الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 7z
    نعم فترات القبول والدراسه كلها موجوده على موقع المعهد على الانترنت انت تحدد ايش المعهد اللي بتختاره تدخل على موقعه وراح تلاقي كل التفاصيل حتى ان بعض المعاهد تقدر تخلي لغة الموقع عربي
    واظح ان تخصصكـ مثل تخصصي لذلكـ سؤال بسيط متى قررت الدراسة وهل بتكون بمعهد تابع للجامعة ولا معهد غير الجامعة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w3dm-a
    واللهي انا نفس حالتك 😢 اخترت معهد في مدينة ملواكي ومتاح المعهد في موقع الملحقيه والجامعه التابعه ليه فيها التخصص الي ابغاه لكن للاسف مو موجود في القائمه ولا معهد في ملواكي 😔
    الا حبيبتي فيه معهد في ملواكي بس يمكن توهم شايلينه لاني متأكده شفته
    7 "
  3. يا جماعة حيرتونا

دحين ايش الحل
    ناس يقولو بتتحدث المعاهد
    وناس تقول حتتكدس المعاهد
    ايش الحل نستنى يعني الين تروح المعاهد علينا
    ولا ايش
    وفرضنا استنينا احتمال ما ينزلو المعاهد الي نبغاها

ايش الحل يعني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid019
    انا ابغي اطلع فيزا من البنك
    عشان اسدد رسوم الابليكيشن حق المعهد
    كيف اطلعها اروح البنك اقولهم ابغي اطلع فيزا
    وهل في انواع للفيزا او كيف !
    روح الاهلي وقولهم ابي فيزا للتسوق
    7 "
  5. واللهي انا نفس حالتك 😢 اخترت معهد في مدينة ملواكي ومتاح المعهد في موقع الملحقيه والجامعه التابعه ليه فيها التخصص الي ابغاه لكن للاسف مو موجود في القائمه ولا معهد في ملواكي 😔
    امممم شوفي انا بصراحة لقيت معاهد في مدن ميتشغن وقريبة لجامعات فيها تخصصي لكنها كانت تجارية وانا مش حابة ادرس في معهد من هذا النوع واغلب القائمة في موقع سفير تجارية "مستقلة" ! ،وخلال بحثي لقيت تصريح من مسؤول في الوزارة ينصح بالمعاهد التابعة للجامعات...

~ يجب الاختيار من القائمة الموجودة و كررنا سابقاً الوزارة وضحت في الملتقى أن قائمة معاهد المرحلة العاشرة ستكون متاحة فقط من خلال سفير التقديم وليس أي موقع اخر
    طيب ما دام كذا انا اقدر اقدم على ضمان مالي لمعهد لغة من قائمة سفير ،لكن لو سمح الله حصل ان انا ابغى اغيره ما راح يكون فيه مشكلة ان انا اتراجع واقدر احصل على ضمان ثاني لمعهد آخر ولا كيف؟! معليش ممكن توضحين لي لو سمحتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mshgmi
    طلاب كندا فتحتلكم قائمة المعاهد او لا ؟ رغبتي الاولى امريكا و مااشوف غير معاهدها
    لسى ماطلعت لي المعاهد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mshgmi
    طلاب كندا فتحتلكم قائمة المعاهد او لا ؟ رغبتي الاولى امريكا و مااشوف غير معاهدها
    لسى ماطلعت لي المعاهد
    7 "
89 من 248 صفحة 89 من 248 ... 398488899094139 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.