الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan19807
    بالنسبه لي ما رح اطلع بس انا ومرافقي بيطلعو معايا باقي العايله عادي لو طلعت الفيز من مكتب وما طلبت خدمة خطاب السفاره
    للمعلوميه انا مرشحه لكندا

اختي اذا بما انك مرشحة لكندا
    فانتي تحتاجين فيزة Sutdy permit
    والباقي فيزة سياحية طبعا ضمان الوزارة بيكون لك انتي ومرافقينك اذا كنتي حاطتهم
    وبرضو تقدرين تقدمين online عن طريق الايميقريشن لكندا وفقط 😊
    7 "
  2. هل يوجد ضمان مالي خاص بالسفارة وقت التقديم على الفيزا الأمريكية .. ؟؟ أم أن الإميل الموجه للسفارة الأمريكية و الضمان المالي الخاص بالمهعد والـ I -20 تكفي .. ؟؟ وإذا كان هناك ضمان خاص بالسفارة كيف الحصول علية من خلال سفير ..؟ بصراحة في اختلاف كبير بخصوص هذا المرضوع ..ناس يقولون فيه ضمان مالي للسفارة غير ضمان المعهد ..وناس يقولون لا .. إميل الموجه للسفارة يكفي .. طلاب المرحلة العاشرة اللي استخرجوا الفيزا ليت تفيدونا
    7 "
  3. بالنسبه للاخوان اللي يبحثوو عن المعاهد الواحد يحاول يتواصل معا المعهد قبل يطلب الضمان المالي باسم المعهد
    السبب / لانه كل واحد فيكم على حسب ظروفه البعض وده يطلع في اقرب وقت والثاني وده بعد كم شهر .
    لانه من خلال مراسلتي للمعاهد البعض منها عندهم اكتفاء ويعطيك تنبيه انه لو خلصت اجراءات انضمامك حتكون بداية دراستك بعد 8 اشهر والبعض 5 اشهر والبعض يقول عندنا انضمام كل ترم المعاهد الممتازه للاسف كلها مليانه لانهم يحاولوو يخلوو نسب الجنسيات مختلفه بالكلاس للفايده .
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lulita96
    السﻻم عليكم ..
    انا اﻵن احضرت قبول معهد وايضا تقدمت للسفارة الكندية للفيزا وجوازي على وشك اﻻنتهاء وختم الفيزا انا احتاج اﻵن فقط اصدار قرار اﻻبتعاث لأن يتوجب علي انا احضر واكون في المعهد في الخامس من يناير
    الرجاء الرد لمن عنده العلم 😢😢😢
    ممكن تشرحي لنا ايش طلبات الفيزا!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الرشيد
    هل يوجد ضمان مالي خاص بالسفارة وقت التقديم على الفيزا الأمريكية .. ؟؟ أم أن الإميل الموجه للسفارة الأمريكية و الضمان المالي الخاص بالمهعد والـ I -20 تكفي .. ؟؟ وإذا كان هناك ضمان خاص بالسفارة كيف الحصول علية من خلال سفير ..؟ بصراحة في اختلاف كبير بخصوص هذا المرضوع ..ناس يقولون فيه ضمان مالي للسفارة غير ضمان المعهد ..وناس يقولون لا .. إميل الموجه للسفارة يكفي .. طلاب المرحلة العاشرة اللي استخرجوا الفيزا ليت تفيدونا
    الضمان المالي الي اجلبت فيه القبول ' I-20 ' يكفي برضو لجلب الفيزا . مافي ضمان خاص لكل منهمآ . هو ضمان واحد تجلب فيه الاثنين .
    موفق .
    7 "
210 من 248 صفحة 210 من 248 ... 160205209210211215 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.