الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amabahhar
    و الحل يا جماعة ؟؟

نقعد عطالية ؟ 😕
    أغلب الظن تطلب ضمان مالي موجه للملحقية الثقافية في الدولة الأوروبية، فرضا ضمان موجه لملحقية ألمانيا بغرض دراسة اللغة لو كان اختيارك: ألمانيا، بولندا، المجر..
    أو لملحقية هولندا لو كان اختيارك الأول هولندا
    و هكذا..
    لأن دول اوروبا هي من تتكفل بجلب قبول المعاهد و لكن في أمور ما زالت غير مفهومة..
    على أية حال هذا ما قد عملته.. و نستنى و نشوف..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rains
    أغلب الظن تطلب ضمان مالي موجه للملحقية الثقافية في الدولة الأوروبية، فرضا ضمان موجه لملحقية ألمانيا بغرض دراسة اللغة لو كان اختيارك: ألمانيا، بولندا، المجر..
    أو لملحقية هولندا لو كان اختيارك الأول هولندا
    و هكذا..
    لأن دول اوروبا هي من تتكفل بجلب قبول المعاهد و لكن في أمور ما زالت غير مفهومة..
    على أية حال هذا ما قد عملته.. و نستنى و نشوف..
    المجر تكون تابع لملحقية ألمانيا أو النمسا ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALDHRAGAM
    مافي الا ننتضر
    انا ارسلت طلب باسم جامعة حق ضمان المالي
    وردو علي مرفوض
    الظاهر باقي لسى في تحديث في الموقع
    امريكا فقط اللي ظهرت لهم قاءمة المعاهد

متى جاك الرد. . خلال كم ساعة ؟؟؟
    7 "
  4. مبتعثي امريكا عندي سوال لو سمحتوا عن القائمه

١- الحين لو اخترت الضمان المالي خاص باللغه والدرجه العلميه تطلع القائمه اغلبها معاهد والجامعات قليله صح؟
    المشكله ان المعاهد بعضها مو واضضح حتى مكرره مادري وين مكانها او تابعه لاي جامعه

٢- واذا اخترت الضمان المالي الخاص بالدرجه العلمية فقط ماتطلع لي اللسته ويطلب مني اكتب اسم الجامعه .. السوال هنا هل اقدر اطلب ضمان مالي لجامعه موجوده في صفحه الجامعات الموصى بها لكن ماشفتها مع قائمه المعاهد؟

مرررره حوووووسه القائمه مافهتمها ولا هي واضحححه

شكرا مقدما
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MechanicalKeyboard
    ايه و الله وضعهم حبة حبة, لكن الحمدلله راسلت الملحقية و سيتم توفير القبول بالكثير الاسبوع القادم, يعني الان بس اجراءات التأشيرة من صفحة الخدمات الالكترونية, لو خلوها ورقي و اطلع الرياض نجري ورى الاوراق كلها بيومين.
    تعديل:
    القبول كان للمعهد بفرنسا, اتصلت بالملحقية وراسلت احدى الموظفات الاكاديمية ورسلت لها صورة جواز السفر.
    عفوا ممكن توضح مافهمت
    يعني دول اوروبا ايش نسوي ؟!
    انت رسلت لهم العهد اللي تباه وكدا ولا هما بنفسهم يجيبون ويرسلون لنا بدون مانكلمهم ؟!
    7 "
  6. ياخوان ساعدوني ان مقدمه علي دوله اسيويه ولين دحين ماطلع المعاهد والجامعات
    وكمان وش خدمه خطاب الادله الجنائيه من وين اجيبها وايش متطلباتها وكمان خطاب المستشفي من وين اجيبها وايش فايدته وهل اقدر اجيب الخطاب من مستشفي عسكري لان لنا ملفات طبيه عندهم
    اما جهه عمل المحرم هل هيه متخصصه بس للموظفين للن ابوي عسكري ومتقاعد هل لي دخل في هذا الخدمه المساعد ياالربع 😔😔😔
    7 "
  7. السلام عليكم

عندي استفسار

هل بإإمكاني تأجيل البعثه عده أشهر ؟ كيف الاجراءات؟

عندي مشكله اذا دخلت على خدمة الضمان المالي يطلع لي بس لستته الجامعات المعترف فيها لكن خانة المعاهد خاليه !! كيف اختار معهد ؟؟
    7 "
63 من 248 صفحة 63 من 248 ... 135862636468113 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.