الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجـدي
    تم بحمد الله إضافة جميع الخدمــــــات
    افضل رد اليوم قريته تبع المعاهد جزاك الله وضحت لهم ان المعاهد تقل وان اعداد المرشحين لهذه المرحله كبير وعدد المعاهد يقل
    ف لا احد ينتقد ليه العجله في المعاهد وطلب الضمان
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raneen Banni
    شكرا لاجتابتك بس معليش برضو ما فهمت ، اختار نوع الضمان على اي اساس ؟
    ومو المفروض اني اختار المعهد والجامعة قبل الضمان ؟
    انتي ما بحثتي طول الفتره اللي فاتت عن المدينه والمعهد ولا ححدتي مجموعه معاهد في بالك نهائي
    المهم اذا لم تتخذي الخطوه هذي الان قرري الولايه المناسبه لك والمعاهد واقري عن المعاهد وقرري على معهد من الموجودين في القائمه عندك بعدها ادخلي النظام واطلبي الضمان المالي على المعهد اللي تبغيه يوصلك الضمان راسلي المعهد واخذي القبول
    واللي اقصده اختاري نوع الضمان لتظهر لك القائمه تبع المعاهد فقط لاترسلي الان قرري بعدها ارسلي
    7 "
  3. مساء الخير جميعا عندي سؤالين انا من دول اوربا المجر ماستر
    الاول كيف اعمل افادة جهة عمل المحرم لانو في خانتين معلومات اساسيه ومستندات اخرى ؟؟
    التاني انا دخلت خدمات الكترونيه -كل - ماطلعلي شي ..في جنبها طلب جديد هل قبل مادخل على الخدمات اضغط قبلها طلب جديد ولاالمفروض يطلعلي من غير
    ماضغط على طلب جديد
    وشكرا على تعاونكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانياجوليا
    مساء الخير جميعا عندي سؤالين انا من دول اوربا المجر ماستر
    الاول كيف اعمل افادة جهة عمل المحرم لانو في خانتين معلومات اساسيه ومستندات اخرى ؟؟
    التاني انا دخلت خدمات الكترونيه -كل - ماطلعلي شي ..في جنبها طلب جديد هل قبل مادخل على الخدمات اضغط قبلها طلب جديد ولاالمفروض يطلعلي من غير
    ماضغط على طلب جديد
    وشكرا على تعاونكم
    صفحه الخدمات الموجوده في البدايات هذي استعراض ل حاله المعاملات اللي طلبتيها
    اي خاجه تبي تسويها تختاري طلب جديد المربع الاخضر بعدها تطلع لك قائمه الخدمات اختاري الخدمه المناسبه لك
    مستندات اخرى لا اعلم سبب وجودها لكن اتوقع اضافيه لمن يحتاج اضافه مستندات توضح وكذا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amabahhar
    يا جماعة ردو علي !!

انا مقدم على هولندا و رفعت طلب الحصول على المشف من المستشفى و الادلة الجنائية .. كذا صح ولا ؟
    ما اعرف عن هولندا ايش تحتاج للسفاره والفيزا
    لكن حاليا الضمان وقبول المعهد اهم حاجه تركز عليها
    لو كان القبول والضمان عندك لا اعلم اذاا احد يقدر يفيدك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى مانشستر
    لاحظت كم معهد معتمد وغير متكدس موجود في قائمة المعاهد في امريكا في موقع الوزارة
    لما اطلب الضمان المالي ما ألقاها موجوده
    منها واللي كنت مخطط عليه معهد جامعة دنفر University of Denver English Language Center ما لقيته
    يعني فوق ترتيبهم الخايس في معاهد غير موجوده !
    وش وضعهم ؟!!!
    موجودة واخترتها بالصباح
    7 "
74 من 248 صفحة 74 من 248 ... 246973747579124 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.