الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3422 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم العتيبي
    الان اللي بيروح في أغسطس يقدم في المعهد من اﻵن أو هناك فترة اخرى
    شوفي تواريخ التقديم الخاصه بالمعهد اللي تناسبك وعلى اساسها اطلبي الضمان
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    طيب جربي حاولي تطلبين ضمان نوعه "درجه علميه" وتكتبين اسم المعهد وترفعين مستندات موافقه الملحقيه والاوراق
    الله يسعدك
    الان جربت بعد ما شفت اقتراحك الله يسهل ان شاء الله وتضبط
    7 "
  3. الحين نراسل المعاهد قبل نطلب الضمان من الوزارة ؟؟.. و يصير اذا نطلب ضمان للجامعه والمعهد سوا وكيف الطريقة لان قائمة الجامعات يقولون موجوده مع المعاهد وماهو متضح لي شيء للآن .. الله يعطيكم العااافية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ateem
    طيب انا اخترت الى من يهمه الامر وكتبت اسم المعهد بالخانه اللي تحت الفاضيه
    ايش الفرق بين الثنتين وايش راح يصير الحين ؟
    إذا أنتٍ مثلاُ ما حددتي المعهد اللي تبينه .. أو ودك تراسلين أكثر من معهد في هالحاله اختاري ضمان مالي إلى من يهمه الأمر ( أي في هذا الضمان لا يُحدد فيه اسم المعهد بل هو عام للكل ) .
    وإذا حددتي معهدك ولا تفكرين تراسلين معاهد غيره اختاري ضمان مالي لجهة معينه وحددي اذا تبينه لغة ودرجة علميه أو درجة علمية فقط وبعد كذا ارجعي للمستطيل اللي عند اسم الجهة بتلقين إن المعاهد طلعت لك .. أتمنى شرحي يكون واضح

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashayer1
    الحين نراسل المعاهد قبل نطلب الضمان من الوزارة ؟؟.. و يصير اذا نطلب ضمان للجامعه والمعهد سوا وكيف الطريقة لان قائمة الجامعات يقولون موجوده مع المعاهد وماهو متضح لي شيء للآن .. الله يعطيكم العااافية
    ما تقدرين تراسلين المعاهد والجامعات من غير ضمان مالي .. اطلبي الضمان المالي وبعدها راسلي المعهد أو الجامعه
    7 "
67 من 248 صفحة 67 من 248 ... 176266676872117 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.