الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

ماقصرتو يعطيكم الف عافية يارب

انا كنت في كندا ورجعت عشان احضر الملتقيات وعندي فيزة دراسة وتصريح دراسة وقبول معهد يبدأ ٥ يناير بس ظروفي تحتم عليا ارجع كندا هاذي اليومين؟ احد عندو فكرة ازا اقدر ارجع كندا على حسابي الخاص واصدر قرار الابتعاث من هناك؟

لا تبخلو بالرد بليز
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rashaba
    السلام عليكم

ماقصرتو يعطيكم الف عافية يارب

انا كنت في كندا ورجعت عشان احضر الملتقيات وعندي فيزة دراسة وتصريح دراسة وقبول معهد يبدأ 5 يناير بس ظروفي تحتم عليا ارجع كندا هاذي اليومين؟ احد عندو فكرة ازا اقدر ارجع كندا على حسابي الخاص واصدر قرار الابتعاث من هناك؟

لا تبخلو بالرد بليز
    راح تصدر قرار ابتعاثك الكترونيا ولن تحتاج للحضور .اصدر قرار ابتعاثك مباشرة على المعهد المراد الدراسه به ..خلال الاسبوع( او اسبوعين بالكثير ) القادم سوف تبداء الوزارة باستقبال طلبات الضمانات المالية او و اصدار قرار الابتعاث لمن لديه قبول وفيزا مثل حالتك
    7 "
  3. جزاكم الله كل خير للدعم المتواصل في الملتقيات
    نعم بمثل ماذكرنا لكم سابقاً من بدأ التسجيل المرحلة العاشرة جميع الخدمات إلكترونيه وهذا تميز وجهود تشكر عليها وزارة التعليم العالي في ختام اخر مراحلها بالابتعاث

تنبيه : الدقة في التقديم للخدمات الإلكترونيه ضروري بسبب العدد الكبير وصعوبة سرعة إجراء التعديلات

تمنياتنا لكم بالخير والنجاح
    7 "
  4. لمن يسألون عن الدقائق والساعات بالحضور والخروج لدقيقتين وغيرها

الحساب هو إجمالي بالأيام والوزارة تسهل ولا تعقد وفي حال اي رفض بسبب ملتقيات أصبحت الملتقيات برنامج شهرياً تقيمه الوزارة يمكنكم الحضور

ابتعدوا عن الوسواس وبإذن الله أموركم بخير سجلت الوزارة إحصائية جديدة للمرحلة العاشرة وكل الخطوات إن شاء الله مجهز لها إعداد جيد وتتم بخير
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مقدمه ماجستير.. تخصصي ادارة اعمال و الموجود فقط قسم ماليه وقدمت عليه .. هل ممكن اني اغيره بعدين في دولة الابتعاث بعد انتهاء اللغة او قبل اللغة إن شاء الله الى تسويق ؟

ارجو الرد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى مكنسة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مقدمه ماجستير.. تخصصي ادارة اعمال و الموجود فقط قسم ماليه وقدمت عليه .. هل ممكن اني اغيره بعدين في دولة الابتعاث بعد انتهاء اللغة او قبل اللغة إن شاء الله الى تسويق ؟

ارجو الرد
    انتظري فتح الخدمات الالكترونية . تستطيعي تغيير التخصص من خلالها (تخصص فرعي من التخصص العام أو تخصص مقارب بموافقة الوزارة وبدراسة مواد تكميلية ) ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثق الخطوهـ
    اخ مراحل هل ملزم الشخص السفر وبدا الدراسه بشهر يناير ؟ اذا كان ملزم هل يمكني تاجيل اصدار قرار الابتعاث ؟ متى سوف يتم اغلاق اصدار قرار الابتعاث؟
    لا غير ملزم بذلك ، قبل موعد سفرك بفترة قصيرة اصدر قرار الابتعاث
    مدة قرار الابتعاث ٣شهور..
    7 "
3 من 248 صفحة 3 من 248 ... 234853 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.