلب ضمان مالي ثاني ؟ اتمنى اللي يفيدني يكون متأكد من المعلومة علشان رح امشي عليها
    الشي الثاني في من خيارات الجامعات و المعاهد مكتوب english language institute ابغى اعرف الخيار هذا يعتبر ضمان مفتوح ولا معهد معين اسمه زي كذا !

و الله يوفق الجميع
    مافي خيار كنسله على طول تطلب الثاني والاول ينلغي تلقائيا << عن تجربه شخصيه
    واللي في القائمة كلها اسامي معاهد معينه مافيه مفتوح

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    هههههههههههههههههههه والله ضايعين مايدرون وين الله حاطهم فيه
    ارسلت استفسار ان المستشفى المطلوب خاص والا حكومي ردهم عليهم كذا

ملف مرفق 37648
    بالله الوضع ماينسكت عليه ايش الجواب وربي اجابات اطفال ع اساس اجابه دبلوماسيه ... ههههههههههه
    انا رسلت استفسار بنننفس سؤالك

لاني طلبت الكشف عالسعودي الالماني واللحين اخويا يقولي ان السفارة الألمانية قالوا له بحكومي لازم
    لكنهم رسلوا لي الموافقة عليه
    نشوف ردهم
    لان الظاهر ان الاجوبة كوكتيل :")
    ومو عارفين راسهم من رجولهم
    7 "
  4. لو سمحتو ابي احد يجاوبني على استفساري ضروري.لما ابي اختار طلب ضمان مالي وتطلعلي قائمه المعاهد مايطلعلي المعهد اللي ابيه وماقدر احط الى من يهمه الامر لان باختيار اللغه لازم احدد اسم المعهد! مع انه متاح بالمعاهد الموصى بها؟؟ ايش الحل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aliaziad
    لو سمحتو ابي احد يجاوبني على استفساري ضروري.لما ابي اختار طلب ضمان مالي وتطلعلي قائمه المعاهد مايطلعلي المعهد اللي ابيه وماقدر احط الى من يهمه الامر لان باختيار اللغه لازم احدد اسم المعهد! مع انه متاح بالمعاهد الموصى بها؟؟ ايش الحل
    اذا ماطلع المعهد اللي تبغاه معناها مكدس او مانزلته الوزاره اصلا
    قائمة المعاهد الموصى بها ماتشملنا حتى لو كان فيها معهد غير مكدس

معاهدنا تلاقيها في صفحة الطلب الخدمات الالكترونيه وبس

بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله ... شباب عندي استفسار الحين انا ابختار المعهد فقط وبعد مااكون هناك راح اختار الجامعه لان الجامعات كثير .. هل هذا الطريقه صحيحه ... ياليت احد يفيدني في اقرب وقت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faris6686
    السلام عليكم ورحمة الله ... شباب عندي استفسار الحين انا ابختار المعهد فقط وبعد مااكون هناك راح اختار الجامعه لان الجامعات كثير .. هل هذا الطريقه صحيحه ... ياليت احد يفيدني في اقرب وقت
    صحيحة وانا اخوك .. لان فيه معاهد تجارية غير مرتبطة بجامعه محددة .. موفق يارب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trc354
    صحيحة وانا اخوك .. لان فيه معاهد تجارية غير مرتبطة بجامعه محددة .. موفق يارب
    ان شاء الله معهد
    ELS language center / boston newton
    هذا المعهد بس هل الطريقه مناسبه واختار واتوكل على الله
    7 "
186 من 248 صفحة 186 من 248 ... 136181185186187191236 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.