الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اقترح المشرفين يسوون موضوع لجمع الاستفسارات المجاب عليها من قبل خدمة الاستفسارات بحيث اي واحد واحد فينا سأل الوزارة سؤال وأجابو عليه يساعدنا بوضع استفساراته والاجابات، بالموضوع المخصص وكذا يسهل علينا البحث عن استفساراتنا بدل ما نسالهم ويكون فيه طالب قد سال سابقا ونضيع وقت لين يجابو وكمان الموضوع مخصص لجمع الاستفسارات فقط وليس لوضع اسئلة ونقاش ، وشكرا للمشرفين واتمنى توصل لهم الفكره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan19807
    باغثكم باسالتي 😂 اخر سؤال انشاء الله انا دحين لسا ما طلبت الضمان بس لمن ادخل ع اي معهد واعبي الابليكيشن يطلبو رسوم للابليكيشن ادفعها انا وبعدين لمن يرسلولي القبول اطلب الضمان ولا كيف ؟
    اختي بالنسبه لقيمه الابلكيشن والسيفس تدفعيها انتي هذي مالها علاقه بالضمان المالي واصلا ما تقدر تكملي طلب تسجليك بدون ما تدفعيها وطبعا هو مبلغ غير مسترد حتى لو سمح الله ما قبلوك وتختلف القيمه من معهد لمعهد ، الضمان المالي يغطي الرسوم الدراسيه للمعهد ،

وعندك رسوم الفيزا انتي تدفعيها ايضا من عندك ، احتفضي بايصال الدفع معاك ولو تسوي له اسكان من الان على اي مكان تحفظي فيه ملفاتك يكون افضل حتى لو ضاع منك ، اذا رحتي دولة الابتعاث وفتحتي لك ملف في الملحقيه تقدمي طلب تعويض مادي عن طريق ملفك في الملحقيه وترفقي الفواتير وراح تنزل لك في حسابك
    7 "
  3. عندي استفسار بسيط موجود بقائمة المعاهد و الجامعات Portland community college السوال هل هذا مخصص للغه لاني دخلت على موقعهم و لقيت برنامج للغه أو للدراسة الاكاديميه ،، ملاحظه بسيطه يوجد معهد بسياتل اسمه بالملحقيه seattle central college وهوا بالأصل إلى اللي يبي يقدم ببرنامج اللغه هذا سبب سوالي البسيط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 7z
    اختي بالنسبه لقيمه الابلكيشن والسيفس تدفعيها انتي هذي مالها علاقه بالضمان المالي واصلا ما تقدر تكملي طلب تسجليك بدون ما تدفعيها وطبعا هو مبلغ غير مسترد حتى لو سمح الله ما قبلوك وتختلف القيمه من معهد لمعهد ، الضمان المالي يغطي الرسوم الدراسيه للمعهد ،

وعندك رسوم الفيزا انتي تدفعيها ايضا من عندك ، احتفضي بايصال الدفع معاك ولو تسوي له اسكان من الان على اي مكان تحفظي فيه ملفاتك يكون افضل حتى لو ضاع منك ، اذا رحتي دولة الابتعاث وفتحتي لك ملف في الملحقيه تقدمي طلب تعويض مادي عن طريق ملفك في الملحقيه وترفقي الفواتير وراح تنزل لك في حسابك
    طيب اخوي بعض المعاهد ما تطلب الضمان المالي في الابليكيشن هل راح يطلبوه بعد ما يشوفو طلبي وكمان هل اطلب الضمان بعد ما اقدم الابليكيشن وادفع ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimkh
    طيب اخوي بعض المعاهد ما تطلب الضمان المالي في الابليكيشن هل راح يطلبوه بعد ما يشوفو طلبي وكمان هل اطلب الضمان بعد ما اقدم الابليكيشن وادفع ؟
    بعد ما يتم قبولك في المعهد يطلبو منك الضمان المالي ، المعاهد قيولها باذن الله مضمون اذا انت مثلا حاط عينك على معهد وهو موجود في القائمه اطلب لك ضمان مالي عشان تحجز لك مقعد وتضمن ما ينحذف من القائمه بسبب اكتمال العدد المخصص له
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 7z
    بعد ما يتم قبولك في المعهد يطلبو منك الضمان المالي ، المعاهد قيولها باذن الله مضمون اذا انت مثلا حاط عينك على معهد وهو موجود في القائمه اطلب لك ضمان مالي عشان تحجز لك مقعد وتضمن ما ينحذف من القائمه بسبب اكتمال العدد المخصص له
    يعطيك العافية ما قصرت
    7 "
  7. لين متى حتجلس القائمه دي نفسها يعني ماراح تتغير؟؟؟؟
    جامعه ومعهدها كويسه بتخصصي ماهي موجوده في احتمال يغيروا القائمه ويحطوها ولا كيف ..؟
    اصلا ع اي اساس حطوا المعاهد والجامعات هنا هما قالوا ع اساس التخصصات وانا تخصصي غير عن صحبتي وبالنهايه نفس لستت المعاهد 😤😤

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
83 من 248 صفحة 83 من 248 ... 337882838488133 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.