الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللي بيغير الدوله زي حالتي
    والله مدري وش نسوي ارسلت لهم استفسار من خدمه استفسارات وش المطلوب نرفقه وان الخطاب مجدول السنه هذي هل يلزم نكتب الاسباب او لا عطوني رقم معامله وصار في القائمه
    ايش رايكم ارسل وارفق اللي عندي والا استنى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jozeph91
    طيب أعلنو عن المعاهد المعتمدة ولا لا؟ كيف نكتب الجهة الموجه لها الضمان بدون ما نعرف اذا كانت من ضمن القائمة الي حددتها الوزارة ولا لا؟
    اقرأ الرد اللي فوقك وبتعرف ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MechanicalKeyboard
    الصبر زين يا اخوان واضح انهم في مرحلة التجربة مع الايقونات, كثير من الخدمات لم تتاح بعد.
    حاليا الموقع ثابت
    الخدمات التي لم تفتح بعد الاركاب وما الى ذلك
    لكن اللي محتاج لهم الطالب في الوقت هذا مفتوحه للكل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jozeph91
    انا لما احط خطاب الى جهة معينة يطلع لي فراغ أنا أعبيه و اكتبه يعني اكتب الجهة ما تطلع لي قائمة زي ما قلتو
    انا كندا مو امريكا طبعا
    اختر تحت نوع الضمان لعة ودرجة علمية وعقبها بتطلع القائمة من الايقونة الثانية اللي بالوسط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebtehal92
    طيب والي حجز ضمان بمعهد مايبيه بالغلط وش يسوي
    كيف حجزتي الحين ؟؟
    اممم عادي يتغير قالوها في الملتقى ارسل طلب ضمان اخر ويلتغى الاول اغلب ظني مو اكيد
    7 "
  6. انا تو دخلت شيكت وفتحت عندي الايقونه.. وحابه اقدم طلب الضمان المالي ع قبول مشروط ف جامعة تورنتو ب كندا.. كيف الطريقه.. ماني عارفهه ممكن مساعده من الاعضاء.. و ي حبذا المشرفين يحطون ف الصفحه الاولى طريقة كل خانه من الخدمات الالكترونيه وكيفية التعامل معها..

مشكورين
    7 "
22 من 248 صفحة 22 من 248 ... 172122232772 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.