الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    سوري على كثرة الأسئلة الصفحة الي مكتوب فيها خطاب الجامعة واسمها من فوق وشعارها او صفحة الي مكتوب فيها رقم سيفس؟

سؤال ثاني لما اقدم كشف حساب لبنك الرياض يكون مكتوب عربي وإنجليزي هل هذا يأثر عالسفارة او عادي؟ او احتاج اترجمة وأختم؟
    لا طبعاً الصفحة اللي فيها رقم السيڤيس لأنها هذي القبول ..

إنجليزي أفضل و لكن أنا يوم رحت شافته الموظفة و رجعته لي ولا تكلمت لي ، و اذا كنتي عندك الضمان المالي تبع البعثات فما أعتقد تحتاجي كشف الحساب ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa1417
    ي جماعه انا معهدي اقرب موعد للدراسة فيه ب شهر 8 ميلادي و طلع الضمان المالي بس صعب اني ابلش في شهر ثمنيه اقدر اطلب ضمان ثاني بس بمعهد مش في القائمة
    أعتقد إن ماتقدري و لكن اذا ودك تجربي حظك ، فشوفي ولي أمرك إذا بإمكانه يروح الرياض و يحاول لك .. و ياخد أوراقك أهم شي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Huss96
    لا طبعاً الصفحة اللي فيها رقم السيڤيس لأنها هذي القبول ..

إنجليزي أفضل و لكن أنا يوم رحت شافته الموظفة و رجعته لي ولا تكلمت لي ، و اذا كنتي عندك الضمان المالي تبع البعثات فما أعتقد تحتاجي كشف الحساب ..
    مو لي هاذي للمحرم والمرافقة معي لأن بنك الرياض رافض يعطيني كشف كامل بالانجليزي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    مو لي هاذي للمحرم والمرافقة معي لأن بنك الرياض رافض يعطيني كشف كامل بالانجليزي
    ليه رافض؟! مافيه بنك يرفض هذا الشيء !
    عموماً اذا رافض هذا الشيء فأنا أنصحك بالترجمة المعترف بها و إذا ما قدرت فنقول ان شاء الله خير لأن على اعتقادي إن المفترض فيه أشخاص عرب يشتغلوا بالسفارة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssooso
    كيف احول من امريكا لاستراليا وش النموذج اللي اعبيه
    استخدمي خدمة تغيير الدولة لما تفتحي الخدمة راح يطلب منك تحملي النموذج وتعبيه بعدها تسوي سكان وترفعيه وتطلبي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعتيق
    يا اخواني تكفون ردو على استفساري
    هل نزلت معاهد لطلاب ايرلندا ولاباقي
    قائمة المعاهد الخاصة بدولة إيرلندا موجودة في صفحة الملحقية بموقع الوزارة
    7 "
237 من 248 صفحة 237 من 248 ... 187232236237238242 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.