الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. احد يفهمني جزاكم الله خير
    انا المجر من دول اوروبا يعني لسه خدمتنا مااتفتحت ؟؟ ولا انا اواصل الملحقيه واجيبلي قبول بجد لاني مو فاهمه شيييييي ابدااااااا
    لا في الملتقى اعطونا المفيد ولا شي بالله طمنوني ازا احد يعرف الاجابه او الي زي من دول اوربا ايش الخطوات الي اعملها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldon24
    اذا كنتي مقبوله في المانيا روحي لخدمة الضمان المالي >> اختيار نوع الضمان >> اختاري اللغه والدرجه العلميه
    بعدها راح تطلع لك في خانة (اسم الجهه) المعاهد المعتمده
    سويت كذا بس في اسم الجهة كيف اكتب اسم المعهد وانا م اعرف معتمد او لا ؟
    لأنو مو معطيني خيارات او شيء 😞 !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانياجوليا
    احد يفهمني جزاكم الله خير
    انا المجر من دول اوروبا يعني لسه خدمتنا مااتفتحت ؟؟ ولا انا اواصل الملحقيه واجيبلي قبول بجد لاني مو فاهمه شيييييي ابدااااااا
    لا في الملتقى اعطونا المفيد ولا شي بالله طمنوني ازا احد يعرف الاجابه او الي زي من دول اوربا ايش الخطوات الي اعملها
    انا كمان المجر مو عارفة ايش اسوي الحين
    7 "
  4. السلام عليكم انا عضوه جديده ومقدمه على المانيا وابي اغيرالتخصص و الدوله لامركيا عشان اخذ ضمان مالي واقدم على معهد مقبل ماتتكدس كلها انتظر ليمن يرسلوا لنا ايش اللي راح يصير او اني اتوكل واحط تغيير التخصص - تهقون بيطول وبيعطوني رد سريع --للعلم ان في ملف تعيرر التخصص طالبين اسم الجامعه للقبول وانا م عندي عادي احط بدون قبول

ي ليت احد يفيدني الله ييسر لكم
    7 "
53 من 248 صفحة 53 من 248 ... 34852535458103 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.