الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3422 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas_gh
    يا اخوان رجاء من يجد جواب ل استفساري ضروري جدا لأني متعطل الان وأحتاج الاجابة بأسرع وقت.
    على موقع - Recommended ESL Institutes موضحين أن ولاية اوريغون مغلقة لمرحلة اللغة لجميع المعاهد.
    لكن في القائمة الجديدة للمعاهد في برنامج سفير وجدت هناك ٣ معاهد من أوريغون فما أدري هل أستطيع التقديم لهذه المعاهد أو مغلقة ؟؟
    وشكرا جزيلا ..
    تنبيه هام : ولاية اوريغون مغلقة لمرحلة اللغة لجميع المعاهد ، ويسمح فقط للطلاب داخل اوريغون للانتقال بين معاهدها ، ولا يسمح بانتقال الطلاب اليها من خارج الولاية

اخي الكريم كلامي بالاسفل غير رسمي وانما توقع شخصي مني :

اعتقد ان المعاهد مغلقة جميعها باوريغون والضمان فقط للاشخاص المتواجدين حاليا باوريغون فقط مثل المذكوره بالموقع
    او ربما خطا من الوزارة

نصيحتي لك استفسر منهم وراح يعطوك الاجابة الاكيدة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALQAHTANI.7
    الله يسعد مساكم يا رب

يا شباب ممكن رابط حق الخدمات الإلكتورنية لأني ما أعرف كيف أدخل على الخدمات الإلكترونية

و إذا ممكن أحد يعلمني خطوة بخطوة
    تدخل على رقم طلبك من موقع سفير التقديم
    يمينك يجي خيار الخدمات الالكترونية .. اضغط طلب جديد واختار الخدمة واضغط عرض
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid019
    مااحب اشتري اشياء من النت وبعدين هناك راح يطلعوا لنا بطاقه صراف مو هيك !!
    مو ضروري بس عشان تشتري أشياء من النت
    عشان اذا رحت محل تدفع فيها
    لان هناك ما يشيلوا كاش
    و اذا بتشيل معك كاش اكثر شي ١٠٠ دولار
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcd1234569
    تنبيه هام : ولاية اوريغون مغلقة لمرحلة اللغة لجميع المعاهد ، ويسمح فقط للطلاب داخل اوريغون للانتقال بين معاهدها ، ولا يسمح بانتقال الطلاب اليها من خارج الولاية

اخي الكريم كلامي بالاسفل غير رسمي وانما توقع شخصي مني :

اعتقد ان المعاهد مغلقة جميعها باوريغون والضمان فقط للاشخاص المتواجدين حاليا باوريغون فقط مثل المذكوره بالموقع
    او ربما خطا من الوزارة

نصيحتي لك استفسر منهم وراح يعطوك الاجابة الاكيدة
    في ملفي متاح لي معهد جامعة اورغون ستيت ..
    شايف المعهد متاح (بأم عيني )
    اسم المعهد into Oregon state university
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultanq32
    السلام عليكم ..
    عندي كم استفسار , خطاب الأدلة الجنائية مطلوب ع مبتعثي امريكا , وما فائدة طلب خطاب للسفارة الأمريكية , متى رايح يفتحون لنا التسجيل ب المعاهد و الجامعات ؟
    + خدمة طلب خطاب المستشفى ل الزمالة فقط ؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas_gh
    يا اخوان رجاء من يجد جواب ل استفساري ضروري جدا لأني متعطل الان وأحتاج الاجابة بأسرع وقت.
    على موقع - Recommended ESL Institutes موضحين أن ولاية اوريغون مغلقة لمرحلة اللغة لجميع المعاهد.
    لكن في القائمة الجديدة للمعاهد في برنامج سفير وجدت هناك ٣ معاهد من أوريغون فما أدري هل أستطيع التقديم لهذه المعاهد أو مغلقة ؟؟
    وشكرا جزيلا ..
    اخي المعاهد الموجوده على صفحه الطلب الخاصه لك هذي هي المتاحه لك كطالب المرحله العاشره ، يعني تختار منها ما عليك من الموجود في موقع الملحقيه لان في معاهد ايضا متاحه على صفحة الملحقيه ولكن غير موجوده على صفحة الطلب وهذا ما تم ذكره خلال الملتقات المعاهد للمرحله العاشره سوف تعلن على صفحة الطلب الخاصه بالطالب ولن تعلن في اي موقع خارجي وبمجرد حجز الطالب للضمان المالي فهو قد حجز مقعده في المعهد تفاديا لموضع التكدس والذي كان يحصل في المراحل السابقه حيث ان الطالب يجلب قبول من معهد غير متكدس وفي وقت اصدار قرار الابتعاث يتفاجئ بان المعهد اصبح متكدس والقبول الذي لديه ليس منه فائده مما يجبر الطالب على البحث مره اخرى ،
    7 "
96 من 248 صفحة 96 من 248 ... 4691959697101146 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.