الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3421 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طلبت خطاب لمستشفى غير حكومي ،
    بعدين عرفت انه لازم مستشفى حكومي ، هل اقدر الغيه واطلب واحد ثاني او انتظر اول الرد بعدين اطلب ؟

ولو فرضا طلعت لي الموافقه ، هل اقدر اطلب خطاب ثاني لمستشفى ثاني ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Narjes39
    انا سجلت بعد معهد في ملواكي امس كان متاح
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maryam ali
    الا حبيبتي فيه معهد في ملواكي بس يمكن توهم شايلينه لاني متأكده شفته
    ياريت تعطوني اسمو لاني مرا ماشفتو 😓
    7 "
  3. السلام عليكم

اول استفسار : بخصوص تغيير الدوله انا شفت النموذج بس هل لازم اجيب قبول من الدوله الثانيه عشان يوافقون على تغيير الدوله والا مو ضروري لان مكتوب بالنموذج عندك قبول ام لا

الاستفسار الثاني : متى اخر وقت لاصدار القرار في المرحله العاشره واذا انا مطوله على ما اصدر القرار متى المفروض اجيب قبول و ارسل الضمان المالي وادور على معاهد الحين والا قبل اصدار قرار الابتعاث
    وهل بعد فتره ممكن المعاهد المتكدسه ترجع تفتح من جديد والا خلاص اللي يتقفل الحين بيروح علي وبظطر ادور في المعاهد المتبقيه

وشكرا ..
    للعلم اني قريت هالاستفسارات بالصفحات السابقه بس مالقيت اجوبه واضحه !
    7 "
  4. اشكر جميع المشرفين على هذا المنتدى .. وللجهود الجبارة اسعدكم الله في الدارين ، ولكن لدي ملاحضة بسيطه واعتذر على الطرح
    "اغلب المواضيع تخص طلاب امريكا دون كندا ، تركيز المواضيع جميعها لأمريكا ، امما بالنسبة لطلاب كندا ف هم ف حالة يرثى لها من التساؤلات ، حتى في مسألة
    الروابط للبعث عن معهد جميعها تختص بمعاهد امريكا .. دون توضيح مسبق بأن تلك فقط لطلاب امريكا ، وينبغي على الدول الاخرى ان ...... الخ
    يعني طالب دولة كندا يضيع في متاهات هو عن غنى في البحث عنها اذا كانت المسألة موضحه بشكل " واضح " !
    من ضمن المواضيع المثبته ينبغ وجود زاوية مطمأنه اغلبنا اختلطت عليه الكثير من الامور ، ويبحث عن مجيب ، الطلاب في وضع لا يعلم به الا الله
    اقتراحي بوجود موضوع مثل ما اقترحته عليكم ، لاحض عدد التساؤلات التي طرحت خلال يومين في مواضع غير صحيحه ف امنتدى مما استعدى حذف الموضوع من قبل المشرفيين وهذا دليل كافي على تخبط الطالب وعدم ادراكه لما يفعله خصوصا طلاب كندا ..اعتذر عن الاطالة ولكن حرصا مني لاخواني الطلبة ولاضافه اقتراح فقط ...
    7 "
92 من 248 صفحة 92 من 248 ... 428791929397142 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.