الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid019
    طيب اذا بقدم ع اكثر من معهد عادي اطلب ضمان مالي ٢ او ٣ او يعطوني واحد فقط
    بالنسبه للحجز في السفار عن طريق الخدمات الالكترونيه ارساله للسفاره او كيف
    راحت الايقونه من الكل حاليا
    في عضو هنا كاتب انه خانه اسم المعهد في الضمان فاضيه يعني تتعبى يدوي ف اتوقع ضمان واحد
    الفيزا تقدم من موقع سفاره الولايات المتحده الامريكيه خطواتها تلقى في منتدىمبتعث ملتقى الدول دوله امريكا بالصور طريقه استخراجها بالصور جزاهم الله عنا كل خير

اللي حصلته من الموقع خطاب تغيير الدوله والتخصص بس ما راح انزله الا لما تتضح للكل الخطوات من غير لخبطه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7ssoon
    ي جماعة
    انا من رأيي نستنى شرح الوزارة للخدمات
    باين ان في خدمات ناقصة ماكملت
    "العجلة من الشيطان " الوزارة اكيد بتوضح طريقة كل خدمة . تفاائلو بالخير ترا الخدمات مابتطير .

موفقين جميعا ،،،
    فعلا لخبطه بالموقع لسى ما ثبت نستنى ماتوقف على كم ساعه
    لكن الوزاره وضحت كل الخدمات ومايتبعها في الملتقيات وبناء على منهجهم لم يتم توضيح اي خطوات الكيفيه من قبل سواء التسجيل او المواعيد وما الى ذلك الذي تم توضيحه من مجهود الاعضاء هنا جزاهم الله خير
    ف الخطوات بسيطه وواضحه بالاول يثبت الموقع ولكل حادث حديث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    راحت الايقونه من الكل حاليا
    في عضو هنا كاتب انه خانه اسم المعهد في الضمان فاضيه يعني تتعبى يدوي ف اتوقع ضمان واحد
    الفيزا تقدم من موقع سفاره الولايات المتحده الامريكيه خطواتها تلقى في منتدىمبتعث ملتقى الدول دوله امريكا بالصور طريقه استخراجها بالصور جزاهم الله عنا كل خير

اللي حصلته من الموقع خطاب تغيير الدوله والتخصص بس ما راح انزله الا لما تتضح للكل الخطوات من غير لخبطه
    جزاكي الله خير
    طيب انا مقبول في امريكا
    ومن ضمن الخيارات طلع لي ارسال ايميل للسفاره ايش هوا دا اذا تعرفي او راح انتظر لما احد يوضحه لنا اذا نزلت الخدمات
    7 "
20 من 248 صفحة 20 من 248 ... 151920212570 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.