الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3424 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. دحين طلاب امريكا طلع كل الدلع لكم حسدتونا امزح خخخخح
    طيب متاكدين ان االضمان المالي ادا طلبت لمن يهمه الامر اقدر اراسل عدة جامعات او معاهد به ؟؟! او لا

عشان لو مافي جواب اكيد الله يعين عاد بستفسر منهم ،،، المشكلة نظامهم من جنبها ومو مفهوم الواحد يخاف يسوي اجراء ويتنكب :/
    وبالنسبة للدولة ابدا مو منطقي نشوف من طباعة الطلب او المحاضرات اللي جاتنا في ناس ماجاتهم بالله كيف يتاكدوا "-"
    المفروض ينكت جنب الاسم ،،، ولا حتى باركوا لنا :""
    المهم جاوبوني بالله ، ،، قرات حوالي 30 ص عالسريع ماشفت شي
    7 "
  2. طيب هل الخدمات كلها اسويها مره وحده يعني ارفع طلب تغيير تخصص وبعدها ضمان مالي ... ولا اول شي تغيير التخصص واذا ردو علي اطلب الضمان المالي .. وبعدين خدمة خطاب المستشفى وخطاب الادله الجنائيه لاشخاص حقت اي هاذي ماني فاهمها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raneen Banni
    [IMG][/IMG]

السلام عليكم
    س1 انا حضرت الملتقيات بنسبة 100% الحمد لله
    من طالبات امريكا
    والان اللي فتحت لي الخدمات الاكترونية
    وحسب ما اعرف انو الخطوة الحالية هي اختيار معهد اللغة
    واللي طالع لي من ضمن الخدمات هو اللي في الصورة فقط
    ايش اسوي الان ؟ هل انتظر شي او في شي لازم اسويه ؟

وياليت ان تكرمتو تحطو شرح لكل خطوة كيف نسويها .. يعني مثلا فتحت الضمان المالي الان وما عرفت كيف اسويه

س2 ذكرو لنا في الملتقى انو حيفتحو لنا في الموقع بعد الملتقى خدمة ارفاق المستندات الناقصة ، ولسى ما فتحت لي .. هي حتفتح ولا ايش اسوي

س3 اختيار الجامعة والمعهد حيكون كيف هل نختار الولاية اول وبعدها نختار من الجامعات المتاحة في هادي الولاية ؟ او نختار الجامعة حسب الجامعات المتاحة بغض النظر ايش الولاية ؟
    وبالنسبة للمعاهد هل حتكون مرتبطة بالجامعات ولا كيف يعني كل جامعة في معاهد معينة بليز افيدونا
    ليش أنا عندي خدمة تغيير التخصص مدموجة مع خدمة تحويل الدولة ؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفريدي1000
    سلام عليكم انا ادخل على الضمان وخطاب المستشفى يطلع لي لاتوجد سجلات وش السالفه احد مثلي ؟!
    اول شي لازم تسوي طلب جديد وتختار الخدمة
    مشكلتك انك لما تختار اي خدمة بدون ماتختار طلب جديد فهو يعرض لك طلبك في ذي الخدمة وايش صار عليه

عشان كدا مافي نتايج لانك لسا ماقدمت اي طلب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7om0990
    طيب هل الخدمات كلها اسويها مره وحده يعني ارفع طلب تغيير تخصص وبعدها ضمان مالي ... ولا اول شي تغيير التخصص واذا ردو علي اطلب الضمان المالي .. وبعدين خدمة خطاب المستشفى وخطاب الادله الجنائيه لاشخاص حقت اي هاذي ماني فاهمها
    ايه سويت 3 خدمات ورا بعض ولكنها مو نفس النوع.
    شوف منطقيا الضمان مايخصه بتغيير التخصص . لانك بتدرس لغه بالاول. ولكن اختار المعهد التابع للجامعه اللي متوفر فيها تخصصك الجديد.
    وبالفعل مثل ماذكرت استخدم الاستفسارات وان شاء الله سهاااله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    دحين طلاب امريكا طلع كل الدلع لكم حسدتونا امزح خخخخح
    طيب متاكدين ان االضمان المالي ادا طلبت لمن يهمه الامر اقدر اراسل عدة جامعات او معاهد به ؟؟! او لا

عشان لو مافي جواب اكيد الله يعين عاد بستفسر منهم ،،، المشكلة نظامهم من جنبها ومو مفهوم الواحد يخاف يسوي اجراء ويتنكب :/
    وبالنسبة للدولة ابدا مو منطقي نشوف من طباعة الطلب او المحاضرات اللي جاتنا في ناس ماجاتهم بالله كيف يتاكدوا "-"
    المفروض ينكت جنب الاسم ،،، ولا حتى باركوا لنا :""
    المهم جاوبوني بالله ، ،، قرات حوالي 30 ص عالسريع ماشفت شي
    انا مقدم من دول اروبا مانفتحت عندي قائمة المعاهد
    وهم قالو الينا في الملتقيات بتنفتح اليكم بستنى كم يوم واذا ماصار شئ باعفس هههه بالنسبة بالطباعة الطلب ماعتبره موثوق لان في ناس مقدم ايرلندا ماعنده الايلتس او اقل من المطلوب وهم رغبتهم الاولى
    7 "
81 من 248 صفحة 81 من 248 ... 317680818286131 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.