الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3422 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raneen Banni
    الرجاء اقادتنا بخصوص الخدمات التالية لطلاب امريكا
    ايش نسوي منهم وكيف الطريقة ومتى

خطاب السفارة
    الادلة الجنائية
    خطاب المستشفى
    الادله الجنائيه وخطاب المستشفى خاص بدول اوروبا يعني امريكا مايهم
    خطاب السفاره ماعرف موضوعه كيف
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    الادله الجنائيه وخطاب المستشفى خاص بدول اوروبا يعني امريكا مايهم
    خطاب السفاره ماعرف موضوعه كيف
    خطاب السفارة هذا ذا وصللك قبول المعهد ورسلو لك الاي ٢٠
    يصير تتطلب من صفحة سفير خطاب السفارة وترفق لهم جوازك وجواز المحرم قبل تروح تسوي الفيزا
    هذا اللي اعرفه
    7 "
  3. سؤال مهم ،، أنا اخترت أحد تخصصات الحاسب هل بامكاني لو قدمت على الجامعة بعد دراسة اللغة أني أقدم على تخصص اخر في نفس مجال الحاسب ،، لأني سمعت أن قصدهم أنك ما تستطيع تغيير التخصص بعد صدور قرار الابتعاث هو أنك تغير مثلا من حاسب الى هندسة أو طب أو غيرها ،،، أفيدونا ضروري ..
    7 "
  4. يا اخوان انا معى العلم عند وصولي دالاس اتممت اربعه اشهر في معهد معترف من البعثه و بعد ما انهيت الاربعه اشهر رفعة الاوراق باسم المعهد المعترف و لكن بعد ما رفعة الاوراق جاتني ضاقه ماليه ف اضطررت لذاهب لمعهد غير مقبوول و لكن الان و في هذه االايام طلبو مني تفعيل الصفحه فا لا ادري اقدم بشهدات المعهد المعترف به و الايتوني او باوراق المعهد الغير معترف به.. الرجاء اخوي الرد و الله يعطيك الف عافيه و شكرا
    7 "
  5. ارجو مساعدتي
    تم قبول زوجتي بالابتعاث بفضل من الله وحظرت الملتقى
    لكن المشكله صارت لنا ظروف ماقدر اسافر الا بعد سنه تقريبا
    سؤالي هل اقدر أأجل البعثه وكيف ؟الاجراءات وكم المده المسموح لي تاجيلها؟
    طبعا بعد الملتقى ماسويت اي اجراء
    ياليت تفيدوني افضل طريقه للتاجيل

والاستفسار الثاني انا خريج بكالوريوس كيمياء بتقدير مقبول اقدر اكمل الماجستير؟بحكم انني مرافق ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad1990
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
    الان فتحت الخدمات الالكترونية فما هي الخطوة القادمة ؟ هل ابداء البحث عن الجامعة ؟
    اتمنى تفيدوني و لاعليكم امر

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    نعم ابدا اطلب الضمان المالي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas_gh
    سؤال مهم ،، أنا اخترت أحد تخصصات الحاسب هل بامكاني لو قدمت على الجامعة بعد دراسة اللغة أني أقدم على تخصص اخر في نفس مجال الحاسب ،، لأني سمعت أن قصدهم أنك ما تستطيع تغيير التخصص بعد صدور قرار الابتعاث هو أنك تغير مثلا من حاسب الى هندسة أو طب أو غيرها ،،، أفيدونا ضروري ..
    للاسف هالسؤال ماحد يقدر يجاوبك الا الوزاره نفسها حاول تستفسر وتفيدنا الله يعافيك
    لاني سمعت في كل الاحوال لاا يمكن تغييره بعد السفر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفزاع
    ارجو مساعدتي
    تم قبول زوجتي بالابتعاث بفضل من الله وحظرت الملتقى
    لكن المشكله صارت لنا ظروف ماقدر اسافر الا بعد سنه تقريبا
    سؤالي هل اقدر أأجل البعثه وكيف ؟الاجراءات وكم المده المسموح لي تاجيلها؟
    طبعا بعد الملتقى ماسويت اي اجراء
    ياليت تفيدوني افضل طريقه للتاجيل

والاستفسار الثاني انا خريج بكالوريوس كيمياء بتقدير مقبول اقدر اكمل الماجستير؟بحكم انني مرافق ؟
    1- لا يوجد تاجيل وانما فقط الانتظار لحين موعد اغلاق المرحله العاشره، فلابد من اكمال الاجراءات قبل اغلاق المرحله (والتي غالبا يكون موعدها بعد سنه من انطلاقها كما كان مع المرحله التاسعه) او الغاء البعثه من بوابه سفير والانتظار لمرحله 11
    2- المرافق يستطيع ان يكمل دارسته، وبالنسبه للتقدير اخي الكريم فيعتمد ع الجامعه نفسها
    7 "
  7. بالنسبة لخطاب تغيير التخصص ،، هل أطبعه وأكتب البيانات باليد ثم أرفعه ولا فقط الكتروني ؟
    أنا طالع ادرس ماجستير اش أحط في خانة ﺍلدﺭجة ﺍلعلمية ؟
    كيف أحط صح على خانة تغيير التخصص (بكالوريوس فقط) ؟
    أيضاً خانة التوقيع ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jozeph91
    يا جماعة أفتوني تكفون, أنا كنت في كندا و يوم انقبلت في البعثة رجعت عشان اخلص اجراءاتي و اجلت دراستي الي هناك ل ٥ يناير قلت انشالله الاجراءات تخلص قبل هالتاريخ بس للاسف الي ظاهر انه مستحيل, عندي الان فيزا طالب و ستدي بيرمت و عندي قبول معهد معتمد من الوزارة و عندي الضمان يعني جاهز تماما بس انتظرهم يفتحو خدمات اصدار القرار و امر الاركاب اللي مدري ليش للان ما فتحوها.

السؤال الان هل أقدر اني اسافر على حسابي و أصدر قرار الابتعاث من كندا؟ ولا لازم اصدره من السعودية
    طبعا السؤال ذا لو سألته في الخدمات الالكترونية "سفير" بيجيني الرد في عيد الأضحى فقلت أسئلكم ممكن أحد عنده خلفية عن الموضوع
    نفسس وضعي بالضبططط لكن انا كنت بكندا سياحة وجبت الحين قبول معهد موصى به وفيزة دراسة وباقي الحين اصدار القرار
    وايضا معهدي يبداء ب 5 يناير
    7 "
197 من 248 صفحة 197 من 248 ... 147192196197198202247 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.